التوقعات الكاملة لبرج الثور للأسبوع 31 أكتوبر 2022 إلى 06 نوفمبر 2022

قد تنفجر فقاعة الحب التي كنت تعيش فيها فجأة في نهاية هذا الأسبوع عندما يعارض كوكب فينوس كوكب أورانوس في برجك يوم السبت. قد تشعر أنك محاصر في علاقتك وتتوق إلى التحرر والعودة بمفردك. قد يسبب هذا الكثير من التوتر عندما تبدأ في وضع الحدود مع شريك حياتك. في حين أن الحدود صحية، لا تفعل أي شيء قد تندم عليه لاحقًا.

يوم الأحد يجلب المزيد من خيبة الأمل فقط عندما يظهر كوكب فينوس في برجك. قد لا تتمكن من الاتفاق على قضايا العمل المهمة، وقد تنهار العقود. قد يكون لديك خلاف مع شريك لأنك تدرك أن لديكما طموحات مختلفة جدًا للمستقبل. يمكن أن يؤدي هذا الجانب إلى الكثير من التغييرات في حياتك المهنية وعلاقتك الشخصية، يا برج الثور، وسيتعين عليك تحديد ما يستحق القتال من أجله حقًا.

التوقعات الكاملة لبرج الثور للأسبوع 18 شتنبر 2023 إلى 24 شتنبر 2023

قد تحتاج إلى الرقص وفقًا لإيقاع الطبلة خاصتك عندما تعارض الشمس في برج العذراء نبتون في برج الحوت يوم الثلاثاء. قد تتشاجر مع بعض من تزعم منادتهم ب”أصدقائك”. فقط لا تغير من شخصيتك من أجل إسعاد الآخرين يا برج ثور.

التوقعات الكاملة لبرج الثور للأسبوع 28 غشت 2023

استمر في اتباع مسارك الخاص عندما تجتمع الشمس بلوتو في الجدي يوم الأربعاء، مما يجعلك مستعدًا للذهاب في مغامرة. شغفك ومتعتك قد يؤديان إلى بعض الاكتشافات المذهلة.

خاصة وأن الأسابيع القليلة المقبلة ستكون مثمرة للغاية بمجرد أن تدخل الشمس إلى برج الميزان لتنتقل بعد ذلك إلى منطقة عاداتك يوم الجمعة. قم بتأسيس روتين الذي سيمكنك من تغيير حياتك للأفضل. استخدم هذه الطاقة لمساعدة الآخرين، كزميل جديد، عائلة أوحتى غرباء. انشر تلك المشاعر الجيدة حولك! يا برج الثور!

التوقعات الكاملة لبرج الثور للأسبوع 28 غشت 2023 إلى 03 شتنبر 2023

احذر يا برج الثور! هناك احتمال قوي لأن يحدث نزاع عائلي عندما يعارض القمر في برج الدلو كوكب الزهرة في برج الأسد يوم الثلاثاء. صحيح أن لديك أحلام كبيرة لنفسك، لكن قد لا تحصل على موافقة أحبائك لتتقدم إلى الأمام. قرر ما هو أكثر أهمية: بركاتهم أو أحلامك؟

التوقعات الكاملة لبرج الثور

أنهي الصيف بلمسة اجتماعية خلال اكتمال القمر في برج الحوت وفي منطقة صداقتك يوم الأربعاء. احظ بحفلة أخيرة قبل نهاية الصيف. لأن هناك احتمال قوي أن تتحقق أشياء غير متوقعة كنت تتمناها في الربيع. استمتع!

بعد الكثير من الخلافات هذا الصيف، تبدأ أخيرًا في الاستقرار عندما يتحرك كوكب الزهرة إلى الأمام في منطقتك الأصلية يوم الأحد. هذا هو الوقت المثالي لتمارس القليل من الرعاية الذاتية وتتسامح مع أحبائك. ابني أساسا للثقة العاطفية لكي تمضي قدمًا يا برج الثور!

التوقعات الكاملة لبرج الثور للأسبوع 21 غشت 2023 إلى 27 غشت 2023

أوشك الصيف على الانتهاء، لكن هذا لا يعني أنك لن تتمكن من الحصول على مهلة أخيرة عندما تدخل الشمس برج العذراء ومنطقة متعتك الخاصة يوم الأربعاء. خلال هذا اليوم ستتمكن من التركيز على التعبير عن الذات، تطوير مواهبك المبدعة والاستمتاع بمتعة الحياة للأسابيع الأربعة المقبلة.

