التوقعات الكاملة لبرج الجوزاء للأسبوع 18 شتنبر 2023 إلى 24 شتنبر 2023

قد تجد نفسك مرهقا بين الاعتناء بنفسك والذهاب إلى العمل عندما تعارض الشمس في برج العذراء كوكب نبتون في برج الحوت يوم الثلاثاء. بينما تركز على تحقيق أهدافك، قد تحتاج إلى راحة بسبب شعورك بالإرهاق. تذكر أن التوازن هو مفتاح النجاح يا برج الجوزاء.

التوقعات الكاملة لبرج الجوزاء للأسبوع 18 شتنبر 2023 إلى 24 شتنبر 2023

خاصة وأن المنزل هو المكان الذي يتواجد فيه قلبك عندما تسري الشمس بلوتو في برك الجدي يوم الأربعاء. استغل هذا اليوم لترتيب منزلك وجعله مكانًا آمنًا لك. دع الناس الذين يحبونك يعتنون بك.

لدى الاعتدال إمكانية في جلب السرور إلى حياتك عندما تدخل الشمس الميزان ومنطقة الإبداع يوم الجمعة. أنت مستعد للوقوع في الحب بكل ما تحمل الكلمة من معنى خلال الأسابيع القليلة المقبلة. استخدم إبداعك للتخطط مواعيد غرامية خلال فصل الخريف. استمتع يا برج الجوزاء!

التوقعات الكاملة لبرج الجوزاء للأسبوع 14 غشت 2023 إلى 20 غشت 2023

اقتراب نهاية الصيف يجعلك تائه بين رغبتك في السفر أو البقاء في المنزل بمفردك عندما تتربع شمس برج الأسد في أورانوس برج الثور يوم الثلاثاء. خلال هذا يوم، سيكون من المثالي الابتعاد لفترة وجيزة وإعادة التواصل مع مشاعرك. فقط لا تغب كثيرا يا برج الجوزاء!

التوقعات الكاملة لبرج الجوزاء

خاصة وأن علاقاتك لها القدرة على الازدهار خلال الأسابيع القادمة بفضل قدرتك على التواصل الجيد. خاصة حينما يدخل جونو إلى برج الأسد ولمنطقة تواصلك يوم الثلاثاء. تذكر دائمًا أن تتراجع خطوة إلى الوراء، تحدث بلطف وإلا ستتسبب في حرقك .

 قم بإنهاء الأسبوع بزرع أفكار عظيمة خلال قمر الأسد الجديد يوم الأربعاء يا برج الجوزاء. قم بالمناقشات العاطفية حيث تشعر بثقل كلماتك. امزج الإبداع بالمنطق وأنت تركز في نفق الوقت على كيفية تحسين حياتك.

التوقعات الكاملة لبرج الجوزاء للأسبوع 31 يوليو 2023 إلى 06 غشت 2023

يبدأ شهر أغسطس بحس المغامرة أثناء اكتمال القمر في برج الدلو وفي منطقة توسعك يوم الثلاثاء. هذا الوقت مناسب لتترك جانبك المغامر يأخذ عجلة القيادة بينما تركز على خوض المزيد من المغامرات الصيفية قبل الخريف. لأن استكشاف مجتمعك قد يؤدي إلى رؤى جديدة. كن سائح يا برج الجوزاء!

التوقعات الكاملة لبرج الجوزاء

قد تجد نفسك يا برج الجوزاء تكسر العادات و التقاليد عندما يعارض القمر في برج الحوت كوكب عطارد في برج العذراء يوم الخميس. لديك طموحات كبيرة ، لكن قد تحتاج إلى التضحية ببعض الأشياء لتحقق أهدافك، مما سيسبب ذلك في بعض التوتر في منزلك. حدد بعمق ما هو مهم حقًا.

 للكلمات قدرة على الشفاء أوالأذى، لكن يتوقف ذلك على كيفية استخدامها عندما تكون شمس برج الأسد في كوكب المشتري في برج الثور يوم الأحد. فعدم قول ما تقصده يمكن أن يتسبب لك في أضرار جسيمة. لا تخض معركة لا يمكنك الفوز بها فقط لتسعد الجميع.

التوقعات الكاملة لبرج الجوزاء للأسبوع 31 أكتوبر 2022 إلى 06 نوفمبر 2022

قد تشعر وكأنك ذئب وحيد هذا الأسبوع عندما يعارض كوكب فينوس كوكب أورانوس يوم السبت. ومع ذلك، بينما ترغب بشدة في الجري منفردًا والقيام بالأشياء بطريقتك الخاصة، سيتعين عليك تحمل الكثير من المسؤوليات، بما في ذلك رعاية الآخرين والعمل مع زملاء العمل. قد يكون من الصعب تحقيق التوازن بين العمل معًا وإيجاد بعض السلام. حاول إيجاد هذا التوازن يا برج الجوزاء.

ومع ذلك، سيكون هناك الكثير من الجهد الشاق عندما يطل كوكب فينوس يوم الأحد ويبدو من المستحيل العمل مع الجميع. يمكن أن يجعلك هذا الجانب تشعر بالإحباط الشديد لأن بعض الأشخاص المحتاجين في حياتك يتركونك عالقًا وغير قادر على النمو كشخص. قد يؤدي هذا إلى بعض القتال الخطير أثناء محاولتك الانفصال. تذكر أن تضع حدودًا صحية حتى تتمكن من الحد من المعارك.