التوقعات الكاملة برج الجدي للأسبوع 27 نونبر 2023 إلى 03 دجنبر 2023

ابدأ قرارات العام الجديد مبكرًا قليلاً خلال اكتمال القمر الجوزاء الجديد  في منطقة عادتك يوم الاثنين. يمنحك هذا القمر موجات من الإنتاجية لأنه سيمكنك من رؤية ما هو مناسب لك وما لا يناسبك بوضوح. كم أن التغييرات الرئيسية على وشك الحدوث سواء كنت مستعدًا لها أم لا يا برج الجدي. استعد لأي شيئ وفي أي وقت.

التوقعات الكاملة لبرج الجدي

انهي عام 2023 بالتحدث عن نفسك قليلا عندما يدخل كوكب عطارد برجك يوم الجمعة. يمكن أن تكون هذه بداية تغيير كبير بالنسبة لك بينما تفكر في ترك انطباع أولي جيد. ستكون لديك الثقة الكافية والجاذبية لتقدم نفسك للآخرين، لذا اصنع اسمًا لنفسك من الآن يا برج الجدي.

أنهي الأسبوع بوضع خطط عندما يقترب كوكب عطارد من كوكب زحل في برج الحوت يوم السبت. قد يسهل هذا الجانب من تحديد بعض التفاصيل قبل نهاية العام. عبر عما تريده بالضبط، قم بوضع اللمسات الأخيرة على أي خطط كبيرة قادمة.

التوقعات الكاملة برج العذراء للأسبوع 27 نونبر 2023 إلى 03 دجنبر 2023

كونك لاعب فريق سيؤتيك ثماره خلال اكتمال قمر الجوزاء الجديد يوم الاثنين. مع وجود القمر في منطقة سمعتك، ستتمكن من الحصول على التقدير الذي كنت تبحث عنه. تباهى بنفسك وأنت تخطو في دائرة التألق يا برج العذراء!

التوقعات الكاملة لبرج العذراء

يجلب لك شهر دجنبر دفعة من الإبداع عندما يدخل كوكب عطارد في برج الجدي وفي منطقة الإبداع يوم الجمعة. هذا هو الوقت المثالي لتجد طرق جديدة ومثيرة للاهتمام لتعبر عن نفسك بينما تستمتع بالشهر الأخير من عام 2023. إنه أيضًا وقت رائع لتعثر على شريك خلال هذا الموسم.

أنهي الأسبوع بلمسة رومانسية عندما يقوم برج عطارد بتربع كوكب زحل في برج الحوت يوم السبت. هذا وقت رائع لتحصل على إجابة على السؤال «ما نحن ؟». تحدث دون أي خوف، دع خيالك يعمل بحرية وأنت تفكر في الخطوات التالية يا برج العذراء.

التوقعات الكاملة لبرج الحوت للأسبوع 20 نونبر 2023 إلى 26 نونبر 2023

في حين أن العام الجديد لا يبدأ لعدة أسابيع أخرى، إلا أنك مستعد لبدء قراراتك عندما تدخل الشمس برج القوس في منطقتك المهنية يوم الأربعاء. كما لديك الكثير من الطموح والأهداف التي تريد تحقيقها، لذا ركز على سمعتك لتلاحظ من قبل الأشخاص المناسبين.

التوقعات الكاملة لبرج الحوت

ضع كل طاقتك وشغفك في أهدافك عندما يدخل كوكب المريخ منطقة حياتك المهنية يوم الجمعة. بماذا تريد أن يتم تذكرك به  يا برج الحوت؟ قم بتوسيع آفاق حياتك المهنية من خلال الاشتراك في الفصول الدراسية، أوالتقدم للوظائف، أوبدء عمل تجاري، أوحتى الانتقال إلى مكان آخر.

هذا أيضًا وقت مناسب لتحديث سيرتك الذاتية وملفات التعريف في سائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك حينما تدخل سيريس منطقة صورتك العامة يوم السبت. سمعتك هي كل شيء الآن، لذا تأكد من تحسينها حتى تتمكن من التألق يا برج الحوت.

التوقعات الكاملة لبرج الجوزاء للأسبوع 20 نونبر 2023 إلى 26 نونبر 2023

يبدأ موسم الرومانسية الكوميدية في الخريف والشتاء رسميًا هذا الأسبوع عندما تدخل الشمس برج القوس ومنطقة الشراكة الخاصة بك يوم الأربعاء. هذا وقت رائع لتتحلى ببعض الإيمان في جميع علاقاتك. يمكن أن ينجح ذلك للأفضل، فقط دع ذلك يحدث يا برج الجوزاء!

التوقعات الكاملة لبرج الجوزاء

سرعان ما ستصبح كلمة «أنا» إلى «نحن» خلال الأسابيع القليلة المقبلة، سواء كان للأفضل أو للأسوأ، و ذلك عندما يدخل المريخ منطقة شراكتك يوم الجمعة. إذا كانت علاقتك سعيدة وصحية، فيمكنك نقل الأشياء إلى المستوى التالي. لكن تذكر، حتى و إن كانت هناك مشكلة في أرض الخيال، فقد تشعر أنك محاصر قليلاً.

قد تجد القوة في التعارف مع العلاقات التي تقوم بها عندما تدخل سيريس منطقة الشراكة الخاصة بك يوم السبت. هذا وقت رائع لتطوير علاقات قوية، بما في ذلك العلاقات الشخصية أوالرومانسية أو حتى المهنية. التزم ببعضك البعض قبل أن يدخل الشتاء. اشعر بالحب يا برج جوزاء.

التوقعات الكاملة لبرج القوس للأسبوع 13 نونبر 2023 إلى 19 نونبر 2023

تستمر الأيام بالتقصير وتطول الليالي خلال هذا الموسم. قد تحتاج إلى شحن بطارياتك العاطفية خلال قمر برج العقرب الجديد في منطقتك اللاواعية يوم الإثنين. هذا وقت رائع للتفكير في أحلامك للعام المقبل وما قد تحتاج إلى التضحية به يا برج القوس.

التوقعات الكاملة لبرج القوس

مع برودة الطقس، قد تشعر بالرغبة في البقاء في المنزل عندما تقترب الشمس في برج العقرب كوكب نبتون في برج الحوت يوم الجمعة. هذا وقت رائع لبناء منزل يشعرك بالأمان التام. قم بالتزيين لهذا الموسم و وفر مساحة آمنة لك لتستعد فيها لفصل الشتاء يا برج القوس.

بمجرد أن يدخل بالاس منطقتك اللاوعية يوم الأحد، اتبع حدسك خلال الأسابيع العديدة المقبلة. هذا وقت رائع لتجد الشفاء الداخلي. بينما قد لا ترغب في التواجد حول الناس، استمع إلى قلبك وسيظهر لك الطريق.

التوقعات الكاملة لبرج القوس للأسبوع 06 نونبر 2023 إلى 12 نونبر 2023

سيدخل كوكب الزهرة برج الميزان يوم الأربعاء، وسينتقل إلى منطقتك الاجتماعية، ليكون شهر نونبر الخاص بك أكثر اجتماعيًا عن العادة. كما ستقضي المزيد من الوقت مع أصدقائك لبقية الموسم. هذا وقت رائع لتشارك في أنشطة العطلات الجماعية، أو في تطبيقات المواعدة،  أو رد الجميل لمحيطك يا برج القوس.

التوقعات الكاملة لبرج القوس

خلال الأسبوعين المقبلين، ستحصل على ثقة كبيرة عندما يدخل برج عطارد برجك يوم الخميس. كما ستتمكن من التحدث عن أفكارك ومشاعرك بسهولة. استغل هذا الوقت المناسب لتترك الانطباعات الأولى، بَدْء هِواية جديدة، أوالقيام برحلة برية سريعة.

قد يكون المنزل هو المكان الذي توجد فيه الفوضى بمجرد أن يقترب كوكب عطارد من زحل في برج الحوت يوم الجمعة. كما قد تواجه صعوبة في سماع صوتك في منزلك أو أن يكون لك صوت في القرارات المهمة. لذلك، اجعل نفسك مسموعَا دون هدم كل شيء يا برج القوس.

التوقعات الكاملة لبرج الميزان للأسبوع 13 نونبر 2023 إلى 19 نونبر 2023

مع اقترابنا من نهاية السنة، ننصحك بتلقي نظرة فاحصة على مواردك المالية و ميزانيتك خلال قمر برج العقرب الجديد في منطقة القيمة الخاصة بك يوم الاثنين. حان الوقت لتحديد بعض الأهداف المالية، وتسديد الديون، أوحتى التقدم بطلب للحصول على قرض مالي. قم بزيادة دخلك دون أن تصبح مهووسًا بحسابك المصرفي يا برج الميزان.

التوقعات الكاملة لبرج الميزان

اعمل بجد عندما تقترب الشمس في برج العقرب من كوكب نبتون في برج الحوت يوم الجمعة. رغبتك في الحصول على الثروة ستحفزك على أن تكون أكثر إنتاجية قبل العطلة. سواء كنت ستقضي ساعات أكثر أو ستعمل في صخب جانبي، فلديك القدرة الكافية على التحمل لمواصلة عملك.

مع ذلك، لا تنس مُثلك عندما يدخل بالاس منطقة قيمتك يوم الأحد. المال يجعل العالم يدور ، لكن لا ينبغي أن يحكم قلبك وعقلك. لحسن الحظ، عندما تفعل أشياء جيدة يا برج الميزان، فإنك تجذب الوفرة والموارد.

التوقعات الكاملة لبرج القوس للأسبوع 30 أكتوبر 2023 إلى 05 نونبر 2023

أنت تقضي عيد هالوين مثمرًا للغاية، لأن كوكب الزُّهَرَة يقترب في برج العذراء من كوكب أورانوس في برج الثور يوم الثلاثاء. ستتمكن من العمل بشكل جيد مع زملائك لتحقيق أشياء كبيرة، كما يمكن أن تساعدك هذه العلاقات على الازدهار، لذلك ننصحك بتكوين بعض الشبكات، خاصة إذا كنت تتطلع إلى بناء فريق يا برج القوس!

التوقعات الكاملة لبرج القوس

ومع ذلك، فإنك تواجه صعوبة في تكوين روابط عميقة عندما يتراجع فيستا في منطقة علاقاتك يوم الخميس. أنت تشعر بالحنين إلى ما كانت عليه العلاقات بدلاً ممّا هي عليه حاليًا. لكن ضع في اعتبارك أن تتخلى عما كنت تعتقد أنك تريده لكي تتمكن من تغيير حياتك للأفضل يا برج القوس.

أنهي الأسبوع بترتيب منزلك عندما يذهب كوكب زحل مباشرة إلى منطقة منزلك يوم السبت. ستحتاج إلى ترسيخ جذورك القوية قبل حلول الشتاء. هذا وقت رائع لتأسيس منزلك ووضع بعض الحدود العاطفية.

التوقعات الكاملة لبرج العقرب للأسبوع 30 أكتوبر 2023 إلى 05 نونبر 2023

لأن أصدقاؤك أصبحوا شركاءك في الجريمة اليوم، سيكون من الممتع أن تحصلوا على شخصية الغول ومصاصي الدماء المفضلة لديكم معًا في عيد الهالوين عندما يرنم كوكب الزهرة في برج العذراء كوكب أورانوس في برج الثور يوم الثلاثاء. اذهب إلى الحفلات خلال عطلة الهالوين، كون بعض الصداقات الجديدة و استمتع يا برج العقرب!

التوقعات الكاملة لبرج العقرب

بعد متعة الهالوين المخيف، قد تواجه صعوبة في الذَّهاب إلى أي مكان أو فهم أي شيء خلال الأسابيع العدّة القادمة عندما يتراجع فيستا في منطقة التوسع يوم الخميس. ركز على فتح عقلك المغلق أمام التجارِب الجديدة يا برج العقرب.

لديك الكثير من الأفكار الكبيرة لتحقيقها يا برج العقرب. لقد حان الوقت الآن لوضعها على الورق وجعلها حقائق ملموسة عندما يذهب كوكب زحل مباشرة في منطقة الإبداع يوم السبت. فكر في طرق مثمرة لتعبر عن نفسك، و استخدم مواهبك لخلق شيء جميل حقًا.