التوقعات الكاملة لبرج الثور

مع ذلك، قد لا يأتي المرح بسهولة. خاصة و أن كوكب عطارد سيتراجع في منطقة إبداعك يوم الأربعاء. قد تواجه صعوبة في التعبير عن نفسك لبضعة أسابيع، لأن حسك الرومانسي بدأ يتدهور. حاول الاستمتاع بالحياة دون أن تفرط في التفكير يا برج الثور.

على الرغم من التراجع، إلا أنك تركز على التمتع بصحة جيدة عندما يدخل كوكب المريخ برج الميزان و لمنطقة إنتاجيتك الخاصة يوم الأحد. هذا وقت رائع للاعتناء بعقلك وجسدك وروحك للحفاظ على توازن كل شيء. قم بالتخلص من تلك الطاقة العصبية لديك بالتمرن على الشفاء أو ببدء طقوس العناية الذاتية. استمتع يا برج الثور!

التوقعات الكاملة لبرج الثور للأسبوع 14 غشت 2023 إلى 20 غشت 2023

خلال هذا الأسبوع، ستواجه صعوبة في العثور على الحرية في مساحتك الخاصة، عندما تتربع الشمس في برج الأسد كوكب أورانوس في برجك يوم الثلاثاء. لهذا السبب تريد أن تسلك طريقك الخاص بشدة، لكنك تشعر و كأن شيئ يرجعك إلى الوراء. في حين أنه من المهم أن تنشئ استقلالك يا برج الثور. لا تفقد لمستك. لا يزال بإمكانك النمو حيث زرعت يا برج الثور.

التوقعات الكاملة لبرج الثور

لحسن الحظ، علاقاتك المحلية بدأت تتحسن. لأن جونو سيدخل إلى برج الأسد و إلى منطقتك الأصلية يوم الثلاثاء. كما قد تصبح أكثر تكريسًا للعلاقات الأسرية خلال الأسابيع القليلة القادمة حيث ستبني أساسًا أقوى للموسم القادم.

يجلب يوم الأربعاء فرصًا لكي تعتني بذاتك أثناء ظهور القمر الجديد في برج الأسد. بحيث يعد هذا الأسبوع وقت مناسب للبحث عن مساحة خاصة بك أو حتى شراء أو تزيين منزل جديد. ابدء بتكوين تقاليد جديدة بنفسك. يا برج الثور.

التوقعات الكاملة لبرج الثور للأسبوع 07 غشت 2023 إلى 13 غشت 2023

سيتربع كوكب الزهرة في برج الأسد كوكب أورانوس في برجك يوم الأربعاء. هذا ليس يومًا رائعًا أن تكون في المنزل. تريدك عائلتك أن تتوافق مع التقاليد بينما تريد فقط أن تسير في طريقك الخاص. استراح من ماضيك وأجد الأضواء الخاصة بك يا برج الثور.

التوقعات الكاملة لبرج الثور

خاصة وأنك ستشعر وكأنك صاحب رؤية حقيقية عندما يدور كوكب عطارد في برج العذراء حول كوكب المشتري في برجك في وقت لاحق من يوم الأربعاء. ستعزز كلماتك ثقتك بنفسك وأثناء التحدث و المشي. إنه وقت رائع لتقدم عرض تقديمي وأفكارك.

لحسن الحظ، ستتمكن من تحديد مكانك في العالم عندما تقترب الشمس من كوكب الزهرة في منطقتك يوم الأحد. اقضِ اليوم في إنشاء مساحتك الخاصة من خلال التزيين، التجديد وبناء أساس عاطفي قوي لنفسك. خذ قسطا من الراحة يا برج الثور.

التوقعات الكاملة لبرج الثور للأسبوع 31 يوليو 2023 إلى 06 غشت 2023

ستبدأ شهر أغسطس يا برج الثور بتعزيز كبير لسمعتك خلال اكتمال القمر في برج الدلو وفي منطقة حياتك المهنية يوم الثلاثاء. فكل ما كنت تعمل من أجله سيأتي أخيرًا، حيث ستؤدي العلاقات الإجتماعية ثمارها بطرق كبيرة. احتفل بنجاحاتك وقم بتحديث سيرتك الذاتية.

التوقعات الكاملة لبرج الثور

ومع ذلك ، ستشعر بخصوصية تامة عندما يواجه القمر في برج الحوت كوكب عطارد في برج العذراء يوم الخميس. قد تتحدث عن أشياء غير صحيحة ، ولكن في الواقع قد يستغرق العمل بعض الوقت. لا تركز فقط على طموحاتك بل على مساعدة الآخرين أيضا يا برج الثور.

قد تكون عطلة نهاية أسبوع صعبة في منزلك عندما يحدث خطأ ما، بسبب تربع شمس برج الأسد في كوكب المشتري في برجك يوم الاحد. من المهم  أن تعلم أن الأشياء التي كنت تعتقد أنها صلبة قد تنكسر فجأة. لا تقم بأي إصلاحات منزلية أو بالعلاقات الأسرية. اختر معاركك بحكمة من قبل.

