برج الأسد في الحب…

عندما يقع برج الأسد في الحب، يضيء كالبريق، و تكون فرحته لا حدود لها. هو رومانسي حتى النخاع و يؤمن بالنهايات السعيدة. سوف يكون كل تركيز مولود الأسد على حبيبه طالما كان يحصل على الاهتمام الذي يحتاجه بالمقابل. عادة ما يكون الأسد غيور جدا في الحب و لن يتقبل الخيانة من أي نوع و لأي سبب من الأسباب. إذا ماتت الرومانسية بين الأسد و شريكه، على الأغلب سوف يرحل، فاقدا الأمل من نجاح العلاقة.


غالبا ما يتحكم قلب مولود برج الأسد بقراراته و مشاعره، و قد يتعلق بشخص ما بسهولة، و لكنه بالوقت ذاته حذر جدا حول اختيار الشخص المناسب الذي سوف يلتزم معه. مثل الجدي، مولود برج الأسد لديه معايير عالية جدا بما يتعلق بالحب. هو لا يخفي مشعره و يستطيع التواصل بسهولة مع الشريك و توضيح له احتياجاته دون كبت. إنفتاح برج الأسد و كرمه يجعلانه حبيب محبوب و ممتع، و لكنه لن يتردد في طرح طلباته في كل وضوح و ميله للسيطرة يمكن أن يؤدي إلى صراع حتى في علاقته الأكثر رومانسية.


من ناحية أخرى، دفء مولود برج الأسد و عفويته هما هديتان عظيمتان لشريك برج الأسد. ليس هناك من هو أكثر استعدادا للتوجه لمساعدة حبيبه أكثر من مولود الأسد. و ليس هناك من تظهر لك حبه علنا و بكل فخر أكثر من مولود برج الأسد.