التوقعات الكاملة لبرج السرطان للأسبوع 30 أكتوبر 2023 إلى 05 نونبر 2023

يمكن أن تكون حفلات الهالوين وقتًا رائعًا للتواصل من جديد وتكوين صداقات عندما يمر كوكب الزهرة في برج العذراء في برج الثور يوم الثلاثاء. سيكون من السهل عليك تكوين صداقات الآن مع تورية حمقاء في الهالوين و التي يمكن أن تكسبك أي شخص. استخدم هذا الجانب لبناء مجتمعك الخاص يا برج السرطان.

التوقعات الكاملة لبرج السرطان

على الرغم من انتهاء عيد الهالوين، ستظل تشعر وكأنك ترتدي قناعًا عندما يتراجع كويكب فيستا إلى الوراء في برجك يوم الخميس. لأنك لم تعد متأكدًا من هويتك بعد الآن، قد تواجه صعوبة بسبب ذلك في ترك انطباع جيد. حاول أن تكون لطيفًا حالما تستطيع حتى لا تصبح ممل.

ينتهي الأسبوع بطاقة “عودة قوية إلى المدرسة” عندما يذهب كوكب زحل مباشرة في منطقة توسعك يوم السبت. ستكون الحياة معلم لك يا برج السرطان. جدول رحلة أو خذ دروس. هناك الكثير لتتعلمه, لكن لا تبالغ.

التوقعات الكاملة لبرج الدلو للأسبوع 30 أكتوبر 2023 إلى 05 نونبر 2023

تزداد الأمور جدية في علاقتك خلال عيد الهالوين عندما يرنم كوكب الزهرة في برج العذراء كوكب أورانوس في برج الثور يوم الثلاثاء. قد تقرر أخيرًا دعوة شخص ما للعودة إلى منطقتك للأبد. هذا وقت رائع لتنتقل للعيش مع شخص ما وتتخذ الخطوات التالية في علاقاتك.

التوقعات الكاملة لبرج الدلو

ومع ذلك، يبدأ شهر نونبر بملاحظة بطيئة عندما يتراجع فيستا في منطقة الإنتاجية يوم الخميس. خلال الأسابيع القليلة المقبلة، قد تواجه صعوبة في التركيز على المهام المهمة، بما في ذلك الاعتناء بنفسك. لا تتجاهل صحتك يا برج الدلو!

بعد عدة أشهر من التفاخر، حان الوقت لشد حزامك قبل بدء العام الجديد عندما يصبح كوكب زحل في وضعية مباشرة في منطقة القيمة يوم السبت. كن جادًا بشأن ميزانيتك وفكر في طرق جديدة لكسب أموال إضافية. استخدم مواردك الشخصية للاستثمار بحكمة دون أن تشعر و كأنك في منطقة الخطر يا برج الدلو.

التوقعات الكاملة لبرج الجوزاء للأسبوع 30 أكتوبر 2023 إلى 05 نونبر 2023

يعد منزلك أكثر شفاء مما كان عليه قبل عيد الهالوين عندما يمر كوكب الزهرة في برج العذراء بكوكب أورانوس في برج الثور يوم الثلاثاء. يمكن أن يمنحك حب العائلة ودعمها القوة للشعور بمشاعرك من جديد. استمتع بهذا المكان الآمن و اكتشف الخطوات التالية يا برج الجوزاء.

التوقعات الكاملة لبرج الجوزاء

مع دخولنا لشهر نونبر، قد تواجه صعوبة في الالتزام بميزانيتك للأسابيع القليلة المقبلة بمجرد أن يتراجع كويكب فيستا إلى الوراء في منطقة قيمتك. لأنك لا تهتم كثيرا لكسب المال الآن أو الاحتفاظ به. ندعوك إلى أن تركز على مواردك الشخصية حتى تتمكن من بناء عش قبل حلول الشتاء يا برج الجوزاء.

بعد موسم طويل، أنت مستعد للعودة إلى العمل عندما يمضي كوكب زحل قدمًا في منطقة طموحك يوم السبت. سيكون من الرائع أن تركز على ما تريد تحقيقه، خاصة الصورة التي تريد عرضها في حياتك المهنية!

التوقعات الكاملة لبرج الحوت للأسبوع 23 أكتوبر 2023 إلى 29 أكتوبر 2023

حان الوقت لتوسيع آفاقك واستكشاف جميع الاحتمالات الممكنة عندما تدخل الشمس برج العقرب ومنطقة التوسع يوم الإثنين. إذا كنت تريد شيئا، اذهب وراء رغباتك و احصل عليها! لا تدع العناد يمنعك من الحصول على ما تستحقه يا برج الحوت.

التوقعات الكاملة لبرج الحوت

لتصبح الشخص الذي تحتاجه، ستكون فلسفتك الشخصية هي «الشفاء» لتنمو عندما تعبر الشمس عن زحل في برجك يوم الثلاثاء. ابق متفتحًا واستمر مع التدفق لتطوير  أقوى إحساس بالذات.

على الرغم من أنه عيد الهالوين تقريبًا، إلا أن لديك الكثير لتفعله قبل بدء شهر نونبر. لذا ابدأ في وضع قائمة المهمات خلال خسوف القمر في منطقة تواصلك يوم السبت. حان الوقت للتحقق بعض الأشياء من قائمة مهامك. خاصة إذا كنت تشعر بأنك خلف كل شيء تقريبًا. خذ وقتك يا برج الحوت.

التوقعات الكاملة لبرج القوس للأسبوع 23 أكتوبر 2023 إلى 22 أكتوبر 2023

بينما تدخل للموسم المخيف، قد تطاردك شياطينك الداخلية عندما تدخل الشمس برج العقرب ومنطقتك اللاواعي يوم الإثنين. خلال الأسابيع الأربعة المقبلة، قد تفضل البقاء لوحدك على الخروج. و أنت تواجه شياطينك، كن شجاعًا لتكتشف الألغاز داخل نفسك يا برج القوس. كل شيء سينجح!

التوقعات الكاملة لبرج القوس

بينما تمارس الرعاية الذاتية، اجعل منزلك ملاذًا آمنًا لك عندما ترنم الشمس كوكب زحل في برج الحوت يوم الثلاثاء. لأن مكانك لا يشبه كأي منزل مسكون،  بل هو بمثابة مساحة للشفاء. قم بتنظيم منزلك وتنظيفه وتثبيته حتى تتمكن من الشفاء.

خاصة وأن عاداتك السيئة يمكن أن تطاردك وستطاردك عندما يكون خسوف القمر في منطقتك الإنتاجية يوم السبت. من السهل التراجع والعودة إلى العادات القديمة التي تطاردك. لكن كن منتجًا واتخذ الخيارات الصحيحة يا برج القوس.

التوقعات الكاملة لبرج العذراء للأسبوع 23 أكتوبر 2023 إلى 29 أكتوبر 2023

يمكن لكلماتك أن تحمل قوة كبيرة عندما تدخل الشمس برج العقرب ومنطقة تواصلك يوم الإثنين. ستتمكن من تحويل كل ما تقوله من كلمات إلى أفعال، لأن لديك ما يكفي من الكاريزما لتوضيح وجهة نظرك. كما لديك القدرة على حل أي مشكلة يا برج العذراء.

التوقعات الكاملة لبرج العذراء

استعد لمغامرة الخريف أثناء خسوف القمر في منطقة التوسعيوم السبت. اخرج من دوامتك و اذهب في إجازة صغيرة. يمكن أن يساعدك السفر في معرفة المزيد عن العالم الذي تتواجد فيه. لا تنسى أن تدلل نفسك على طول الطريق يا برج العذراء.

أنهي الأسبوع بجلسة عصف ذهني عندما يلتقي كوكب عطارد بالمريخ في منطقة تواصلك يوم الأحد. لأن لديك كل المهارات التي تحتاجها لتأخذ كل أفكارك إلى العالم الحقيقي. لتصفية ذهنك، اطرح الأفكار ومفاهيم الحبكة.

التوقعات الكاملة لبرج الحمل للأسبوع 16 أكتوبر 2023 إلى 22 أكتوبر 2023

بينما نستعد لفصل الشتاء، فكر في القيام ببعض الأعمال الأولية حتى تتمكن علاقاتك المهمة تحمل التجمد عندما يدخل كوكب جونو على برج العذراء ومنطقتك الصحية يوم الثلاثاء. بينما يكون العشب أكثر خضرة في مكان آخر، ابذل جهدك لتمنح الوقت والاهتمام الكافي لتنمو علاقتك. كن صبورًا يا برج الحمل.

التوقعات الكاملة لبرج الحمل

تستمر العلاقات في التحسن، خاصة عندما تقترب الشمس من كوكب عطارد في منطقة شراكتك يوم الخميس. حان الوقت لتعمل مع فريق حتى تتمكن من غزو العالم، أو حل بعض مشاكلك الملحة. من توقيع العقود إلى الحصول على عرض حصري، استخدم سحرك ليعمل كل شيء لصالحك.

مع اقترابنا من عيد الهالوين، يمكن أن تصبح أفكارك مظلمة ومخيفة بعض الشيء. و ذلك عندما يدخل كوكب عطارد برج العقرب ومنطقة علاقتك الحميمة يوم الأحد. خلال هذه المدة، أنت تحرص على التحدث عن المحرمات وكشف الألغاز من حولك.  من الرائع إنشاء محادثات عميقة وحميمة والقيام بالقليل من المشاغب يا برج الحمل.

التوقعات الكاملة لبرج الجوزاء للأسبوع 16 أكتوبر 2023 إلى 22 أكتوبر 2023

بعد صيف طويل من تواجدك في الملعب، فكر في الاستقرار والالتزام بشريكك عندما يدخل كوكب جونو برج العذراء يوم الثلاثاء. عندما تبدأ قلوبهم في الشعور وكأنهم في المنزل، لا تجعله منزلًا مسكونًا بمحاولة جعل كل شيء مثاليًا. فقط دعه يكون يا برج الجوزاء.

التوقعات الكاملة لبرج الجوزاء

يمكن أن يؤدي التعبير عن ذاتك يا برج الجوزاء إلى حصولك على متعة كبيرة عندما ترنم الشمس بكوكب عطارد في منطقة إبداعك يوم الخميس. سواء كنت تكتشف هواية جديدة، أو تعبر عن نفسك من خلال الفن، أو تغازل عاشقًا، اسمح لنفسك بأن تستمتع بالحياة و قم ببعض العصف الذهني لتجد طرق للاستمتاع.

خلال الأسبوعين المقبلين، اعمل بشكل أكثر ذكاءً وليس أكثر صعوبة عندما يدخل عطارد برج العقرب ومنطقة إنتاجيتك يوم الأحد. خلال هذا العبور، ستكون أكثر استراتيجية حول كيفية إنجاز الأمور. ركز على تحسين نفسك حتى تتمكن من التفوق على منافسيك. ومع ذلك، لا تدع أفكارك تنجرف إلى جنون العظمة.

التوقعات الكاملة لبرج الحوت للأسبوع 16 أكتوبر 2023 إلى 22 أكتوبر 2023

خلال الأسابيع القليلة المقبلة، و بمجرد أن يدخل جونو برج العذراء ومنطقة شراكتك يوم الثلاثاء، أنشر الحب بدلًا من الحرب. ابدأ بحل الصراعات القديمة بواسطة التعبير عن التعاطف. إذا كنت عازبًا، فقم بإنهاءها الآن.

التوقعات الكاملة لبرج الحوت

ستجعلك مشاعر الخريف تشعر بالجد عندما يدخل عطارد برج العقرب ومنطقة التوسع الخاصة بك يوم السبت. إذا كنت ترغب في التسجيل في فصل جامعي أو البحث عن وظيفة جديدة، فقد حان الوقت الآن للقيام بذلك! لا تخف من توسيع آفاقك الفكرية يا برج الحوت.

أنهي الأسبوع بلمسة مثمرة عندما يقترب كوكب عطارد من زحل في برجك يوم الأحد. سيجعلك هذا الجانب حريصًا على التعاون مع الآخرين لتحقيق النتيجة المرجوة. ابق مرنًا وكن منفتحًا على السماح للناس بمساعدتك. ليس عليك أن تفعل كل شيء بنفسك. العمل الجماعي يجعل الحلم يتحقق يا برج الحوت.

