الأبراج و كأنهم طلاب جامعة

يعتبر التعليم أساسًا مهمًا لبناء حياة مهنية ناجحة. في هذه المقالة سنكتشف معا الأبراج و كأنهم طلاب جامعة.

برج الحمل : الطالب الذي يحاول دائما النظر إلى هاتفه أو يتناول الطعام أثناء المحاضرة، و لكن رغم ذلك يحصل على أعلى الدرجات.


برج الثور : الطالب الذي يكون فوضوي بعض الشيء، و لا يجد أوراقه عندما يحتاجها، و لكنه ينتبه لأخطاء المعلم و يصححها أثناء المحاضرة.


برج الجوزاء : الطالب الذي يذهب للجامعة في بنطال رياضة (أو لباس النوم)، و يبدو عليه بأنه إستيقظ للتو، و لكنه يكون الطالب المحبوب ذو شعبية.


برج السرطان : الطالب الذي يراسل حبيبه أثناء المحاضرة، و لديه دائما الأوراق و الأقلام الإحتياطية لمن يريد أن يستعيرها.


برج الأسد : الطالب الذي يذهب إلى الحمام بإستمرار للتأكد من مظهره و تسريحة شعره، و عادة ما ينعجب به الطلاب الآخرين سرا.


برج العذراء : الطالب الذي يكون جدي خلال المحاضرة، يكتب ملاحظات المعلم، يتطوع دائما للقراءة، ويكون وجهه مسترخي دون أي ملامح معبرة.


برج الميزان : الطالب الذي يحبه كل معلم (ربما لأنه يغازل المعلمين)، و يشتكي إن لم يأخذ درجة عالية، الطالب الذي لا يعجبه أحد في الجامعة.


برج العقرب : الطالب الذي يخالف قوانين الجامعة، و يستخدم هاتفه أثناء المحاضرة، و يعرف أسرار Jميع الطلاب.


برج القوس : الطالب الذي يراقب الساعة، و يشارك الطلاب الآخرين واجباته الدراسية، و لديه العديد من الأصدقاء، و لكنه أكثر طالب يتجاوز حد الغياب.


برج الجدي : الطالب الغامض الذي لا أحد يعرف الكثير عنه و لكن اسمه يدور في جميع أنحاء الجامعة، و تكون لديه موسوعة كبيرة من الأقلام.


برج الدلو : الطالب الذي يعشق مادة العلوم و اللغة الانجليزية، لديه عدد قليل من الأصدقاء (ينتقي أصدقائه بدقة)، و غالبا ما يسرح خارج النافذة.


برج الحوت : الطالب الذي لديه أصدقاء من جميع الطبقات، و يحبه الجميع، كما أنه يشارك الطلاب طعامه، و الذي يغشش أجوبته أثناء الإمتحان.