التوقعات الكاملة لبرج القوس للأسبوع 18 شتنبر 2022 إلى 24 شتنبر 2022

لا تخف من مزج الأمور عندما تعارض الشمس في برج العذراء كوكب نبتون في برج الحوت يوم الثلاثاء. ليس من الضروري اتباع طريق الآخرين للوصول إلى وجهتك يا برج القوس. سيساعدك الحصول على سمعة مخالفة للتيار على تحقيق النجاح.

التوقعات الكاملة لبرج القوس

خاصة وأنك ستتذكر قيمتك عندما تسري الشمس بلوتو في  برج الجدي يوم الأربعاء. خلال هذه المدة، اسعى للدفاع عن نفسك و عما تستحقه.

بعد صيف طويل، أمامك موسم جديد للخروج عندما تدخل الشمس إلى برج الميزان ومنطقتك الاجتماعية يوم الجمعة. وقت مناسب لتقوم بتوسيع حياتك الاجتماعية من خلال القيام ببعض أنشطة الخريف الممتعة. حان الوقت الآن لتكوين صداقات جديدة والقيام ببعض الشبكات التي يمكن أن تساعدك في طريق العظمة يا برج القوس.

التوقعات الكاملة لبرج القوس للأسبوع 31 أكتوبر 2022 إلى 06 نوفمبر 2022

أوه لا، يا برج القوس! إذا كنت تواجه رحلة قصيرة في المكتب، فقد تفشل الأمور عندما يعارض كوكب فينوس كوكب أورانوس في برجك يوم السبت. في حين أنه من الجيد جدًا أن تقوم بمغازلة زميل في العمل (أو شخص آخر لا يجب أن تواعده)، فقد تبدأ حقًا في التدخل في عملك وكل مجال آخر في حياتك. ستواجه صعوبة في تجميع تصرفاتك عندما تكون لديك علاقة حب سرية في الدماغ.

قد لا تكون أيضًا علاقة صحية إذا بدا أنك لا تستطيع التواصل مع بعضكما البعض بطريقة ناضجة عندما يطل كوكب فينوس في برجك يوم الأحد. يوفر هذا الجانب احتمالًا قويًا للانفصال إذا لم تتمكن من تجميعه واستخدام كلماتك. فقط تحدثوا مع بعضكم البعض. لا يجب أن يكون كل شيء دائمًا لغزًا! ثق بنا.