التوقعات الكاملة لبرج الثور للأسبوع 16 أكتوبر 2023 إلى 22 أكتوبر 2023

أنت تبدأ الأسبوع بلمسة مرحة عندما يدخل كوكب جونو برج العذراء ومنطقة مرحك يوم الثلاثاء. إذا كنت عازبًا، فسوف تتعمق في شؤون الحب المثيرة. حتى الأزواج على المدى الطويل يمكن أن يشعروا و كأنهم في شهر عسل مرة أخرى. فقط تذكر أن تركز على لحظة المرح بدلًا من الكمال

التوقعات الكاملة لبرج الثور

يجلب يوم الجمعة مشاعر الإنتاجية عندما يتربع كوكب عطارد في برج الميزان كوكب بلوتو في برج الجدي. يمكن أن يساعدك هذا الجانب في رؤية الصورة بشكل واضح وفهمها بشكل أكبر. وسع رؤيتك من خلال التفكير في طرق عملية لجعل أحلامك واقع حقيقي. استمر يا برج الثور!

تتحول أفكارك من «أنا» إلى «نحن» خلال الأسبوعين المقبلين بمجرد أن يدخل كوكب عطارد إلى برج العقرب ومنطقة شراكتك يوم الأحد. سواء كنت تجري محادثات عميقة مع حبيبك أو أنك تعقد صفقات مع شركاء مهنيين مهمين، خطط للمستقبل، لكن لا تضع جميع بطاقاتك على الطاولة في آن واحد يا برج الثور.

التوقعات الكاملة لبرج الأسد للأسبوع 16 أكتوبر 2023 إلى 22 أكتوبر 2023

إذا كنت تشعر بالقلق أكثر من المعتاد، فهذا يبرر لما تبحث عن حب يجعلك تشعر بالأمان و بالحماية عندما يدخل جونو برج العذراء يوم الثلاثاء، لينتقل إلى منطقة القيمة. ابحث عن الأشخاص الذين يستخدمون كلمات التأكيد لبناءك. مع ذلك، لا تستخدم ذلك لتعزيز الأنا الخاص بك.

التوقعات الكاملة لبرج الأسد

كلماتك تحمل الكثير من القوة عندما تقترب الشمس من كوكب عطارد في منطقة تواصلك يوم الخميس. لذا استخدمها جيدًا يا برج الأسد. لأنك ستكون قادرًا على سحر أي شخص بكلمة واحدة فقط. استعد، هذا يوم جيد لتقوم بتكوين علاقات، مشاريع مثيرة، أو حتى تبادل أفكار جديدة.

ومع ذلك، فإن عقلك يقترب من المنزل بمجرد دخول كوكب عطارد إلى برج العقرب ومنطقة منزلك يوم السبت. استخدم حدسك لتتخذ قرارات مهمة خلال الأسبوعين المقبلين. أيضًا، اقترب قليلًا من عائلتك وتعلم بعض الأسرار العميقة المظلمة يا برج الأسد.

التوقعات الكاملة لبرج الحمل للأسبوع 09 أكتوبر 2023 إلى 15 أكتوبر 2023

تجلب رياح أكتوبر بعض التغييرات الرئيسية في حياتك عندما يدخل المريخ برج العقرب ومنطقة التحول يوم الأربعاء. في حين أن بعض هذه التغييرات قد تكون مخيفة بعض الشيء. لكن ندعوك احتضانها بأذرع مفتوحة وإلا ستطاردك. اتخذ إجراء مناسب لتغيير حياتك للأفضل يا برج الحمل!

التوقعات الكاملة لبرج الحمل

استمر في التخلي عن الأشياء التي لم تعد تخدمك عندما يعرض المريخ كوكب زحل في برج الحوت يوم الجمعة. استعد للمضي قدمًا من حسرة القلب القديمة والذهاب نحو الشفاء. تذكر أن التغييرات الكبيرة هي للأفضل يا برج الحمل.

خاصة وأن نهاية الأسبوع يمكن أن تكون أو تنكسر علاقاتك المهمة أثناء كسوف الشمس في منطقة الشراكة يوم السبت. سواء كنت تحاول أن تقرر رفع مستوى علاقاتك أو مناقشة الدخول في اتفاق جديد، فكر حقًا في الأمر بعناية قبل اتخاذ أي خطوات كبيرة.

التوقعات الكاملة لبرج الجوزاء للأسبوع 09 أكتوبر 2023 إلى 15 أكتوبر 2023

قد تواجه صعوبة في المنزل خلال هذه المدة يا برج الجوزاء. خاصة عندما تعارض كوكب الزهرة في برج العذراء زحل في برج الحوت يوم الإثنين، حيث ستكافح لتحقيق التوازن بين حياتك المنزلية وحياتك العملية. قد تضطر إلى الاختيار بين الحفاظ على منزلك سعيدًا والسعي وراء طموحاتك المهنية.

التوقعات الكاملة لبرج الجوزاء

ركز على ما تريد تحقيقه عندما يدخل المريخ برج العقرب يوم الأربعاء، لينتقل إلى منطقة الإنتاجية. ستمر في مرحلة كبيرة نحو تحسين ذاتك لتصل إلى أهدافك خلال الأسابيع القليلة المقبلة. تأكد من الاعتناء بنفسك وأنت تسعى جاهدًا نحو السيطرة على العالم. استخدم طاقتك لمصلحتك الكبرى يا برج الجوزاء.

ينتهي الأسبوع ببعض المرح المخيف الجيد أثناء كسوف الشمس في منطقة الإبداع يوم السبت. انغمس في بعض أنشطة الخريف، أو ابدأ مشروعًا حرفيًا جديدًا سيجعلك تستمتع بالموسم على أكمل وجه. عش و تذوق اللحظة.

التوقعات الكاملة لبرج الدلو للأسبوع 09 أكتوبر 2023 إلى 15 أكتوبر 2023

ستخرج الأسابيع العدّة القادمة جانب الطموح لديك بمجرد دخول المريخ إلى برج العقرب ومنطقتك المهنية يوم الأربعاء. خلال هذا العبور، ستقضي الكثير من الوقت والاهتمام في تحقيق أهدافك. على الرغم من أنها لن تكتمل بين عشية وضحاها يا برج الدلو. سيكون من الضروري أن تقوم بخطة قوية مدتها خمس سنوات لتسيطر على العالم.

ركز على ما تقوم به. لأن عملك الجاد نحو أهدافك يؤتي ثماره بطرق كبيرة عندما يعرض المريخ كوكب زحل في برج الحوت يوم الجمعة. و ذلك سواء كان من الحصول على وظيفة جديدة ذات فوائد كبيرة إلى الحصول على ترقية. ستتمكن من الحصول على دفعة لثقتك بنفسك و مالك. كما أن هناك احتمال قوي لتحقيق هدف مالي أو إغفال معيار. استمتع!

أنهي الأسبوع بلمسة مغامرة خلال كسوف الشمس في منطقة التوسع يوم السبت. قلل من السفر و اسلك الطريق الذي ستغتنم الفرصة فيه لمعرفة المزيد عن الأشخاص والحصول على منظور جديد يا برج الدلو.

التوقعات الكاملة لبرج الجدي للأسبوع 09 أكتوبر 2023 إلى 15 أكتوبر 2023

قد تواجه صعوبة في الوصول إلى نفس الصفحة في علاقاتك عندما يرنم كوكب الزهرة في برج العذراء كوكب زحل في برج الحوت يوم الإثنين. كما يمكن أن تكون في مكانين مختلفين، مما قد يجعل من الصعب التحدث عن احتياجاتك. توقف قليلاً و انظر إلى الأشياء من زاوية جديدة و مختلفة.

التوقعات الكاملة لبرج الجدي

ستكون التواصل العميق مهما جدًا بالنسبة لك بمجرد أن يدخل كوكب المريخ إلى برج العقرب يوم الأربعاء، وانتقاله إلى منطقتك الاجتماعية. ستجعلك الأسابيع القليلة المقبلة متحمسًا أكثر لتطوير مجتمع وتوسيع دائرتك الاجتماعية مع الأشخاص الذين يفهمونك حقا. خطط لمستقبل مثالي مع مثل عالي يا برج الجدي.

ثم انطلق إلى العمل عندما يكون كسوف الشمس في منطقتك المهنية يوم السبت. من الرائع أن تضع أهداف احترافية و تخلق صورة إيجابية لنفسك. تصرف بشكل احترافي و اذهب بعيدًا، طالما أنك تقرر مسارك يا برج الجدي.

التوقعات الكاملة لبرج القوس للأسبوع 09 أكتوبر 2023 إلى 15 أكتوبر 2023

ستقضي الكثير من الوقت مع نفسك خلال الأسابيع القليلة المقبلة بمجرد دخول كوكب المريخ إلى برج العقرب يوم الأربعاء والانتقال إلى منطقة اللاوعي. كما خلال هذا العبور، ستقوم بفرز كل ما كان يعيقك. اجلس و فكر قليلا، لا تحارب من يحاول مساعدتك. حارب شياطينك يا برج القوس وليس أصدقاءك.

التوقعات الكاملة لبرج القوس

خلال اعتراض المريخ كوكب زحل في برج الحوت يوم الجمعة، سيكون منزلك هو مكان قلبك حيث تكمن طاقتك العلاجية. حان الوقت لتبطء قليلا و تركز على الراحة والشفاء في مساحتك. ابحث عن تقبل ذاتك في هدوء يا برج القوس.

أنهي الأسبوع بإجراء بعض التعارف أثناء كسوف الشمس في منطقتك الاجتماعية يوم السبت. قم بعمل تحالفات مهمة يمكن أن تساعدك على المدى الطويل. لأن قد يؤدي عملك على مشروع جماعي إلى مزيد من النجاح. كن لاعبًا جماعيًا و قم برعاية تلك الروابط المهمة.

التوقعات الكاملة لبرج الدلو للأسبوع 02 أكتوبر 2023 إلى 08 أكتوبر 2023

قد يصبح حديث الوسادة جادًا للغاية عندما يعارض عطارد في برج العذراء نبتون في الحوت يوم الاثنين. لا تكذب على حبيبك لتحصل على ما تريد لأن الأمور لن تسير  على ما يرام. يمكن أن يؤدي الضعف والصدق إلى تغييرات كبيرة تقربك من بعضكما البعض.

التوقعات الكاملة لبرج الدلو

تنتظرك مغامرات جديدة عندما يدخل كوكب عطارد لبرج الميزان و لمنطقة توسعك يوم الأربعاء. قم ببعض الرحلات الخريفية خلال الأسبوعين المقبلين قبل حلول الشتاء، بما في ذلك السفر لمسافات طويلة. تواصل من جميع مناحي الحياة بينما تكون متفتحًا أكثر يا برج الدلو!

بعد صيف من الحب، يمكن لهواء أكتوبر البارد أن يغير علاقاتك سواء للأفضل أو للأسوأ. خاصة عندما تدخل كوكب الزهرة برج العذراء يوم الأحد، لتنتقل إلى منطقة تحولك. يمكن أن تكون هذه فترة ولادة رومانسية يا برج الدلو، لذلك سيكون من الرائع أن تحظى بعلاقة حميمية عميقة. ولكن قبل كل شيئ، انظر إذا كان بإمكانك النمو والتغيير في علاقاتك.

التوقعات الكاملة لبرج القوس للأسبوع 02 أكتوبر 2023 إلى 08 أكتوبر 2023

بالنسبة لك يا برج القوس، ستبدأ شهر أكتوبر ببعض الصراعات بين طموحاتك الشخصية وما تريده عائلتك. وذلك بمجرد أن يعارض كوكب  عطارد في برج العذراء كوكب نبتون في برج الحوت يوم الاثنين.  ستحتاج إلى الابتعاد عما يريده الآخرون وملاحقة ما تريده حقًا.

التوقعات الكاملة لبرج القوس

لأنك تشعر بأنك اجتماعي للغاية عندما يدخل كوكب عطارد الميزان ومنطقتك الاجتماعية يوم الأربعاء. سيكون التواصل سهل و سلس مع أي شخص لديه بعض الكلمات الساحرة. ركز أكثر على كيفية جعل أحلامك حقيقة بمساعدة بعض الحلفاء. ستحصل عليها يا برج القوس!

بعد قضاء الأشهر العديدة الماضية مدفوعة بالتجول، إلا أنك مستعد و بجدية بشأن حياتك المهنية وأهدافك. لأن فينوس ستدخل برج العذراء يوم الأحد و ستنتقل إلى منطقة سمعتك. ركز على علاقاتك المهنية وكيف يمكنك استخدام ذكائك وسحرك للارتقاء في محيطك.

