التوافق بين برج الأسد و برج الحوت

يقدر ما تختلف الابراج فيما بينها بقدر ما تتفاوت  نسب التوافق بينها و ذلك راجع إلى ندرة أو كثرة الأشياء المشتركة بينهما.

الالفة يبن برج الأسد و برج الحوت و ثقتهما ببعضهما البعض

بعيدا عن اختلافاتهما يمكن لهاذين البرجين أن يشكلا شريكين، لكن اكتسافهما لوقوع هذا الأمر نادر جدا.بالنظر إلى طبيعة شخصياتهم ، هناك اختلاف كبير لدرجة أنه من المستحيل أن يكونا علاقة و يتعايشا معا بداخلها .

من الناحية العلمية, فالسبب الرئيسي في كون علاقتهما ذات إشكالية هو دلالة علامة الأسد على سقوط نبتون حاكم برج الحوت، الشيء الذي سيؤدي إلى تفجير فقاعة الحوت من طرف برج الأسد معرضا حساسيته للخطر ومهددا معتقداته.

كل هذا سيؤدي الى تدميرالرومانسية التي تجمع بينهما مما سيصعب عليهما إيجاد و لو القليل من التناغم في علاقتهما.

اختلاف أسلوب كل واحد منهما في ممارسة الجنس،

اختلاف أسلوب كل واحد منهما في ممارسة الجنس، راجع إلى كون برج الأسد غير حساس في أغلب الأحيان مما سيدفع ببرج الحوت إلى محاولة إلقاء نظرة لفهم عمقه العاطفي رغم أنه غير ملم بذلك. قصد إيجاد لغة تمكنهما من الحفاظ على الحياة الجنسية، من الأفضل لهاذين الحبيبين التركيز على بناء ثقة فعالة في مرحلة أولى ثم البحث عن إرضاء الرغبات الجنسية في وقت لاحق.

علمنا فيما سبق أن نبتون هو حاكم علامة الحوت و بما أن هذا الكوكب يرمز إلى الخداع و انعدام الثقة، فمن الطبيعي أن ينعكس ذلك على الأشياء المحيطة بنا و يجعلها مفبركة و مزيفة. سيتضح فيما بعد أن هاذين الإثنين غير صادقين لكون شخصياتهم مزيفة.

احاسيس برج الأسد و الحوت و طريقة تفكيرها

عندما يقترب البرجين من بعضهما و بالنظر إلى أسلوب الأسد، فمن الممكن أن يحدث ذلك تفككا لدى برج الحوت.

يشكل الحوت مصدر إلهام للأسد، غير أن سوء اختيار الطريقة المناسبة من طرف هذا الأخير تشكل مشكلة. و قصد خلق فضاء آمن لكلا الشريكين، يتوجب عليهما التمسك بنفس الموضوع الذي يهمنا معا. دراية برج الحوت بأنه غير واقعي, يعد بمثابة فرصة لبرج الأسد ،  لاظهار ذلك لأنه  و بكل بساطة يبحث دائما و أبدا عن كل الاشياء التي من شأنها أن تقلل من الآخرين و تجعلهم في مواقف حرجة.

يمكن لكل هذا أن يضعف ثقة برج الحوت بنفسه كما يمكن أن يتأذى أيضا .

كلا البرجين عاطفي، لكن كل واحد منهما يستخدم الطريقة الخاصة به. بما أن الأسد ناري ، فهو يستخدم كل قوته من أجل الدفاع و القتال عن الأشخاص الذين يحبهم . بالنسبة لبرج الحوت فهو مائي و يصبح شغفهم أوضح عندما تكثر عاطفتهم .من جهة أخرى يتميزون بقلة نضالهم في سبيل الحصول على شيء ما ظنا منهم أن كمالهم كافي للوصول إلى متمنياتهم. مما يميز أيضا هؤلاء المواليد ، علمهم بضرورة التغيير في كل مجال ووعيهم بتقبل الهزيمة و عدم السعي وراء الفوز طول الوقت.

من شأن المشاعر الحقيقيه أن تتطور بسهولة، غير أن الحياة تحتم علينا المرور ببعض الاختبارات قصد معرفة نسبة الاهتمام بها .

قيم برج الأسد و الحوت و الأنشطة المشتركة بينهما

كلا الشريكين واعي بقيمة الوضوح و أهمية الأمانة.رغم أنهما  ينتميان الى عالمين مختلفين، إلا أن الطبيعة البطولية للأسد مستوحاة من القصص الخيالية الحوت . شروع برج الأسد في شيء جديد، لايمنعه من مفارقة روايته. بل على العكس من ذلك فهو و كما المعتاد حاضر لاظهار نفسه. و ككل يوم في مختلف الأماكن التي يتواجد فيها. أما بالنسبة لبرج الحوت،فهو يسعى إلى تغيير المشهد في غالب الأحيان حتى لا  تكتشف هويته أمام الناس . هناك العديد من الأنشطة التي تجمعهما، لكن مدة التزامهما بالمكان و الإجراءات معا نادر حصوله.

من الأشياء التي يمكن استنتاجها، سعي كلا البرجين إلى نشر اشكال مخالفة لما عهدناه من الحب. من خلال ارتباط اتصالهما بسقوط نبتون حاكم الحوت.