التوقعات الكاملة لبرج العقرب للأسبوع 18 شتنبر 2023 إلى 24 شتنبر 2023

قد لا تستمتع كثيرًا مع من تنادهم ب”الأصدقاء”، خاصة عندما تعارض الشمس في برج العذراء نبتون في برج الحوت يوم الثلاثاء. يمكن للجميع منكم الاختلاف حول نشاط جماعي معين لأن كل منكم يريد القيام بأشياء خاصة به. لا تخف من التخلي إذا كنت لا تستمتع بنفسك معهم يا برج العقرب.

التوقعات الكاملة لبرج العقرب

لا تنس يا برج العقرب أن تتحدث عن نفسك بإيجابية عندما تجتمع الشمس بلوتو في برج الجدي يوم الأربعاء. عبر عن رأيك باستخدام علاقاتك الاجتماعية. لا تنسى استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن آرائك والاستماع إليها.

بعد صيف مرهق، قد تفكر في الانعزال قليلاً عندما تدخل الشمس في برج الميزان و في منطقة اللاواعي الخاص بك يوم الجمعة. وازن بين حياتك الخارجية والداخلية. تعلم متى تحتاج إلى الراحة ومتى تحتاج إلى أن تكون اجتماعيًا. يمكن أن يسبب الإنعزال الكثير إلى دمارك.

التوقعات الكاملة لبرج العقرب للأسبوع 31 أكتوبر 2022 إلى 06 نوفمبر 2022

ياللهول، يا برج العقرب! هذا ليس وقتًا مثاليًا للعلاقات حيث يعارض فينوس في برجك كوكب أورانوس يوم السبت. إذا كنت ترى شخصًا ما، فقد لا ترغب في الاستقرار لأنك لا تريد التخلي عن استقلاليتك. قد تفضل اللعب في الميدان على أن تكون في رابطة ملتزمة. ولكن تذكر أن العشب يبدو دائمًا أكثر خضرة على الجانب الآخر من السياج.

ومع ذلك، قد يكون هذا هو الأفضل إذا كانت عائلتك لا تحب شريكك المحتمل على أي حال عندما يظهر كوكب يوم الأحد. إذا أحضرت شخصًا إلى المنزل لمقابلة أقاربك، فقد تواجه بعض الرفض الشديد وتضطر إلى الاختيار بين حبيبك وعائلتك. إذا كنت لا تريد أن تتعثر في منتصف الدراما، ضع بعض الحدود بين عائلتك وحياتك الشخصية.