التوقعات الكاملة لبرج الأسد للأسبوع 02 أكتوبر 2023 إلى 08 أكتوبر 2023

قد تواجه مشكلة في التواصل على المستوى العاطفي يا برج الأسد. خاصة إذا كنت لا تستطيع التواصل على المستوى الفكري عندما يعارض عطارد في برج العذراء كوكب نبتون في برج الحوت يوم الاثنين. عندما ينتهي حديث الوسادة، قد تدرك أنه ليس لديك الكثير من القواسم المشتركة مع الشخص الذي يشاركك السرير.

لتوقعات الكاملة لبرج الأسد

بعد تراجع بطيئ في شهر الماضي، سيصبح عقلك مكهرب عندما يدخل كوكب عطارد لبرج الميزان و لمنطقة تواصلك يوم الأربعاء. حان الوقت لتقوم بتبادل الأفكار حول المشاكل التي لا تزال تطاردك. إنه أيضًا وقت مناسب للقيام برحلة لمشاهدة الأوراق تتغير. استمتع يا برج الأسد!

بعد عدة أشهر من ظهور كوكب الزهرة في برجك، فأنت مستعد لإدراك قيمتك. خاصة خلال دخول كوكب الزهرة برج العذراء يوم الأحد، و لمنطقة قيمتك. ألق نظرة عميقة على ما تقدره وما تريده من نفسك و من حياتك.

التوقعات الكاملة لبرج السرطان للأسبوع 02 أكتوبر 2023 إلى 08 أكتوبر 2023

تعاني من كثرة التفكير يا برج السرطان؟ يمكن أن يؤدي الإفراط فيه إلى نوبة هلع عندما يعارض عطارد في برج العذراء كوكب نبتون في برج الحوت يوم الاثنين. تذكر أن تبطئ  قليلا. فكر بشكل منطقي قبل النزول إلى حفرة الأرانب مليئة بالأفكار المخيفة.

التوقعات الكاملة لبرج السرطان

منزلك أو منطقتك الخاصة هي المكان التي سيتعلق فيها قلبك وعقلك خلال الأسبوعين المقبلين. لأن كوكب عطارد سيدخل لبرج الميزان ومنطقة منزلك يوم الأربعاء. سم بحل مشاكلك الأسرية و أجعل الجميع يتعايشون حتى لا يصبح منزلك مرعبا. هذا هو الوقت المناسب لصنع السلام يا برج السرطان.

بعد موسم التراجع الطويل والمضطرب، حان الوقت لتنقية الجو في جميع علاقاتك. خاصة عندما تدخل كوكب الزهرة برج العذراء يوم الأحد وتنتقل إلى منطقة تواصلك. سيكون لديك وقت لإجراء بعض المحادثات العميقة خلال الأسابيع العديدة المقبلة. كما ستكون قادرًا على فهم ما يحتاجه الناس حتى تتمكن من الوصول إلى نفس الصفحة قبل عام 2024.

التوقعات الكاملة لبرج الثور للأسبوع 02 أكتوبر 2023 إلى 08 أكتوبر 2023

ابدأ الموسم الخريف بالتفكير خارج الصندوق عندما يرنم عطارد في برج العذراء كوكب بلوتو في الجدي يوم الثلاثاء. سيكون يوما رائعا للذهاب في مغامرات الموسم. دع خيالك يرشدك إلى نفسك الأعلى يا برج الثور.

التوقعات الكاملة لبرج الثور

خاصة وأنك ستحصل على دفعة من الطاقة الإنتاجية عندما يدخل عطارد برج الميزان وفي منطقة عادتك يوم الأربعاء. بينما توازن بين أفكارك العملية و مشاعرك القوية، تأكد من التعامل مع علاقاتك دبلوماسية. فالكلمة الصحيحة يمكن أن تخدمك جيدًا لاحقًا يا برج الثور.

لعدة أشهر طويلة، كنت تشعر وكأنك مغلق عاطفيا يا برج الثور. لكنك أنت الآن مستعد أخيرًا لتستمتع عندما تدخل كوكب الزهرة برج العذراء يوم الأحد، لتنتقل إلى منطقة مرحك. خلال الأسابيع القليلة المقبلة، من المرجح أن تقع في الحب، وتقوم بحرف الخريف اللطيفة، وتستمتع بأفلام الخريف المفضلة. قد تفعل كل هذا مع حبيب جديد. استمتع!

التوقعات الكاملة لبرج الثور للأسبوع 25 شتنبر 2023 إلى 01 أكتوبر 2023

بالنسبة لك يا برج الثور، نرى أن الوقت الرائع لتبدأ مشاريعك الجديدة هو عندما يقترب كوكب عطارد في برج العذراء من كوكب المشتري في برجك يوم الإثنين. بينما نستعد لشهر أكتوبر، سيكون من المثالي أن تستعد لطرح أفكار جديدة، تقديم مقدمات، واتباع رؤيتك في مسارات جديدة. قد تكون هذه بداية لشيء جديد.

التوقعات الكاملة لبرج الثور

قد يسحقك نهاية الشهر شيء ما، لأن القمر سيكتمل في برج الحمل و في منطقة اللاوعي الخاصة بك يوم الجمعة. سيكون من اللازم أن تجد بعض الخصوصية أثناء تعافيك من الفوضى. تقبل الأشياء التي لا يمكنك تغييرها، ركز على أحلامك وليس التخلي عنها يا برج الثور.

سينتهي شهر شتنبر بلمسة مستقلة عندما يجتمع كوكب عطارد مع أورانوس في برجك يوم السبت. مما سيجعلك على استعداد للذهاب في طريقك الخاص والقيام بما تريد. احتضن ما تتميز به من خلال مشاريعك الإبداعية وشاهد العالم من خلال عيون جديدة. استمتع!

التوقعات الكاملة لبرج الحوت للأسبوع 25 شتنبر 2023 إلى 01 أكتوبر 2023

بعد انعكاس طويل. أنت أكثر من مستعد لإبرام الصفقة بعقود مهمة عندما يجتمع عطارد في برج العذراء مع كوكب المشتري في برج الثور يوم الإثنين. استخدم هذا الجانب لتصل إلى اتفاق في الصفقات و إسعاد جميع الأطراف.

التوقعات الكاملة لبرج الحوت

مع اقترابنا من نهاية شتنبر، سيكون الوقت المناسب لإعادة تقييم قيمك وأي تغييرات منذ الربيع خلال اكتمال القمر في برج الحمل وفي منطقة قيمتك يوم الجمعة. سيشجعك القمر على معرفة الاستثمارات والمقامرات التي نجحت فيها وأي منها يتعين عليك العمل عليها.

لا تخف أبدا من التفكير خارج الصندوق أو تكون مبدعًا خلال اقتراب كوكب عطارد من أورانوس في برج الثور يوم السبت. تذكر أنك تحتاج للشراكة قبل التفاوض لكي تكون سعيدًا بها. لا تأخذ العرض الأول الذي يأتي. كن مبتكرًا يا برج الحوت. سوف يخدمك بشكل جيد.

التوقعات الكاملة لبرج الدلو للأسبوع 25 شتنبر 2023 إلى 01 أكتوبر 2023

ستبدأ الأسبوع بلمسة ضعيفة عندما يجتمع عطارد في برج العذراء مع كوكب المشتري في برج الثور يوم الإثنين. مما يجعل هذا الأسبوع رائع للاقتراب من أحبائك و خلق منزل أكثر سعادة لنفسك. استخدم الكلمات بحكمة، لأنها تشكل روابط قوية وعلاقات عميقة. لذا تحدث من القلب يا برج الدلو.

التوقعات الكاملة لبرج الدلو

لأنك ستحتاج إلى الإنفرد قليلَا لفهم بعض الأشياء. ندعوك لإنهاء شهر شتنبر بالقيام برحلة قصيرة. حتى تتمكن من تصفية ذهنك خلال اكتمال القمر في برج الحمل و في منطقة تواصلك يوم الجمعة. رتب رحلة خلال نهاية الأسبوع للتفكير في الحياة من وجهة نظر جديدة.

استمر في تبادل الأفكار حول ما تريده في حياتك المنزلية عندما يقترب كوكب عطارد من أورانوس في برج الثور يوم السبت. أنت مستعد لتحويل وضعك المعيشي للأفضل. سواء إن كنت ستنتقل للخارج، أو تطلب من شخص ما الانتقال معك، أو وضع الحدود، فقد حان الوقت للمطالبة بمساحتك يا برج الدلو.

التوقعات الكاملة لبرج الجدي للأسبوع 25 شتنبر 2023 إلى 01 أكتوبر 2023

ابدأ أسبوعك بمغامرة عندما يجتمع عطارد في برج العذراء كوكب المشتري في برج الثور يوم الإثنين. قم بتجربة أشياء جديدة، كالأفكار المبدعة والاستمتاع فقط. أنت لا تعرف أبدًا إلى أين قد يؤدي هذا يا برج الجدي.

التوقعات الكاملة لبرج الجدي

انهي شهر شتنبر بالإعتناء بطفلك الداخلي أثناء اكتمال القمر في برج الحمل وفي منطقة منزلك يوم الجمعة. تذكر جذورك و احتضن الأشياء التي أحببتها عندما كنت صغيرا. بينما قد تتولى دور رب الأسرة، لا تنس الاعتناء بنفسك أيضًا.

لأنك مستعد لمعرفة المزيد عن العالم و عن عجائبه، ابدأ في التخطيط لرحلة خريفية عندما يرنم كوكب عطارد أورانوس في برج الثور يوم السبت. لذلك من المناسب القيام ببعض السفر بمفردك. يمكن أن يكون التعليم مسليًا ومثيرًا أيضًا. حظ سعيد يا برج الجدي.

التوقعات الكاملة لبرج القوس للأسبوع 25 شتنبر 2023 إلى 01 أكتوبر 2023

عندما يجتمع عطارد في برج العذراء كوكب المشتري في برج الثور يوم الإثنين، ستتمكن يا برج القوس من إنهاء شهر شتنبر بلمسة مثمرة. كما سيساعدك زملاء العمل إذا سألت، مما سيفيدك في الحفاظ على احترافية الأشياء. وذلك على المدى الطويل.

التوقعات الكاملة لبرج القوس

يمكن أن تجلب بداية الخريف حرارة إضافية خلال اكتمال القمر في برج الحمل وفي منطقتك العاطفية يوم الجمعة. من المهم استكشاف ما يجلب لك السعادة بالطاقة والحماس. اغتنم هذه الفرصة لإنهاء المشاريع الفنية، رفه عن نفسك، واكتشف إلى أين يجب أن تذهب من هنا.

دافع عن نفسك عندما يرنم كوكب عطارد أورانوس في برج الثور يوم السبت، خاصة إذا كنت ترغب في تولي زمام المبادرة في المشاريع المهمة. التزم بأهدافك وستبدأ في رؤية المكافآت قريبًا. ثق بنا في هذا يا برج القوس. كل شيء سوف ينجح بالنسبة لك.

التوقعات الكاملة لبرج العقرب للأسبوع 25 شتنبر 2023 إلى 01 أكتوبر 2023

بما أن هذا الوقت جيد بالنسبة لك يا برج العقرب. قم بتسجيل الدخول إلى تطبيقات المواعدة بينما ندخل لموسم الخريف و يجتمع عطارد في برج العذراء مع كوكب المشتري في برج الثور يوم الإثنين. سواء كنت تبحث عبر الإنترنت للعثور على شريك حب أو شريك مبدع، فقد يكون الشخص المثالي مجرد انتقاد.

التوقعات الكاملة لبرج العقرب

إذا كنت تتجاهل العادات والروتين الذي وضعته لنفسك خلال فصل الربيع. تذكر أنك مستعد للعودة إلى المسار الصحيح أثناء اكتمال القمر في برج الحمل وفي منطقتك الصحية يوم الجمعة. يمكن أن يمنحك هذا القمر دفعة من الإنتاجية التي كنت تحتاجها لكي تعود إلى مسارك الصحيح والوصول إلى أهدافك يا برج العقرب.

خاصة أنه يمكنك الحصول على بعض المساعدة من أصدقائك عندما يقوم كوكب عطارد ترنيم أورانوس في برج الثور يوم السبت. انظر في الصفقات جيدا قبل توقيع العقود و تأكد من قراءة الطباعة الدقيقة قبل فعل أي شيء.

