التوقعات الكاملة لبرج الجدي للأسبوع 18 شتنبر 2023 إلى 24 شتنبر 2023

لا تصدق كل ما تراه وتسمعه عندما تعارض الشمس في برج العذراء كوكب نبتون في برج الحوت يوم الثلاثاء. حتى بعد الانعكاس الخلفي، لا يزال هناك الكثير من المعلومات المضللة و الخاطئة. سيكون من السهل فهم الحقائق بشكل خاطئ، لذا فكر في الأمور جيدا قبل التكلم يا برج الجدي.

التوقعات الكاملة لبرج الجدي

يمكن أن يؤدي توسيع عقلك إلى التمكن خاصة عندما تجتمع الشمس بلوتو في برجك يوم الأربعاء. أنت مستعد للسعي وراء ما تريده حقًا، سواء كانت مغامرة جديدة او رحلة إلى ترقية. لا تخف من التفكير بشكل كبير يا برج الجدي.

أخيرا و بعد صيف مزدحم، أنت مستعد للعمل والعودة إلى مسارك الصحيح مع أهدافك عندما تدخل الشمس برج الميزان ومنطقتك المهنية يوم الجمعة. وأنت تصنع سمعة لنفسك، ركز على صورتك العامة. سيكون التواصل مفيدًا لمساعدتك على الوصول إلى أهدافك.

التوقعات الكاملة لبرج الجدي للأسبوع 31 أكتوبر 2022 إلى 06 نوفمبر 2022

يجلب يوم السبت احتمالًا قويًا لتحقيق مكاسب إبداعية عندما يعارض فينوس كوكب أورانوس في برجك. قد تتعلم شيئًا جديدًا عن الاستمتاع مع أصدقائك. هذا هو الوقت المثالي لتجربة نشاط جديد وإبداعي يجعلك سعيدًا حقًا، خاصة إذا كان ذلك يخرجك من روتينك. لا تخف من أن تكون أصليًا الآن يا برج الجدي.

ومع ذلك، فإن بعض الأصدقاء جديرون بالثقة أكثر من غيرهم، لذا كن حذرًا بشأن الأشخاص الذين تقضي وقتك معهم الآن. إنه شيء ستتعلمه بالطريقة الصعبة عندما يرسم كوكب فينوس في برجك يوم الأحد. قد يبدأ بعض الأصدقاء في تفجير هاتفك والتوسل إليك للحصول على المال. لا تتسرع في منحهم قرضًا. قد لا يكونوا سريعين في سدادها. قد يؤدي هذا الرفض إلى نهاية الصداقة، ولكن عليك أن تدافع عن نفسك.