التوقعات الكاملة لبرج الحمل للأسبوع 17 يوليو 2023 إلى 23 يوليو 2023

استغل بداية الأسبوع في وضع تغييرات و جذور خلال ظهور القمر الجديد في برج السرطان يوم الإثنين. فبوجوده في منطقة منزلك, سيكون من الرائع البحث عن مكان جديد، وضع خطط أو حتى التفكير في تكوين أسرة. من المهم أن تنشئ أساسًا عاطفيًا يمكنك بناء حياتك عليه يا برج الحمل.

التوقعات الكاملة لبرج الحمل

لأنك ستحتاج لهذا الأساس حينما يتراجع كوكب فينوس إلى منطقتك يوم السبت. حيث ستكون الأشهر القليلة القادمة صعبة. فقد تفقد سحر المتعة و حس الإبداع, كما قد تتحول علاقاتك الصيفية إلى فوضى درامية بسهولة. لذلك, ابحث عن المتعة حيثما تستطيع، واحرص على توازنك.

خصوصًا أن في نفس يوم, ستظهر الشمس  في منطقتك, مما ستساعدك خلال هذه المرحلة العكسية مع كل هذه الإثارة. دلل نفسك في متعة الصيف, استمتع بنفسك و انشئ ذكريات دون أن تتجاوز حدودك يا برج الحمل.

التوقعات الكاملة لبرج الدلو للأسبوع 31 أكتوبر 2022 إلى 06 نوفمبر 2022

كل العمل وعدم اللعب يجعل برج الدلو علامة مملة عندما يعارض فينوس كوكب أورانوس يوم السبت. يبقيك العمل بعيدًا عن المنزل أكثر مما تريد الآن، وقد تضطر إلى الاختيار بين جعل رئيسك سعيدًا أو جعل عائلتك سعيدة. فكر في هذا الاختيار بعناية، وأدخل سعادتك في قرارك. الأمر ليس سهلاً كما تعتقد.

خاصة مع استمرار العمل لدفع حدودك إلى أقصى حد عندما يظهر كوكب الزهرة في برجك يوم الأحد. يمكن أن تتحول الحياة العملية بسرعة إلى حياتك كلها حيث يبدأ رئيسك المتطلب في الاتصال بك في جميع الأوقات ويجعلك تفعل أشياء لا تدفع لك مقابل القيام بها. قد تضطر إلى التفكير في البحث عن وظيفة مختلفة إذا أصبحت هذه البيئة شديدة السمية. لا توجد وظيفة تستحق صحتك العقلية يا برج الدلو.