التوقعات الكاملة لبرج العذراء للأسبوع 25 شتنبر 2023 إلى 01 أكتوبر 2023

ابدأ هذا الأسبوع بالتعمق في مواضيع معينة عندما يجتمع كوكب عطارد في برجك مع كوكب المشتري في برج الثور يوم الاثنين. يمكن أن يؤدي طرح الأسئلة الصحيحة إلى اكتشافات كبيرة و عديدة. لا تخف من التفكير خارج الصندوق واستكشاف الطريق الأقل قطعًا يا برج العذراء.

التوقعات الكاملة لبرج العذراء

انهي شهر شتنبر بنبرة حميمية خلال اكتمال القمر في برج الحمل وفي منطقة علاقتك العاطفية يوم الجمعة. كن جريئًا بشأن ما ترغب فيه يا برج العذراء. لا تخف من تقوية الروابط وتغيير حياتك من خلال النظر إلى ما تحتاج إلى تغييره. حان الوقت لاتخاذ القرارات الصائبة!

اقض يوم السبت في إجراء بعض الأبحاث المستقلة عندما يقوم عطارد بترنيم أورانوس في برج الثور. لأنك مستعد لاستكشاف أشياء جديدة ومعرفة المزيد عن العالم، قم ببعض الدراسة المستقلة أو التخطيط لرحلة يا برج العذراء.

التوقعات الكاملة لبرج الأسد للأسبوع 25 شتنبر 2023 إلى 01 أكتوبر 2023

ابدأ الأسبوع بإجراء بعض الصفقات عندما يقترب كوكب عطارد في برج العذراء من المشتري في برج الثور يوم الإثنين. ابصم اسمك عن طريق التحدث عن نفسك والتباهي بأفضل ما لديك. سيساعدك ذلك في تطوير سمعة رائعة و التي ستفتح لك الأبواب يا برج الأسد.

التوقعات الكاملة لبرج الأسد

انهي شهر شتنبر بلمسة مغامرة خلال اكتمال القمر في برج الحمل و في منطقة التوسع يوم الجمعة. أنت مستعد لمواجهة التحديات الجديدة والاستمتاع بها. اذهب بجرأة إلى حيث لم يذهب أحد من قبل في حين تحلى بالإيمان لتجربة شيء جديد يا برج الأسد.

سيجتمع كوكب عطارد بأورانوس في برج الثور يوم السبت. سيكون من لمناسب بدء عمل تجاري و وضع اسمك هناك. كما يعد هذا الوقت رائع لتنمية علاقاتك المهمة، الاستثمار في الإعلان، وإنشاء بطاقات عمل لتبدأ بالنجاح.

التوقعات الكاملة لبرج الجوزاء للأسبوع 25 شتنبر 2023 إلى 01 أكتوبر 2023

أنت مستعد  بمناسبة اقتراب كوكب عطارد في برج العذراء  سيكون من كوكب المشتري في برج الثور يوم الإثنين. ستكون على استعداد لتنقية الهواء من الخلافات العائلية التي دامت أسابيع. هذا وقت رائع للجلوس و تبدأ بحل المشاكل لزالت تسبب لك الألم. خاصة التي لها علاقة بالطفولة، حتى تتمكن من المضي قدمًا. دع الجروح تلتئم يا برج الجوزاء.

التوقعات الكاملة لبرج الجوزاء

لحسن الحظ، سيكتمل القمر هذا الأسبوع في برج الحمل يوم الجمعة، ليكون ميموننا على حياتك الاجتماعية. فبوجود القمر في منطقتك الاجتماعية، ستكون مستعدا للتسكع مع أصدقاءك والاستمتاع بأنشطة موسم الخريف الممتعة. كما قد تتحقق الأمنيات التي تمنيتها خلال الربيع، لذالك توقع ما هو غير متوقع.

انهي شهر سبتمبر بوضع بعض الحدود عندما يقوم كوكب عطارد بالاقتراب من كوكب أورانوس في برج الثور يوم السبت. بينما قد تشارك مساحة مع شخص ما، اعلم أنك ما زلت بحاجة إلى الخصوصية. اطلبها بطريقة مفهومة وعملية من هم حولك، ستحصل على المساحة التي تحتاجها يا برج الجوزاء.

التوقعات الكاملة لبرج الحمل للأسبوع 02 أكتوبر 2023 إلى 08 أكتوبر 2023

ستبدأ شهر أكتوبر من خلال القيام ببعض التعاملات الجادة. و ذلك عندما عندما يقوم كوكب عطارد في برج العذراء بترنيم كوكب بلوتو في الجدي يوم الثلاثاء. لا تخف من التحدث عن طموحاتك. بل اعمل بجد، لأن جهودك ستتحدث و سيلاحظها مجتمعك.

التوقعات الكاملة لبرج الحمل

سيدخل كوكب عطارد برج الميزان وفي منطقة شراكتك يوم الأربعاء. بعد فترة من الخلافات الرجعية اللامتناهية، أصبحت مستعدًا أخيرًا لدفنها.  حان الوقت لتعمل على القضايا لا تزال تطاردك وإقامة تواصلات دبلوماسية بينما تتعلم معنى الحقيقي للتنازل. اصنع السلام وليس الحرب يا برج الحمل.

العمل الجماعي يجعل الحلم يتحقق حقًا خلال فترة دخول كوكب الزهرة برج العذراء يوم الأحد. لأنه سينتقل إلى منطقة إنتاجيتك. استعد للتعامل مع زملائك في العمل للوصول إلى هدف مشترك خلال الأسابيع القليلة المقبلة. استخدم علاقاتك بشكل منتج للقيام بأشياء عظيمة. لأن لست بحاجة إلى أن تكون ذئبًا وحيدًا في هذه المدة يا برج الحمل.

التوقعات الكاملة لبرج الحمل للأسبوع 25 شتنبر 2023 إلى 01 أكتوبر 2023

بما أن هذا الأسبوع، سيجتمع كوكب عطارد في برج العذراء مع كوكب المشتري في برج الثور يوم الإثنين. سيكون من المهم أن تعمل لتكسب بعض المال. خاصة وأن هذا هو الوقت المناسب لكي تعمل على قيمك بالتفكير خارج الصندوق. يساعدك هذا الجانب في عقد صفقات مهمة وتقديم أفكارك التي يمكن أن تؤدي إلى نجاحك المادي.

التوقعات الكاملة لبرج الحمل

عندما يكون البدر في برجك يوم الجمعة، ستضيء بنيرانك الداخلية التي تمتاز بها يا برج الحمل. أعد بناء نفسك، لا تيأس من تجرِبة أشياء جديدة. لاحظ الأشياء التي كانت تعمل حتى الآن و حدد ما عليك القيام به لتغيير مسارك حتى تكون على الطريق الصحيح.

استمر في التفكير في قيمك الشخصية عندما تقترب كوكب عطارد من أورانوس في برج الثور يوم السبت. سيساعدك هذا الجانب كثيرا في البحث عن الذات. حيث ستتعلم المزيد عن نفسك و عن عاداتك لترى ما تؤمن به حقًا. حظا سعيدا لك يا برج الحمل.

التوقعات الكاملة لبرج الحمل للأسبوع 18 شتنبر 2023 إلى 24 شتنبر 2023

ابدأ الأسبوع باعتنائك بذاتك يا برج الحمل، لأن الشمس في برج العذراء ستعارض كوكب نبتون في برج الحوت يوم الثلاثاء. لأنك تريد تقديم تضحيات لمساعدة الآخرين، إلا أن من الممكن أن تفقد نفسك بسهولة.  ضع حدود قوية لأنها صديقاتك الآن.

التوقعات الكاملة لبرج الحمل

اعلم أن عملك الشاق سيؤتي ثماره عندما تسري الشمس بلوتو في برج الجدي يوم الأربعاء. يوم رائع لمسيرتك المهنية، بحيث من الممكن أن يتم تكريمك بفضل جهودك، بل و حتى كسب شيء لإنجازاتك. افتخر يا برج الحمل، أنت تستحق ذلك.

خلال هذا الأسبوع، ستدخل الشمس في برج الميزان كما في منطقة شراكتك الخاصة يوم الجمعة، لتنتقل كلمة «أنا» إلى «نحن» . يمكن أن يساعدك ذلك بسهولة في الوقوع في الحب والاقتران في علاقة ملتزمة. كما تعد الأسابيع القليلة المقبلة مناسبة لتبرم صفقات جديدة، توقيع عقود ومشاركة الحب بدلاً من الحرب يا برج الحمل.

التوقعات الكاملة لبرج الحمل للأسبوع 21 غشت 2023 إلى 27 غشت 2023

بمجرد أن يبدأ الصيف في التحول إلى الخريف، حينها سيتعين عليك توحيد حياتك عندما تدخل الشمس برج العذراء ولمنطقة عادتك الخاصة يوم الأربعاء. بعد أن مضيت صيف قاسي، أنت على استعداد لإنشاء روتين صحي و إجراءات لتسهل حياتك. استخدم انضباطك لتكون منتجًا يا برج الحمل.

توقعات برج الحمل

خاصة وأنك لن تعتاد على روتينك الماضي عندما يتراجع كوكب عطارد في منطقة عاداتك يوم الأربعاء. فبسبب التأخير ونقص الحافز، إلا أن عودتك إلى روتين جيد لن تكون سهلة خلال الأسابيع القليلة المقبلة. ابدأ بأخذ الأشياء خطوة بخطوة.

لحسن الحظ، ينتهي صيفك بلمسة رومانسية عندما يدخل المريخ برج الميزان ومنطقة شراكتك يوم الأحد. ثم أن اثنين أفضل من واحد. قد تجد شخصًا يكمل جزءا منك، لكن كن حذرًا. يأتي الصراع بسرعة، لذلك سيكون من السهل صنع الأعداء. شارك الحب وليس الحرب يا برج الحمل!

التوقعات الكاملة لبرج الحمل للأسبوع 14 غشت 2023 إلى 20 غشت 2023

التوقعات الكاملة لبرج الحمل تنص على على أنك تجد صعوبة في أن تكون صادقًا مع نفسك. خاصة حينما يحين وقت تربع الشمس في برج الأسد كوكب أورانوس في برج الثور يوم الثلاثاء. كما قد تشعر و كأن الجميع يريدك أن تتوافق مع الوضع الراهن. لكنك تبحث عن طرق للتعبير عن نفسك من خلال تكوين شبكة أمان خاصة يا برج الحمل.

توقعات برج الحمل

ومع ذلك، على الرغم من التراجع الذي سيحصل، إلا ستزداد شعلة الرومانسية عندما يدخل جونو إلى برج الأسد وإلى منطقة متعك يوم الثلاثاء. يمكن أن تبدو الحياة مثل مسلسل تلفزيوني، حيث أن كل شيء يأخذ وضعية جديدة مع العقد الفوضوية. لكن أبقِ الأشياء خفيفة وإلا فقد تخرج عن سيطرتك.

من خلال التوقعات الكاملة لبرج الحمل. ننصحك بأخذ هذه الحرارة لصالحك و قم بتوجيهها إلى مواهبك الإبداعية خلال ظهور قمر الأسد الجديد يوم الأربعاء. انه الوقت المثالي لبدء مشروع جديد لكي يساعدك في التعبير عن مشاعرك أكثر. خلال هذه المدة، اسع لاستكشاف هوايات جديدة، للاستمتاع للذهاب في مغامرة الحياة. استمتع!

التوقعات الكاملة لبرج الحمل للأسبوع 07 غشت 2023 إلى 13 غشت 2023

يتعلق أسبوعك بالرومانسية، مما يجعله سيئ شيئا ما. حيث سيتربع كوكب الزهرة في برج الأسد كوكب أورانوس في برج الثور يوم الأربعاء. فهذا يفسر كثيرا لما أنت تقدر استقلاليتك أكثر عن العلاقات الغرامية. ننصحك أن لا تتورط في أي تقلبات الصيف المتأخرة، قد لا يستحق ذلك كثرة التفكير يا برج الحمل.

توقعات برج الحمل

عندما يكون كوكب عطارد في برج العذراء و كوكب المشتري في برج الثور, و في وقت لاحق من يوم الأربعاء، ستكون لك القدرة على الازدهار بسرعة بعد عمل جاد. وقت مناسب لبدء رحلة المشاريع، تحسين التعامل مع زملائك في العمل، إيجاد طرق للعمل بشكل أكثر ذكاءً للوصول إلى أهدافك.

ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الانغماس في تقلبات الصيف، افعل ذلك عندما تقترب الشمس من كوكب الزهرة في منطقة متعك يوم الأحد. سيشعرك هذا الحدث  بالرومانسية. فقط تذكر أن لا تجعل الأمور رسمية بسرعة. استمتع بقضاء الوقت أكثر مع نفسك يا برج الحمل. يمكنك أن تكون النجم! استمتع!

التوقعات الكاملة لبرج الحمل للأسبوع 31 يوليو 2023 إلى 06 غشت 2023

أنت تبدأ شهر أغسطس بلمسة اجتماعية، مما يجعلك مستعدًا للاستمتاع خلال اكتمال القمر في برج الدلو وفي منطقتك الاجتماعية يوم الثلاثاء. ففي النهاية، ستأتي المكاسب المفاجئة بسرعة بمجرد أن تصل الى ما كنت تعمل من أجله بجهد. لذلك احتفل مع أصدقائك، لا يزال فصل الصيف طويلا يا برج الحمل .

توقعات برج الحمل

ومع ذلك ، فإن بقية هذا الأسبوع ليست رائعة للتواصل، خاصة عندما يعارض القمر في برج الحوت كوكب عطارد في برج العذراء يوم الخميس. قد تجد صعوبة في قول ما تعنيه حقًا إن كانت تبدو لك المشاعر أكبر لكي تعبر عنها. لذلك، اجلس مع أحاسيسك وابحث عن كيفية التعامل معها.

سيخرج التوازن بين العمل والحياة عن مساره الصحيح عندما تكتسح الشمس في برج الأسد كوكب المشتري في برج الثور يوم الأحد. فهذا الجانب سيجعل من المغري للغاية إنفاق الأموال التي لا تملكها بالأساس. لكن تذكر أن تدفع جميع فواتيرك اولا قبل أن تمرح. سيعفيك ذلك من الدراما لاحقًا يا برج الحمل.

التوقعات الكاملة لبرج الميزان للأسبوع 14 غشت 2023 إلى 20 غشت 2023

قد تحتاج إلى إعادة تقييم حياتك الاجتماعية هذا الأسبوع عندما تتربع الشمس في برج الأسد برج الثور يوم الثلاثاء. ستكتشف أنك قد تجاوزت بعض علاقات صداقاتك في نفس الوقت أنت تتحول إلى شخص جديد. ابحث عن أشخاص في مستواك يا برج الميزان.

التوقعات الكاملة لبرج الميزان

تعد الأسابيع القادمة وقتًا مثاليًا لتكوين صداقات أوثق بمجرد دخول جونو إلى برج الأسد ولمنطقتك الاجتماعية يوم الثلاثاء. اجعل من هذا الوقت الرائع فرصة للتواصل مع الناس على مستوى أعمق. لكن كن حذرًا, فمن الممكن أن تتحول الأشياء من ودية إلى عدوانية و بسهولة إذا لم تكن حريصًا.

استمر في دفع حياتك الاجتماعية إلى الأمام خلال قمر الأسد الجديد يوم الأربعاء. اذهب إلى الحفلات، تعرف على أشخاص جدد واقم علاقات التي من شأنها أن تساعدك في الموسم المقبل. ابدأ في تكوين الأمنيات الآن لأنه قد يكون لديك بعض المكاسب غير المتوقعة الكبيرة. استمتع يا برج الميزان!

التوقعات الكاملة لبرج الميزان للأسبوع 07 غشت 2023 إلى 13 غشت 2023

قد تصطدم الصداقات عندما تظهر زهرة برج الأسد في كوكب أورانوس برج الثور يوم الأربعاء. هناك احتمال قوي أن تتفوق أكثر الصداقات الكبيرة عندما تصبح شخصًا أكثر استقلالية. قد ترغب في المضي قدمًا إذا كان كل ما من حولك لا يريد النمو معك. يا برج الميزان.

التوقعات الكاملة لبرج الميزان

ومع ذلك، يعد يوم الأربعاء رائعًا لإجراء محادثات عميقة مع الناس في مستواك. حيث سيدور كوكب عطارد في برج العذراء حول كوكب المشتري في برج الثور في وقت لاحق من نفس اليوم. تحدث عن مشاعرك واخلق إحساس قوي بالحميمية أثناء إرتباطك بأصدقائك الحقيقيين. ستشعر بتحسن كبير.

لحسن الحظ، ينتهي الأسبوع لتتيح لك فرصة رائعة في تكوين صداقات جديدة عندما تلتف الشمس بكوكب الزهرة في منطقتك الاجتماعية يوم الأحد. أنت مستعد للاختلاط للتعثر على طاقمك الجديد. إنه أيضًا وقت رائع لتركز على أحلامك وعلى الاتجاه الذي تسير فيه في الحياة يا برج الميزان.

التوقعات الكاملة لبرج الحوت للأسبوع 28 غشت 2023 إلى 03 شتنبر 2023

أنت تبدأ الأسبوع و أنت مهيمن من طرف مشاعرك عندما يعارض القمر في برج الدلو كوكب الزُّهَرَة في برج الأسد يوم الثلاثاء. لا تخف من الجلوس مع مشاعرك، بل اكتشفها قبل أن تعبر عن نفسك. قد لن يكون دخولك في حالة ساخنة مثمرًا عِوَض الوصول إلى جوهر مشكلاتك يا برج الحوت.

التوقعات الكاملة لبرج الحوت

لقد كان هذا صيفًا مكثفًا. لهذا السبب ستنهي شهر غشت بواسطة الشعور بنفسك خلال اكتمال القمر في برجك يوم الأربعاء. تيقن من إلقاء نظرة على جميع إنجازاتك حتى تتمكن من رؤية إلى أي مدى وصلت إليه. احتضن نفسك تمامًا يا برج الحوت. احتضن فوضاك وكل شيء.

كما قد تصبح علاقاتك إيجابية أخيرًا مرة أخرى عندما يمضي كوكب الزهرة قدمًا في منطقة إنتاجيتك الخاصة يوم الأحد. مع اقترابنا من الخريف، لا تنس لعمل على صحتك بجميع أشكالها أو حتى تحسين علاقاتك، خاصة مع زملائك في العمل. 

التوقعات الكاملة لبرج الحوت للأسبوع 07 غشت 2023 إلى 13 غشت 2023

قد يكون هذا أسبوع شاقا بالنسبة لك يا برج الحوت. ستتربع كوكب الزهرة في برج الأسد كوكب أورانوس في برج الثور يوم الأربعاء. مما قد تواجه صعوبة في التعبير عن نفسك بوضوح مع زملائك في العمل. و بالتالي سيؤدي إلى سوء التواصل ونقص في الإنتاجية يا برج الحوت.

التوقعات الكاملة لبرج الحوت

سيكون لديك حظ أفضل بكثير على طاولة المفاوضات. خاصة عندما يدور كوكب عطارد في برج العذراء حول كوكب المشتري في برج الثور يوم الأربعاء. هذا وقت رائع لتراجع العقود و لإبرام الإتفاقيات التي ستمنحك صفقات أفضل. لا تخف من طلب ما تريد. قد تحصل عليه يا برج الحوت.

العمل الجماعي يجعل الحلم حقيقة عندما تلتقي الشمس في برج العذراء و في منطقة إنتاجيتك يوم الأحد. تذكر أنك مستعد للعمل مع الآخرين للوصول إلى هدف مشترك، سواء كان مشروع عمل أو مجموعة لياقة بدنية أو علاقة. فالقدرة على التنظيم يمكن أن تساعدك على تقريب الناس من بعضهم البعض. 

التوقعات الكاملة لبرج الحوت للأسبوع 31 يوليو 2023 إلى 06 غشت 2023

إذا لم تنته علاقتك بسبب التراجع، يمكن أن تنتهي بسبب اكتمال القمر في برج الدلو يوم الثلاثاء. فتواجد القمر في منطقة تحولك سيمكنك من الكشف عن بعض الأسرار الخفية حول علاقتك والتي قد تؤدي إلى نهاية قاسية. ستحتاج إلى بعض الوقت لفرز الأشياء يا برج الحوت لكن الكرما تدعمك.

التوقعات الكاملة لبرج الحوت

تستمر العلاقات في المعاناة عندما يعارض القمر الموجود في برجك كوكب عطارد في برج العذراء يوم الخميس. تريد الانفتاح على شريكك، لكن قد تجد صعوبة في التواصل. ابحث عن طريقة لاختراق هذا المشكل أو قد حان الوقت للانفصال.

سينتهي الأسبوع بملاحظة مرهقة عندما تتربع الشمس في برج الأسد كوكب المشتري في برج الثور يوم الأحد. قد تجد صعوبة في إنجاز مهامك و اجتماعاتك، التزم بجدولك وابحث عن طرق توازنك يا برج الحوت .

التوقعات الكاملة لبرج العذراء للأسبوع 14 غشت 2023 إلى 20 غشت 2023

لقد منحك الصيف الكثير من الحرية يا برج العذراء. لدرجة لا تعرف ماذا تفعل بها. خاصة خلال فترة تربع شمس برج الأسد في أورانوس برج الثور يوم الثلاثاء. أصبحت تشعر وكأنك في السجن، لهذا السبب تريد الخروج عن المعتاد قليلا والقيام بأشياء جديدة. كن لطيفًا مع نفسك وخذ الأشياء لحظة تلو الأخرى يا برج العذراء.

التوقعات الكاملة لبرج العذراء

ومع ذلك، هناك الكثير من اللحظات الحاسمة في علاقاتك عندما يدخل جونو إلى برج الأسد وإلى منطقة اللاوعيك يوم الثلاثاء. هناك احتمال قوي لتأكيد التزامك أو الانغماس في غيرة تافهة و التي يمكن أن تمزق حياتك إلى أشلاء. تذكر أن تتنفس.

بالفعل كان صيفًا طويلًا وحارًا يا برج العذراء، إلا انه لم ينته بعد. يعتبر قمر برج الأسد الجديد يوم الأربعاء وقتًا رائعًا لإعادة شحن بطارياتك. خصص وقتًا للجلوس مع مشاعرك و مع نفسك لتكتشف إلى أين تريد أن تذهب من هنا. 

التوقعات الكاملة لبرج العذراء للأسبوع 24 يوليو 2023 إلى 30 يوليو 2023

هناك احتمال قوي لتوديع شخص مهم  عندما ينضم كوكب عطارد بالزهرة في منطقة اللاوعيك يوم الخميس. في حين أن هذا الوداع قد لا يكون مريرًا كما تعتقد. عليك أن تتقبل أن حياتك تتغير ، وكذلك علاقاتك. اختمها و امض قدما في حياتك يا برج العذراء.

التوقعات الكاملة لبرج العذراء

عندما يغلق أحد الأبواب، سيفتح الآخر عندما يدخل كوكب عطارد برجك يوم الجمعة. لأن كوكبك الحاكم في منزل برجك، مما ستترقى مهاراتك في التواصل. إنه الوقت المثالي للبدايات الجديدة ، لأنك ستشعر بالثقة حيال تحسين حياتك للأفضل.

قم بإنهاء الأسبوع في التعمق في مشاعرك عندما يجتمع قمر القوس في كوكب الزهرة في برج الأسد. سواء كنت تريد تقوية الرابطة مع عائلتك، الإستمتاع بحبيب سري، أو بناء علاقة مع نفسك، اعلم أن كل هذا يبدأ بالأساس العاطفي القوي الذي تحتاج إلى بنائه. 

التوقعات الكاملة لبرج الحوت للأسبوع 14 غشت 2023 إلى 20 غشت 2023

هناك احتمال قوي أن تمرض هذا الأسبوع عندما تتربع شمس برج الأسد كوكب أورانوس في برج الثور يوم الثلاثاء. فبالرغم من أن لديك الكثير للقيام به، إلا أن ليس لديك الطاقة اللازمة لذلك. ابحث عن الوقت للراحة يا برج الحوت.

التوقعات الكاملة لبرج الحوت

مع استمرار تراجع كوكب الزهرة في برج الأسد، من المهم جعل العلاقات تعمل بمجرد دخول جونو إلى برج الأسد و لمنطقتك الصحية يوم الثلاثاء. كرس نفسك لعلاقاتك خلال الأسابيع القادمة أثناء توليك دور القائم بالأعمال. فقط لا تحاول أن تلعب دور الشهيد أيضًا.

