العيوب العشر الرئيسية في برج الثور

في علم التنجيم ، كل برج لها صفاته الخاصة وأخطائه. هل أنت برج الثور ؟ مثل العلامات الأخرى ، من المحتمل أنك حامل هذه السمات الشخصية القبيحة … والأمر متروك لك لتجاوزها

في المظهر ، برج الثور هو شخص بسيط وسهل. ولكن إذا قمت بالتعمق أكثر قليلاً ، فإنه يخفي بعض العيوب و العيوب التي من الأفضل أن تعرفها لفهمها اكتشف أسوأ 10 عيوب في برج الثور.

العيب الأول عناده الشديد

أفضل لقب له؟ عنيد  إن الإصرار أمر جيد ، ولكن عندما يتحول إلى عناد ، فهذه قصة أخرى. عندما يتم اتخاذ قرار بشأن برج الثور ، فلن يمنعه شيء من فعل ما يفكر فيه.

العيب الثاني سوء نيته

نظرًا لطبيعته المحدودة ، يريد الثور دائمًا أن يكون على حق. إذا كان مخطئًا ، فسيجد دائمًا طريقة لإثبات العكس. و هو ما يفسر سبب سوء النية. و لكن لا داعي للقول أنه سوف ينزعج و على أي حال ، سوف تكون مخطئا على أي حال.

العيب الثالث جانبه المظلم

لأنه مصمم في مشاريعه ، يميل برج الثور إلى العمل دون تفكير. المشكلة ؟ غالبًا ما ينسى كل شيء حوله. مما يعطي في بعض الأحيان انطباعًا بأنه يضع أحبائه جانبًا

العيب الرابع جانبه الحاقن أو بمعنى أخر حقود

و هي واحدة من أكثر علامات البروج انتقامية. صاحب برج الثور إذا خانه شخص مقرب منه ، فسيحتفظ به في الدائرة أو اللائحة السوداء مدى الحياة. بالنسبة له ، الانتقام هو طبق يؤكل بارداً و ليس بسرعة لذا احذر من أولئك الذين يجرؤون على خونه فمن المستحيل أن ينساهم بسهولة.

العيب الخامس حبه الشديد للتملك

سواء كان ذلك مع عمله أو أحبائه ، فإن برج الثور هو كائن متملك للغاية. بطريقة ما ، هذا جيد لأنه قادر على أي شيء لحماية أصدقائه ولكن في طريقة أخرى ، يصبح أحيانًا خانقًا قليلاً.

العيب السادس جانبه المادي

طعام جيد ، ملابس مصممة ساعات و سيارات راقية و يحب عيش حياة المشاهير … الثور يحب الأشياء الثمينة و الجميلة. إلا أنه فخور عندما يحصل عليها وحتى يصبح ماديًا. هذا يفسر لماذا يطلق عليه في بعض الأحيان بأنه شخص بخيل.

العيب السابع غيرته في الحب

يحب الثور أن يشعر بالفريد في عيون شريك حياته. وبالتالي، شريكه حصري ولن يقبل أبدًا أنه قريب جدًا من شخص آخر حتى في إطار الأصدقاء. إذا لم يتم السيطرة عليه، ستصبح غيرته كابوسًا لنصفه الآخر.

العيب الثامن جانبه الواقعي

حتى لو كان برج الثور يتميز بكونه براغماتي ، فإن جانبه الواقعي يمكن أن يخدمه في بعض الأحيان. في الواقع ، لديه صعوبة في فهم الأشياء التي تتجاوزه ، مما يعطي الانطباع بأنه ليس منفتحًا للغاية خصوصا على كل ما هو جديد.

العيب التاسع افتقاره إلى البراعة

مخلص جدا ، الثور يرفض الأكاذيب والنفاق. لذلك ، عندما يفكر في شيء ما ، سيقوله بدون فلتر ، حتى لو كان يفتقر إلى البراعة. ولكن خلاصة القول هي أن هذا لا يعني أبداً أنه جوهري.

العيب العاشر الاندفاع الشديد و الانطوائيّ

إذا كان هادئًا معظم الوقت ، فإنه يغضب أحيانًا لإخافة الجميع. لذا نصيحة ، لا تأخذ زمام المبادرة مع برج الثور في خطرأن يتسلط عليك بلسانه اللقيط

الانطوائيّة لا يعتبر أصحاب برج الثور من الأشخاص الذين يحبّون التحدّث مع من من حولهم من الناس و في جميع الأوقات ، بل يميلون و يفضلون إلى أن يكونوا منفتحين فقط مع الناس المقرّبين منهم، ولا تجدبهم حقاً أجواء الاحتفالات و السهرات ، فهم لا يعرفون كيفيّة الاندماج السهل في الجموع ولا يحبون أن يفعلوا هذا ، لذلك فهم يمتلكون قلة من الأصدقاء ولكنّهم مقرّبين إلى حد شديد منهم ، وهذا يرجع إلى أنّ أنهم يتوفرون على طبيعة سهلة  و هادئة أكثر من كونها صاخبة، كما ويفضّلون الأجواء التي تنسجم مع طبيعتهم أي التي لا تعجّ بالصداع الذي قد يعتبرونه إزعاجا كبيرا لهم