التوقعات الكاملة لبرج الثور للأسبوع 31 أكتوبر 2022 إلى 06 نوفمبر 2022

قد تنفجر فقاعة الحب التي كنت تعيش فيها فجأة في نهاية هذا الأسبوع عندما يعارض كوكب فينوس كوكب أورانوس في برجك يوم السبت. قد تشعر أنك محاصر في علاقتك وتتوق إلى التحرر والعودة بمفردك. قد يسبب هذا الكثير من التوتر عندما تبدأ في وضع الحدود مع شريك حياتك. في حين أن الحدود صحية، لا تفعل أي شيء قد تندم عليه لاحقًا.

يوم الأحد يجلب المزيد من خيبة الأمل فقط عندما يظهر كوكب فينوس في برجك. قد لا تتمكن من الاتفاق على قضايا العمل المهمة، وقد تنهار العقود. قد يكون لديك خلاف مع شريك لأنك تدرك أن لديكما طموحات مختلفة جدًا للمستقبل. يمكن أن يؤدي هذا الجانب إلى الكثير من التغييرات في حياتك المهنية وعلاقتك الشخصية، يا برج الثور، وسيتعين عليك تحديد ما يستحق القتال من أجله حقًا.

التوقعات الكاملة لبرج الثور للأسبوع 28 غشت 2023 إلى 03 شتنبر 2023

احذر يا برج الثور! هناك احتمال قوي لأن يحدث نزاع عائلي عندما يعارض القمر في برج الدلو كوكب الزهرة في برج الأسد يوم الثلاثاء. صحيح أن لديك أحلام كبيرة لنفسك، لكن قد لا تحصل على موافقة أحبائك لتتقدم إلى الأمام. قرر ما هو أكثر أهمية: بركاتهم أو أحلامك؟

التوقعات الكاملة لبرج الثور

أنهي الصيف بلمسة اجتماعية خلال اكتمال القمر في برج الحوت وفي منطقة صداقتك يوم الأربعاء. احظ بحفلة أخيرة قبل نهاية الصيف. لأن هناك احتمال قوي أن تتحقق أشياء غير متوقعة كنت تتمناها في الربيع. استمتع!

بعد الكثير من الخلافات هذا الصيف، تبدأ أخيرًا في الاستقرار عندما يتحرك كوكب الزهرة إلى الأمام في منطقتك الأصلية يوم الأحد. هذا هو الوقت المثالي لتمارس القليل من الرعاية الذاتية وتتسامح مع أحبائك. ابني أساسا للثقة العاطفية لكي تمضي قدمًا يا برج الثور!

التوقعات الكاملة لبرج الثور للأسبوع 14 غشت 2023 إلى 20 غشت 2023

خلال هذا الأسبوع، ستواجه صعوبة في العثور على الحرية في مساحتك الخاصة، عندما تتربع الشمس في برج الأسد كوكب أورانوس في برجك يوم الثلاثاء. لهذا السبب تريد أن تسلك طريقك الخاص بشدة، لكنك تشعر و كأن شيئ يرجعك إلى الوراء. في حين أنه من المهم أن تنشئ استقلالك يا برج الثور. لا تفقد لمستك. لا يزال بإمكانك النمو حيث زرعت يا برج الثور.

التوقعات الكاملة لبرج الثور

لحسن الحظ، علاقاتك المحلية بدأت تتحسن. لأن جونو سيدخل إلى برج الأسد و إلى منطقتك الأصلية يوم الثلاثاء. كما قد تصبح أكثر تكريسًا للعلاقات الأسرية خلال الأسابيع القليلة القادمة حيث ستبني أساسًا أقوى للموسم القادم.

يجلب يوم الأربعاء فرصًا لكي تعتني بذاتك أثناء ظهور القمر الجديد في برج الأسد. بحيث يعد هذا الأسبوع وقت مناسب للبحث عن مساحة خاصة بك أو حتى شراء أو تزيين منزل جديد. ابدء بتكوين تقاليد جديدة بنفسك. يا برج الثور.

التوقعات الكاملة لبرج الثور للأسبوع 31 يوليو 2023 إلى 06 غشت 2023

ستبدأ شهر أغسطس يا برج الثور بتعزيز كبير لسمعتك خلال اكتمال القمر في برج الدلو وفي منطقة حياتك المهنية يوم الثلاثاء. فكل ما كنت تعمل من أجله سيأتي أخيرًا، حيث ستؤدي العلاقات الإجتماعية ثمارها بطرق كبيرة. احتفل بنجاحاتك وقم بتحديث سيرتك الذاتية.

التوقعات الكاملة لبرج الثور

ومع ذلك ، ستشعر بخصوصية تامة عندما يواجه القمر في برج الحوت كوكب عطارد في برج العذراء يوم الخميس. قد تتحدث عن أشياء غير صحيحة ، ولكن في الواقع قد يستغرق العمل بعض الوقت. لا تركز فقط على طموحاتك بل على مساعدة الآخرين أيضا يا برج الثور.

قد تكون عطلة نهاية أسبوع صعبة في منزلك عندما يحدث خطأ ما، بسبب تربع شمس برج الأسد في كوكب المشتري في برجك يوم الاحد. من المهم  أن تعلم أن الأشياء التي كنت تعتقد أنها صلبة قد تنكسر فجأة. لا تقم بأي إصلاحات منزلية أو بالعلاقات الأسرية. اختر معاركك بحكمة من قبل.

التوقعات الكاملة لبرج الثور للأسبوع 24 يوليو 2023 إلى 30 يوليو 2023

قد يكون الأسبوع الماضي صخريًا بعض الشيء. لكن لحسن الحظ ، ستتاح لك فرصة لتصفية الجو المتعكرعندما ينضم كوكب عطارد إلى كوكب الزهرة في منطقة منزلك يوم الخميس. مما يجعله يوم مثالي لاستضافة عشاء عائلي للتحدث و لمحاولة فهم بعضكم البعض بدون انفعال.

التوقعات الكاملة لبرج الثور

على الرغم من رجوع كوكب الزهرة إلى الوراء، لا يزال للصيف جانب شغوف عندما يدخل كوكب عطارد لبرج العذراء ولمنطقة متعتك يوم الجمعة. ستشعر بانك مبدع و أن لك قدرة على التعبير عن نفسك بسهولة خلال الأسابيع القليلة المقبلة. ابقي نفسك مشغولاً بالمشاريع الفنية، بالمغازلة من حين إلى آخر و بالترفيه. تمتع!

فعلى المستوى العاطفي ، سيكون من الرائع قضاء يوم السبت في تواصل مع أحبائك عندما يكون قمر برج القوس في كوكب الزهرة. اسمح لنفسك بأن تكون ضعيفًا مع شخص تهتم به، وشاركه مشاكلك. قد تتشكل العلاقة وتتوصل إلى حل معًا. تواضع قليلا يا برج الثور.