التوقعات العالمية للحظ لبرج الثور في 2021

بالفعل في بداية العام ، يمر مارس بعلامة القوس ، الذي يحكم استثماراتك وأعمالك الكبيرة ، وعليك أن تحذر من الإنفاق غير الضروري وأن تكون مستعدًا للنفقات غير المتوقعة بحلول منتصف فبراير. من ناحية أخرى ، يمكن توقيع صفقات ومفاوضات جيدة ، مرتبطة بمبالغ كبيرة وشراكة مالية ، بأكبر قدر من الحزم والعدوانية في العمل.

أبريل ومايو ويونيو ويوليو هي أشهر لن تتلقى فيها مبالغ كبيرة ، ولكن سيكون لديك فرص مالية يمكن أن تثبت أنها مصادر جيدة في المستقبل ، وفقًا لأبراج المال لعام 2021 الخاصة

 .. ومع ذلك ، يجب أن تكون مدركًا مرة أخرى للنفقات غير المتوقعة.

2021 المال لبرج الثور

كل شهر

وفقًا لأبراج المال لعام 2020 الخاصة بـ   حتى لو لم تكن الفكرة قد ناشدتك أبدًا ، ففكر في الاستثمار والمضاربة في هذا شهر يناير.

 احصل على نصيحة المتخصصين يمكنك بعد ذلك العثور على مصدر جديد للدخل. من المحتمل أن يؤدي ذلك إلى اضطراب جذري ولكن لحسن الحظ وضعك المادي الحالي سوف يكون مسقر خلال الشهر بأكمله ، كن حذرًا جدًا في أعمالك إذا كان عليك التعامل مع أموال كبيرة أو إذا كان عليك التعامل مع إدارة الضرائب

فبراير هو وقت الحظ المالي ، حيث ستسمح لك مهارتك وتفكيرك النقدي بالتصرف بطريقة مربحة أكثر من المعتاد. ستكون الموارد المالية أقوى ، وسيكون لديك ميل لجعل أرباحك مربحة بشكل مهول. ومع ذلك ، يجب ألا تدع نفسك تذهب في مجرى سلبي، حتى لو بدت الأمور أسهل بالنسبة لك، لأن أي تقصير أو إهمال قد يكلفك غاليًا.

قد يتميّز شهر مارس بمشاكل في التدفق النقدي ستثبت أنها مثيرة للقلق. سيكون من المستحسن وضع بعض التنضيمات في أموالك وخاصة عدم البحث عن حلول سهلة في البحث عن الأموال. تذكر أنه يجب سداد أي قرض بفائدة بشكل أو بآخر و في الوقت الحالي.

في أبريل، سيتم تقديم مقترحات لشراء عقارات أو مقتنيات ، وفقًا لبرج الفضة لعام 2020. قبلـ عمليات الاستحواذ هذه، فكر في فرصتهم ؛ الرأي الثاني لن يكون غير ضروري.

ستكون أكثر عرضة من أي وقت مضى لرمي الأموال من النافذة في مايو 2020 ، لأنك ستنجذب إلى أي شيء يلمع ، مثل الإستثمار في الذهب و المجهورات الثمينة! كن حذرا ، العاصفة المالية يمكن أن تهز ثكنتك من الأعلى إلى الأسفل. لا تشتري ما هو مفيد بل ما هو ضروري.

المشاكل المادية لبرج الثور

سوف تقلق بشأن وضعك المادي الحالي خلال شهر يونيو. اعلم أنك ستدخل فترة مواتية إلى حد ما. تحلى بالصبر

لا يمكن أن يتم تدعيم وضعك إلا ببطء وبشرط أن تظهر استقامة ونزاهة. وفقًا لبرج المال لعام 2020

ستكون النجوم مشبوهة جدًا من أي اندفاع أو أي محاولة للوصول إلى هدفك باستخدام طرق مشكوك فيها

لشهر يوليو ، يجب ألا تدع المشاكل المالية تفيض عليك بمحاولة تجنبها. كن حذرا للغاية في إنفاقك. قم بتحديث حساباتك بعناية لمنع عمليات المراقبة التي قد تكون لها عواقب مؤسفة

سوف يجلب المناخ النجمي لشهر أغسطس نطاقًا ماليًا أكبر وسيشجع المبادرات الجديدة في إطار مادي دقيق ومثبت

لشهر سبتمبر ، من الناحية المالية ، من الممكن حدوث تعارضات بشأن الاستثمار في شركات. نظم نفسك حتى لا تضطر لتحملك ما لا تطيقه خاصة الجانب المادي