بعد صيف مزدحم، حان الوقت للاعتناء بنفسك قليلا قبل الخريف خلال قمر الأسد الجديد يوم الأربعاء. استغل هذه الفرصة لتعتني بذاتك العملية لتكون منتجا أكثر. التزم بجدول زمني صارم لإجراء تغييرات حقيقية يا برج الحوت

التوقعات الكاملة لبرج الحوت للأسبوع 10 يوليو 2023 إلى 16 يوليو 2023

خلال الأسابيع الستة القادمة، ستتعلم فن المساومة عندما يظهر كوكب المريخ في برج العذراء يوم الإثنين. كما أنه سينتقل إلى منطقة الشراكة الخاصة بك. مما سيجعلك تحتاج إلى تحقيق توازن في علاقاتك قبل أن ينعكس كوكب الزهرة. إنه وقت رائع لتكوين شراكة وغزو العالم يا برج الحوت.

التوقعات الكاملة لبرج الحوت

خاصة أنك ستشعر بإنتاجية أكثر حين يظهر كوكب عطارد في برج الأسد يوم الإثنين، مما يؤثر ذلك على عاداتك. انظر إلى حياتك عبر عدسة الإبداع، و قم بالأشياء من وجهة نظر مختلفة. كن لطيفًا مع زملائك في العمل وتجنب أي دراما في المكتب. ستشكرنا لاحقًا يا برج الحوت.

استمر في التعبير عن نفسك عندما تتوافق الشمس في برج السرطان مع كوكب أورانوس في برج الثور يوم الجمعة. لأنك مستعد تمام لتظهر  للعالم من أنت وكيف تشعر. إنه يوم رائع للتعبير بجميع أشكاله. 

التوقعات الكاملة لبرج الدلو للأسبوع 28 غشت 2023 إلى 03 شتنبر 2023

قد يكون لمصلحة احتياجاتك العاطفية وضع علاقتك في المركز الثاني من أولوياتك. و ذلك عندما يعارض قمر برجك كوكب الزهرة في برج الأسد يوم الثلاثاء. لا تقم بوضع أي خطط لأنك ستكون أكثر ضعفا في مشاعرك وأقل عرضة للرغبة في التعامل مع أي شخص. على عكس العناية الذاتية يا برج الدلو!

التوقعات الكاملة لبرج الدلو

استكشف أعماق منطقة راحتك عندما يكون البدر في برج الحوت وفي منطقة قيمتك يوم الأربعاء. تذكر قيمك، تعلق صحيا في ما هو مهم بالنسبة لك. لأنك أكثر من مستعد لتحتضن مستقبلك بعيون مشرقة، لا تتشبث بأي شيء يا برج الدلو.

لحسن حظك، جميع علاقاتك ستبدأ في العودة إلى مسارها الصحيح عندما يمضي كوكب الزهرة قدمًا في منطقة شراكتك يوم الأحد. خاصة بعد صيف فوضوي، أنت مستعد لبدء علاقات جديدة أو إعادة بناء العلاقات الحالية. تذكر الحب وليس الحرب.

التوقعات الكاملة لبرج الدلو للأسبوع 07 غشت 2023 إلى 13 غشت 2023

عندما يقوم كوكب الزهرة في برج الأسد بالتربع في كوكب أورانوس في برج الثور يوم الأربعاء, سيتناغم أسبوعك مع لمسة أقل من رومانسية. ليخلق ذلك توتر في جميع علاقاتك. قد تضطر إلى الاختيار بين شريكك وعائلتك عندما تعلم أن كلاهما لا يجتمعان. التوازن هو المفتاح يا برج الدلو.

التوقعات الكاملة لبرج الدلو

لحسن الحظ أن المشاركة تعد إهتمام في حياتك المنزلية. خاصة عندما يدور كوكب عطارد في برج العذراء حول كوكب المشتري في برج الثور يوم الأربعاء. احظ ببعض المحادثات العميقة يا برج الدلو, لتجذب الجميع إلى نفس المكان، خاصة إذا كنت ستشارك أماكن قريبة لفترة من الوقت.

لحسن الحظ، تعتبر نهاية الأسبوع رومانسية عندما تقترب الشمس من كوكب الزهرة في منطقة شراكتك يوم الأحد. سيساعد هذا الجانب في تحويل «أنا» إلى «نحن» في علاقتك الغرامية. لما أن هناك احتمال قوي للتجتمع و تتعاون مع الأشخاص المهمين الذين يمكنهم تغييرك.

التوقعات الكاملة لبرج الجدي للأسبوع 14 غشت 2023 إلى 20 غشت 2023

سيكون هذا الأسبوع شديدا و قويا بينما تمر ببعض التغييرات بسرعة كبيرة عندما تتربّع شمس برج الأسد في أورانوس برج الثور يوم الثلاثاء. في حين أن هذه التغييرات مخصصة لك على نحو جيد يا برج الجدي. إلا أنها قد تتركك منهكًا. تذكر أن تأخذ قسطا من الراحة.

التوقعات الكاملة لبرج الجدي

خاصة وأن الأسابيع الأخيرة من الصيف ستبرز نوعا ما من الشدة في حياتك بمجرد أن يدخل جونو إلى برج الأسد و لمنطقة تحولك يوم الثلاثاء. كما يمكن أن تحدث التغييرات فجأة وبشكل كبير في علاقاتك المهمة. من المهم أن تعلم أن الروابط العاطفية رائعة، لكن لا تستسلم للتفاني الأعمى، خاصة لشخص بالكاد تعرفه يا برج الجدي.

حان الوقت لتحدث بعض التغيير في حياتك خلال قمر الأسد الجديد يوم الأربعاء. ستجعلك هذه الدورة القمرية الجديدة تشعر بالقوة و على استعداد للخطوة التالية. فكر في الإرث الذي تريد تركه.

التوقعات الكاملة لبرج الجدي للأسبوع 07 غشت 2023 إلى 13 غشت 2023

يمكن أن تخلق حرارة الصيف الكثير من الشدة في علاقاتك. لأن كوكب الزهرة في برج الأسد سيتربع مع كوكب أورانوس في برج الثور يوم الأربعاء. ستشعر بأنه يتعين عليك مشاركة كل شيء مع شخص آخر، مما قد يرهقك ذلك ويحبطك. فلهذا, اترك بعض الأشياء خاصة يا برج الجدي.

التوقعات الكاملة لبرج الجدي

فكر خارج الصندوق. ركز على ما يجعلك سعيدًا عندما يدوركوكب عطارد في برج العذراء حول كوكب المشتري في برج الثور لاحقا في يوم الأربعاء. اعتبر توسيع جانبك الإبداعي وانظر إلى المشاكل من وجهة نظر مختلفة. قد ترى الإجابة.

لحسن الحظ، ستعيد عطلة نهاية الأسبوع بعض اللحظات الحميمة عندما تقترب الشمس من كوكب الزهرة في برج الأسد و في منطقة علاقتك الحميمة يوم الأحد. فهذا اليوم رائع لتقوي رابط العلاقة مع شخص مميز، بينما تنمو تلك العلاقة وتتغير بطرق جديدة وفريدة من نوعها. إنه أيضًا يوم رائع لتتخذ خطوة تالية رئيسية، مثلا مشاركة الفواتير.

التوقعات الكاملة لبرج الجدي للأسبوع 24 يوليو 2023 إلى 30 يوليو 2023

يشكل هذا الأسبوع مرحلة حاسمة في علاقتك عندما ينضم عطارد إلى الزهرة في منطقة تحولك يوم الخميس. قد يكون لديك بعض المحادثات الحميمة التي ستغير علاقتك. أي إما تربطكما معًا أو تمزقكما. لذلك… بدون ضغوطات! ثق في نفسك يا برج الجدي.

التوقعات الكاملة لبرج الجدي

على الرغم من أنه لا يزال فصل الصيف ، ربما تفكر في العودة إلى المدرسة عندما يدخل كوكب عطارد إلى برج العذراء و إلى منطقة توسعك يوم الجمعة. بالفعل، هذا الوقت رائع لتوسع آفاقك العقلية من خلال التعلم، لذا اشترك في الفصول الدراسية، اقرأ الكتب أو تحدث إلى أشخاص مختلفين. فتوسيع أفكار عقلك يمكن أن يغير حياتك.

قم بإنهاء الأسبوع بالمواعدة يا برج الجدي، عندما يجتمع قمر القوس في كوكب الزهرة يوم السبت. يمكن أن يساعد التعبيرعن ضعفك في تعمق علاقاتك. عبر عن المشاعر الحميمية العميقة و عن حبك للشخص الذي تهتم به على انفراد.

التوقعات الكاملة لبرج القوس للأسبوع 14 غشت 2023 إلى 20 غشت 2023

تريد استكشاف العالم قبل انتهاء الصيف. ولكن لا يزال لديك الكثير لتفعله في العالم الحقيقي أولاً. خاصة حينما يحين تربّع شمس برج الأسد في أورانوس برج الثور يوم الثلاثاء. لهذا السبب، قد تضطر إلى إلغاء مغامراتك إلى حين آخر بينما تقوم ببعض المهام الكبيرة. حاول أن توازن بين المرح والمسؤولية يا برج القوس.

التوقعات الكاملة لبرج القوس

لحسن حظك، ستجذب الأشخاص الذين لديهم نفس الشغف للحياة مثلك يا برج القوس. عندما يدخل جونو برج الأسد, سيدخل بعد ذلك إلى منطقة توسعك يوم الثلاثاء. كرس نفسك لفكرة توسيع آفاقك ومقابلة الأشخاص الذين يحبون نفس الأشياء التي تفعلها. يمكن أن تؤدي وجهات نظر مختلفة جديدة إلى اكتشافات مثيرة للاهتمام.

يعد ظهور القمر الجديد في برج الأسد يوم الأربعاء وقتا مناسبا للمغامرة. أنت مستعد للذهاب في رحلة أخرى قبل الخريف، حتى لو كانت في مرحلة التخطيط فقط. استكشف أماكن جديدة، قم برحلة، واتباع طريقك.

التوقعات الكاملة لبرج القوس للأسبوع 07 غشت 2023 إلى 13 غشت 2023

قد تواجه صعوبة في الانفتاح عن الآخرين عندما يتربع كوكب الزهرة في برج الأسد كوكب أورانوس في برج الثور يوم الأربعاء. لأنك اعتدت على فعل كل شيء بنفسك، كالذئبًا المنفرد، لدرجة أنك تنسى كيف تكون جزءًا من فريق. تذكر أن تدع الناس يساعدونك يا برج القوس.

التوقعات الكاملة لبرج القوس

لحسن حظك يا برج القوس، ستتمكن من إبقاء نفسك محترفًا في العمل، عندما يدور كوكب عطارد في برج العذراء حول كوكب المشتري في برج الثور في يوم الأربعاء. لا تنسى أن التواصل المباشر يؤدي إلى يوم مثمر. استخدم عاداتك الجيدة للحفاظ على كيفية تحرك الأشياء. قد تحصل على جائزة في النهاية. حظ سعيد.

تنهي الأسبوع بلمسة مغامرة عندما تقترب الشمس من كوكب الزهرة في برجك يوم الأحد. ابحث عن اكتشاف الذات لمعرفة المزيد عن العالم وعن نفسك. قد تقابل أشخاصًا جددًا يمكنهم توسيع آفاقك.

التوقعات الكاملة لبرج العقرب للأسبوع 21 غشت 2023 إلى 27 غشت 2023

أنت مستعد لتصبح أنت التغيير الذي ترغب في رؤيته في العالم يا برج العقرب! خاصة عندما تدخل الشمس برج العذراء ومنطقتك الإنسانية يوم الأربعاء. حاول أن تركز أكثر عن القضايا الاجتماعية وكيف ستتمكن من إحداث فرق في محيطك. تسلحك بالمعرفة سيمكنك من تحقيق أي شيء.

التوقعات الكاملة لبرج العقرب

ومع ذلك، قد تواجه صعوبة في إقناع الآخرين بمتابعة ما تسعى إليه بمجرد أن يتراجع عطارد في منطقتك الاجتماعية يوم الأربعاء. قد تبدأ في الشعور بالقلق بشأن حالة العالم ولامبالاة دائرتك الاجتماعية. لكن تذكر أن الأعمال الصغيرة يمكن أن تؤدي إلى تغييرات كبيرة.

