التوقعات الكاملة لبرج الدلو للأسبوع 18 شتنبر 2023 إلى 24 شتنبر 2023

قد تواجه صعوبة في رؤية الرؤية لأنك مثقل و مرهون بآرائك. الخاصة عندما تعارض الشمس في برج العذراء نبتون في برج الحوت يوم الثلاثاء. تذكر أن تستمع إلى كل الحقائق قبل أن تتحدث علانية. ثق بنا في هذا يا برج السرطان.

التوقعات الكاملة لبرج الدلو

إذا كنت ترغب في الشراكة مع شخص ما قبل الموسم الجديد. فإن الوقت المثالي للقيام بذلك هو عندما تكون شمس بلوتو في مجرى مع برج الجدي يوم الأربعاء. سواء كنت تتطلع إلى توقيع عقد مع شريك تجاري أو بدء علاقة غرامية خلال فصل الخريف. أبرم الصفقة الآن يا برج الدلو.

يسلط الاعتدال ضوء على نواحي خاصة بك عندما تدخل الشمس برج الميزان ومنطقة منزلك يوم الجمعة. قد تبرز الأسابيع القليلة المقبلة حنينك للماضي وأنت تفكر في متعة الهالوين التي كنت تحظى بها. استغل هذا الوقت لصنع تقاليد الخريف الجديدة وتكريم التقاليد القديمة مع أحبائك.

التوقعات الكاملة لبرج الدلو للأسبوع 24 أكتوبر 2022 إلى 30 أكتوبر 2022

إنها نهاية أكتوبر ولكنها مجرد بداية لأهدافك خلال كسوف الشمس في منطقة حياتك المهنية يوم الثلاثاء. أنت تتطلع إلى إنشاء اسم لنفسك، لذا ابدأ بتحديث سيرتك الذاتية وإنشاء بطاقات عمل. لديك الكثير لتحقيقه، لذا اعمل بجد لتحقيق ذلك.

قد تتضمن أهدافك المهنية الجديدة الحصول على المزيد من المال عندما يظهر كوكب المشتري يوم الخميس، وينتقل إلى منطقة القيمة الخاصة بك. هذا هو الوقت المثالي للبحث عن طرق فريدة لكسب المال حتى تتمكن من الحصول على الأشياء التي كنت تحلم بها. فقط تأكد من حصولك على النقود بالفعل قبل إنفاقها، يا برج الدلو.

ينتهي الأسبوع بملاحظة مملة عندما يتراجع كوكب المريخ في منطقة المتعة الخاصة بك يوم الأحد ويبقى هناك لبقية العام. ستكون مشغولًا جدًا بالعمل على أهدافك لدرجة أنك قد تنسى الاستمتاع. يأتي الإلهام ببطء عندما تعاني من الكتل الإبداعية.