التوقعات الكاملة لبرج الثور للأسبوع 24 يوليو 2023 إلى 30 يوليو 2023

قد يكون الأسبوع الماضي صخريًا بعض الشيء. لكن لحسن الحظ ، ستتاح لك فرصة لتصفية الجو المتعكرعندما ينضم كوكب عطارد إلى كوكب الزهرة في منطقة منزلك يوم الخميس. مما يجعله يوم مثالي لاستضافة عشاء عائلي للتحدث و لمحاولة فهم بعضكم البعض بدون انفعال.

التوقعات الكاملة لبرج الثور

على الرغم من رجوع كوكب الزهرة إلى الوراء، لا يزال للصيف جانب شغوف عندما يدخل كوكب عطارد لبرج العذراء ولمنطقة متعتك يوم الجمعة. ستشعر بانك مبدع و أن لك قدرة على التعبير عن نفسك بسهولة خلال الأسابيع القليلة المقبلة. ابقي نفسك مشغولاً بالمشاريع الفنية، بالمغازلة من حين إلى آخر و بالترفيه. تمتع!

فعلى المستوى العاطفي ، سيكون من الرائع قضاء يوم السبت في تواصل مع أحبائك عندما يكون قمر برج القوس في كوكب الزهرة. اسمح لنفسك بأن تكون ضعيفًا مع شخص تهتم به، وشاركه مشاكلك. قد تتشكل العلاقة وتتوصل إلى حل معًا. تواضع قليلا يا برج الثور.

التوقعات الكاملة لبرج الثور للأسبوع 17 يوليو 2023 إلى 23 يوليو 2023

سيبدأ أسبوعك بانفعال حينما يظهر القمر الجديد للسرطان في منطقة تواصلك يوم الإثنين. سيكون هذا اليوم مرهقًا للغاية لأنك تشعر وكأنك تحتاج إلى القيام بكل شيء الآن. لكن لحسن الحظ، أنت لست بمفردك. ادع صديقًا ليكون برفقتك أثناء قيامك بمهامك يا برج الثور.

التوقعات الكاملة لبرج الثور

نظم حياتك الآن، لأن الأمور قد تصبح درامية جدًا حينما يبدأ كوكب فينوس بالتراجع إلى منطقة أسرتك يوم السبت، مما قد يؤدي إلى حدوث خلافات حقيقية داخل العائلة, و قد تتعقد العلاقة مع الأحباء. خاصة إذا قام الشخص بالانحراف عن التقاليد. قد تشعر بعدم الاستقرار بسبب التأخر، لذلك أخر كل تجديد إلى فصل الخريف.

تراجع  فينوس قد يسبب في دراما. ستشعر برغبة قوية في البقاء في منزلك عندما تدخل الشمس منطقة منزلك يوم السبت. اقضِ الأسابيع القادمة في ممارسة العناية بنفسك لاستعادة توازنك مرة أخرى.

التوقعات الكاملة لبرج الثور للأسبوع 10 يوليو 2023 إلى 16 يوليو 2023

تعد حرارة هذا الصيف من أفضل الأوقات للدخول في علاقة رومانسية عاطفية تزامنا مع ظهور  كوكب المريخ في برج العذراء يوم الإثنين و إنتقاله إلى منطقة متعتك يا برج الثور. قم باستغلال الأسابيع القادمة في التعبير عن أفكارك المبدعة، ابحث عن متعتك في أي وقت و أينما كنت. لا تقلق كثيرا تجاه النتائج, بل استمتع بالوجهة.

التوقعات الكاملة لبرج الثور

خاصة أن خلال هذه الفترة المقبلة, سيدخل كوكب عطارد في برج الأسد يوم الإثنين، و سينتقل إلى منطقة منزلك. مما قد تبدأ مشاعرك في السيطرة عليك . إن كنت تشعر بأنك تحمي أحبائك أو تريد البقاء بالقرب منهم، سيكون من الصعب عليك التفكير بعقلانية في هذه المرحلة. لهذا السبب، علماء الفلك ينصحونك يا برج الثور بممارسة العناية الذاتية قبل أن تتحول كل محادثاتك لهم إلى دراما.

في نفس الوقت، قد تحتاج للسير في طريقك الخاص. بعد توافق الشمس في السرطان مع كوكب أورانوس في برجك يوم الجمعة, سيتشعر ذلك بالحرية في التعبير عن أصالتك و إبداعك. كما يمكنك فعل أي شيء وكل شيء لتظهر من أنت يا برج الثور.