كن على استعداد. الكارما قادمة من أجلك يوم الأحد، سواء للأفضل أو للأسوأ، عندما يدخل المريخ الميزان ومنطقة اللاوعيك. قد تحتاج إلى تقديم بعض التضحيات لمساعدة الآخرين خلال الأسابيع القليلة المقبلة. قد تحصل على مكافآت كبيرة في النهاية يا برج العقرب.

التوقعات الكاملة لبرج العقرب للأسبوع 14 غشت 2023 إلى 20 غشت 2023

ستسبقك سمعتك هذا الأسبوع عندما تتربع شمس برج الأسد أورانوس برج الثور يوم الثلاثاء. في الوقت الذي تمثل فيه نوعا ما صفقة كبيرة يا برج العقرب. سيكون من الصعب عليك أن تكون ضمن فريق. حاول الانحناء قليلاً عن كبريائك من خلال مشاركة الأضواء لتسهيل الحياة على الجميع.

التوقعات الكاملة لبرج العقرب

لأنك تكرس نفسك لأهدافك وللصورة التي تحاول بنائها، استمر في التركيز على طموحك عندما يدخل جونو لبرج الأسد و لمنطقتك المهنية يوم الثلاثاء. بينما تريد أن تكون نجمًا، فكر في الشراكة لتصبحا قوة بارزة.

في الواقع، قد تبدأ في إنشاء بعض الأهداف الجديدة لنفسك خلال ضهور القمر الجديد في برج الأسد يوم الأربعاء. حان الوقت للتتعامل مع بعض الطموحات الكبيرة لكي تلمس السماء. مع ذلك، لا تتوقع تحقيقها جميعًا في نفس الوقت. إنه ماراثون وليس سباق يا برج العقرب .

التوقعات الكاملة لبرج العقرب للأسبوع 24 يوليو 2023 إلى 30 يوليو 2023

على الرغم من أن كوكب الزهرة يتراجع، إلا أن كوكب عطارد سينضم  إلى كوكب الزهرة في منطقة سمعتك يوم الخميس، سيكون لديك الكثير من الفرص للتواصل التي يمكن أن تساعد طموحاتك. ركز على الصورة التي ترغب في إظهارها للعالم. بل صممها بعناية، لأن من السهل أن تحرج نفسك اليوم يا برج العقرب!

التوقعات الكاملة لبرج العقرب

استمر في التركيز على أهدافك الشخصية، وابدأ في وضع أساس عندما يدخل عطارد لبرج العذراء ولمنطقتك الاجتماعية يوم الجمعة. سواء إن كنت نشيطًا على وسائل التواصل الاجتماعي، تحضر الأحداث الاجتماعية ، أو تريد انشاء شخصية جديدة. ففكر مليًا قبل ان تتخد خطوة. لكل قرار له آثار طويلة الأمد.

استغل عطلة نهاية الأسبوع لتذكير الناس بقيمتك عندما يكون قمر برج القوس يجتمع مع كوكب الزهرة يوم السبت. أنت تجلب الكثير إلى الطاولة يا برج العقرب ، لذا لا تخف من طلب ما تستحقه ، سواء كان ذلك ترقية، زيادة في ذخلك أو المزيد من الاحترام.

التوقعات الكاملة لبرج السرطان للأسبوع 28 غشت 2023 إلى 03 شتنبر 2023

قد تصبح علاقاتك قاسية جدًا بالنسبة لك عندما يعارض القمر في برج الدلو كوكب الزهرة في الأسد يوم الثلاثاء. قد يبدو كل شيء وكأنه يتحرك بسرعة كبيرة. حاول ضخ المكابح قبل أن تحترق في نيران خارج نطاق السيطرة يا برج السرطان.

التوقعات الكاملة لبرج السرطان

احتضن اكتمال القمر الثاني لهذا الشهر من خلال الاستمتاع قليلا خلال القمر الأزرق في برج الحوت و في منطقة توسعك يوم الأربعاء. أنهي الصيف برحلة برية ممتعة حيث يمكنك استكشاف أماكن، مشاهدة أشياء جديدة، أو قفزة نحو الإيمان. استمتع يا برج السرطان!

أنهي الأسبوع بلمسة مسؤولة عندما تمضي كوكب الزهرة قدمًا في منطقة قيمتك يوم الأحد. إن كان هذا صيفًا صعبًا، تذكر قيمتك و ابني تقديرك لذاتك. إنه أيضًا وقت مثالي للقيام ببعض التسوق للخريف حينما تتمكن من الحصول على كل تلك الصفقات. فقط تأكد من ميزانيتك.

التوقعات الكاملة لبرج السرطان للأسبوع 14 غشت 2023 إلى 20 غشت 2023

حاول أن توازن بين استحقاقك وعالمك الحقيقي عندما تكون تتربع شمس برج الأسد في أورانوس برج الثور يوم الثلاثاء. تريد أن تكون أنت التغيير الذي ترغب رؤيته في العالم، ولكن عليك أيضًا دفع مقابل. يمكنك أن تكون واعيا اجتماعيا دون أن تصبح شهيدا يا برج السرطان.

التوقعات الكاملة لبرج السرطان

خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ستكتسب العلاقات معنى جديدًا بمجرد دخول جونو إلى برج الأسد ومنطقة قيمتك يوم الثلاثاء. حيث يظهر جانبك الأكثر تملكًا عندما تصبح أكثر إرتباطا بالأشخاص الموجودين في حياتك ، للأفضل أو للأسوأ. هذه فترة رائعة للإخلاص، لكن الغيرة يمكن أن تحرق علاقتك بسهولة.

لقد قضيت صيفا ممتعا يا برج السرطان, لكن قد تفسد بعض المرح الذي حظيت به بمجرد أن تتلقى فاتورة قمر الأسد الجديد يوم الأربعاء. بحلول فصل الخريف في الأفق، ابدء بإعداد ميزانية خاصة لتوحيد حياتك.

التوقعات الكاملة لبرج الأسد للأسبوع 28 غشت 2023 إلى 03 شتنبر 2023

قد تثقلك عواطف الآخرين عندما يعارض القمر في برج الدلو كوكب الزهرة في برجك يوم الثلاثاء. أنت تحاول بدء مشاريعك الخاصة، لكنك تشعر وكأنك مقيد برغبات الآخرين. تذكر أن توازن بين أن تكون صادقًا مع نفسك وأن تكون واعيًا. يا برج الأسد.

التوقعات الكاملة لبرج الأسد

أنت تنهي الصيف بلمسة مُلْتَهِبة خلال اكتمال القمر في برج الحوت ومنطقة علاقتك الحميمة يوم الأربعاء. تخلص من أي انكسارات الصيف يا برج الأسد. احتضن إمكانية حب جديد وعلاقات أعمق قد تستمر. خذ العلاقات إلى المستوى التالي و لا تتردد في تحويل حياتك للأفضل.

يجلب لك يوم الأحد بعض الراحة عندما يتحرك كوكب الزهرة للأمام في برجك. بعد موسم طويل من التراجع، يمكنك أخيرًا جدولة ما تحب فعله، كقص شعرك، اجراء عملية تجميل، أو الذهاب إلى التسوق خلال التحضير للخريف. استعد، لأن الأمور ستسير في طريقك يا برج الأسد. احتضن هذه الذبذبات الجيدة واستمتع!

التوقعات الكاملة لبرج الأسد للأسبوع 14 غشت 2023 إلى 20 غشت 2023

تبدأ الأسبوع بصعوبة في تحديد هويتك عندما تتربع شمس برجك أورانوس برج الثور يوم الثلاثاء. خاصة إذا واجهت تغيير كبير في مسارك المهني مؤخرًا، فقد تجد صعوبة في فهم هويتك. بعد ساعات العمل، تذكر أنك إنسان. فوظيفتك ليست هويتك يا برج الأسد.

التوقعات الكاملة لبرج الأسد

حتى مع التراجع الحالي عندما يدخل جونو برجك يوم الثلاثاء. لا تزال لديك فرصة للوقوع في الحب من النظرة الأولى في الأسابيع العديدة القادمة. مما يجعله وقت مثالي للتذهب في المواعيد غرامية، التعرف على أشخاص جدد والتعبير عن مشاعرك دون خوف.

بعد صيف مضطرب، أنت أكثر من جاهز لإعادة ابتكار نفسك عندما يكون القمر الجديد في برجك يوم الأربعاء. لا تخف من تغيير الأمور حتى تتمكن من المضي قدمًا يا برج الأسد. استعد لتظهر للعالم من أنت يا برج الأسد!

التوقعات الكاملة لبرج الأسد للأسبوع 31 يوليو 2023 إلى 06 غشت 2023

انت تبدأ شهر أغسطس بلمسة رومانسية عندما يكون القمر في برج الدلو وفي منطقة شراكتك يوم الثلاثاء. حتى مع تراجع كوكب الزهرة ، الا أنك على استعداد لتنقل علاقاتك إلى المستوى التالي، حتى لو كانت في حالة بطيئة. كل شيء سوف ينجح يا برج الأسد.

التوقعات الكاملة لبرج الأسد

ومع ذلك ، قد تواجه مشكلة في الوثوق بحدسك عندما يعارض القمر في برج الحوت كوكب عطارد في برج العذراء يوم الخميس. ما تراه مختلف تماما عن ما تشعر به يا برج الأسد، لذلك ستحتاج إلى تحديد ما هو حقيقي وما هو خيالي.

تشبه إلى حد كبير أغنية “غير بطولي” . ستكون مصدر المشاكل عندما تتربع الشمس في برجك كوكب المشتري في برج الثور يوم الأحد. قد يتعرض الأنا الخاص بك في طريق نجاحك. سواء كنت عالق بقوة أو كنت تخطف الأضواء ، لن يكون هذا وقتًا ممتعًا بالنسبة لك.

التوقعات الكاملة لبرج الأسد للأسبوع 24 يوليو 2023 إلى 30 يوليو 2023

تحرك بثقة هذا الأسبوع يا برج الأسد. لأنك ستتمكن من تقديم أفضل ما لديك بمجرد انضمام كوكب عطارد إلى كوكب الزهرة في برجك يوم الخميس. يمنحك هذا الجانب القوة الشخصية لمواجهة العالم. مع ذلك ، تذكر أننا ما زلنا في مرحلة التراجع ، لذلك لا تكن مغرورًا.

التوقعات الكاملة لبرج الأسد

خاصة وأن أفكارك تصبح أكثر انعكاسًا وحذرًا عندما يدخل كوكب عطارد لبرج العذراء ولمنطقة قيمك يوم الجمعة. كما أنك تركز على مستقبلك لبقية الصيف ، مما يعني ضرورة إنشاء ميزانية كبيرة واتخاذ قرارات مهمة. فكر في الأمور قبل التصرف، لأن الشر يوجد في التفاصيل.

لحسن الحظ ، لا تزال هناك فرص للمتعة الصيفية عندما يجتمع قمر برج القوس في كوكب الزهرة يوم السبت. هذه ليلة رائعة للوقوع في الحب والسماح لنفسك بالابتعاد. لا تخف من القيام بخطوة يا برج الأسد.

التوقعات الكاملة لبرج الحوت للأسبوع 31 أكتوبر 2022 إلى 06 نوفمبر 2022

أنت تتحدث كثيرًا في نهاية هذا الأسبوع، يا برج الحوت، على الرغم من أنه قد يكون من الصعب توضيح وجهة نظرك عندما يعارض فينوس كوكب أورانوس في برجك يوم السبت. أنت تحاول التعبير عن أفكارك ومشاعرك مع شخص ما، لكن الرسالة تستمر في المرور فوق رأسه. استمر في المحاولة. قد يؤدي ذلك إلى بعض المحادثات المحفزة إذا كان الجميع على استعداد للاستماع.

يوم الأحد يجلب عدم اليقين عندما يظهر كوكب فينوس في برجك. أنت تفكر في الانفتاح على الآخرين على الرغم من أنك لا تزال تعاني من حزن سابق. لست مستعدًا بعد للثقة بالناس والارتقاء بالعلاقة إلى المستوى التالي. تعتقد أنك تفضل أن تكون وحيدًا يا برج الحوت، لكن هل أنت حقًا؟ لا بأس في أخذ الأمور ببطء، لكن لا ترفض كل من يحاول الدخول إلى حياتك لمجرد أنك تخشى التعرض للأذى مرة أخرى. دع الحب يدخل.