امرأة و رجل برج الحمل و الحب

ان مواليد برج الحمل يتمتعون بقدر كبير من الاخلاص. فهم رجال افعال لا اقوال اذ تجدهم يجيدون الحديث عن الحب والمشاعر. كما انهم يحبون المساعدة والوقوف بجانب الاشخاص المحيطة بهم والتي يحبونها لذلك الحب عندهم فعل. يحب رجل الحمل ان يكون محط الانظار ويثير الاعجاب من الناس المحيطة به. ولا مانع ان تعبر له عن مدى حبك وإعجاب له ان كان يستحق ذلك دون المبالغة. كما يجيب على شريكته في الحب ان تجعله يحس بالرغبة والوصول الى المبتغى واستشعار حبه بشكل اعمق. اذ تجده يحب السعي وراء الاشياء التي يحبها عندما يجد اهتماما بأدق التفاصيل.

 كذلك نجد امرأة الحمل يجب التعامل معها بطريقة فنية وجميلة. لا تصرخ عليها و هي غاضبة فهي لا تتحمل العصبية والغضب. ان برج الحمل الرجل يبدو التعامل معه في غاية البساطة لكن في الواقع يحتاج لجهد كبير. لذلك اياك ان تقلل من مواليد هذا البرج لا نه لا يتحمل الاهانة سواء من للناس التي يحبها من قريب او بعيد. كما انه يسعى دائما للحفاظ على مظهره امام الاخرين. انه رجل لا يحب السلطة بطبيعته كما انه يعشق التمرد. اذ يعتبر نفسه ذكي ومميز عن الجميع وهذا السلوك يسبب له مجموعة من المشاكل بحياته. لذا يجب على شريكه ان يقف بجانبه ويكون السند الدائم له. وهدا ما يجب فعله لكي تكسب قلبه ويغوص هو في بحر عشقها.

رجل برج الحمل في الحب و الرومنسية

ان فارس فتاة الحمل يجب ان يلتزم بالحكمة لان هذه المرأة مثل الطفل لا تعرف ما تريد وهي كثيرة التطلب. فتاة الحمل او زوجة الحمل إنها من الاشخاص الذين يحبون حريتهم بشكل كامل. كما انها تناول الرجل في عالمه. كما ان في اعماقها امنية كامنة تتمنى ان تصبح رجلا من اجل الحصول على الحرية. ورغم ذلك فليس من السهل عليها ان تتعايش في انسجام مع حبيبها. اذ نرى في هذا البرج ان مولود برج حمل الرجل انه عاطفي وحنون بشكل كبير. جريء يقتحم المخاطر بشجاعة وهو من الشخصيات التي تقاتل بعنف. وكذلك انه مستعد مهما كانت النتائج اذ عادة لا يتوقع الهزيمة كما انه يعامل المرأة بكل حب ولن تشعر معه بالملل.

يحب ان يستمتع بكل لحظة في حياته وكذلك يجذب الى المرأة اكثر عندما يشعر بجانبها وقربها وهو من الشخصيات التي تقاتل بعنف كما انه يدعمها بكل نشاطاته وأعماله ،ان فتاة الحمل هي سيدة المجتمع اذ تجدها ناجحة في عملها ويقال ان مرأة الحمل ملكة من الجمال حيث نجد هذه المرأة مثالية وعاطفية بطريقة غريبة لا تتراجع ويستعمل غداءها الانثوي والاعيبها السخيفة كما انها تحب استسلام السلطة وتحب استلام دفة القيادة بشكل كبير وسريع كما انها تبحث دائما عن التحدي، ان برج الحمل يتسم بعاصفته المشتعلة فهو شخص ينفعل مع الاشخاص بصفة مستمرة كما انه شخص يحب العدل ويسعى بشكل كبير الى تحقيقه.

اخلاق و مبادئ رجل وامرأة الحمل

 يتصف رجل الحمل بالأخلاق الحميدة والطيبة، فرجل برج الحمل شخص مفعم بالطاقة والحيوية يسعى دائما الى تحقيق اهدافه والتمسك بها والوصول اليها وخاصة في علاقته مع شريكته، كما ان رجل الحمل شخص عاطفي فعندما يقع في الحب يصبح شخص رومانسي وعميق وتتحكم الغيرة في كافة افعاله وتصرفاته اذ نجده شخص مسؤول يكرس حياته لشريكته كما ينظر لشريكته نفس الشيء كما انه يحب المرأة الجميلة والذكية والعفوية صاحبة الشخصية المستقلة والعقل المفكر الذي تمتلكه وجهة نظر خاصة بها.

تتصف امرأة الحمل بالنشاط و حب الاخرين ومساعدتهم وتمتلك كذلك امرأة برج الحمل ذوق راقي في اختيار كل الاشياء التي تستعملها .كما ان من الصعب على امرأة برج الحمل ان تقع في الحب. الا انها عندما تخلص لزوجها او شريكها فإنها تحبه حياتها كلها ويكون محور حياتها واهتمامها. كما انها تحب الرجل المتحمس والمهتم لأمرها الذي يشعرها بوجودها وأهميتها. كما تنفر وتبتعد عن الرجل التقليدي المحب للروتين اليومي والغيور الذي يتحكم بها ويرفض سيطرته عليها في الحب.

فهي تحب ان تشعر بقدر من الحرية والاستقلالية في العلاقة مع الشريك. كما انها مولود الحمل تحافظ على قدر من المتعة والاثارة في علاقتها الزوجية مع شريكها حتى تضمن له الاستمرار والاستقرار. كما يأخذ مواليد هذا البرج قرارات جدية تتعلق بالزواج والارتباط والعلاقات العاطفية. حيث تتولد لديهم رغبة جد كبيرة في الاستقرار وكذلك تكوين اسرة يتغلبون على خوفهم السابق من الالتزام والزواج وكذلك على مستوى الحياة الاجتماعية. لذلك يجب الحفاظ على التوازن وحسن ادارتهم في علاقتهم العاطفية. وبذل بعض المجهود من اجل الحفاظ على ثبات العلاقة واستمرارها ونجاحها وعدم التسامح للتقلبات المزاجية بالتأثير على استقرار العلاقة.