برج الأسد و الحب

ظل شعور الحب و لايزال مرتبطا بالمشاعر النبيلة و المقدسة التي يتشاركها الرجل مع شريكة حياته أو العكس.

احتياجات الرجل الأسد في الحب و ما يقدمه في مقابل ذلك

يحظى الحب بأهمية كبيرة في حياة مواليد هذا البرج و يتقاسمون هذا الإحساس مع نصفهم الثاني بكل حنان و رقة. فهو عندما يقع في الحب يتأثر و بشكل ملفت بكل لمسة حب عطوفة يتلقاها من حبيبته. من جهته، فهو يتنقل إلى عرض و إبراز كل المهارات التي اكتسبها. يبدأ في تطبيقها شيئا فشيئا حتى يكتسح قلب الحبيبة. و تغرم به في وقت قياسي لأنه لامع ككل مرة و متقن لما يفعله. و يملك من المشاعر الجياشة و الأحاسيس الرقيقة ما يجعل منه شاعرا و فنانا على الصعيد العاطفي. من المستحيل أن يعيش برج الأسد بلا حب، لأن حياته ستصبح مرة بدون مذاق و لا طعم. يزين و يلون أيامها. لذلك فايمانه بالحب قوي و يعتبره ضرورة ملحة لمواصلة العيش.

من بين متطلبات برج الرجل الاسد في الحب، ميله إلى تطبيق مثاليته في حياته العاطفية. و يهدف إلى جعل الحب شمعة مضيئة طيلة أيام حياته. يبذل قصارى جهده لحماية العلاقة و ضمان استمرارها لمدى الحياة. و في هذا الإطار يعمل بدون توقف لتوفير جميع متطلبات زوجته و عائلته الصغيرة. يظل بجانب أسرته و يقدم لهم الدعم و الحنان اللازمين و الكافيين. يبحث هذا المولود عن قتل الروتين اليومي الذي يميز جل العلاقات. حيث أنه دائما ما يخترع أمور جديدة تساعده على ضمان سير مجرى أحداث أيامه القادمة ملؤها السعادة و الفرح.

بمجرد أن يلاحظ هذا المولود قلة اهتمام شريكه به، يلجأ إلى إحداث دراما بغية إعادة الأمور إلى سابق عهدها. شدة تعلقه بحبيبته و خوفه من شبح الملل، يحوله إلى باحث عن  المغامرات مع هذه الأخيرة.  

الصفات المميزة للمرأة الأسد في الحب

لعل أن المرأة الأسد مميزة بجمالها المشرق و ابتسامتها الخاصة و ايجابيتها الدائمة. لكن قدرتها على  التأثير على الرجل و كسب قلبه أكبر بكثير مما يمكن تصوره و يفوق جميع  توقعاته.

تغلب على بداية وقوع المرأة الأسد في الحب عدة صفات و من أهمها:

كرم و سخاء مشاعرها تجاه الحبيب، فهي معطاءة إلى أقصى الحدود. و لا تبخل بأي شيء بل أكثر من ذلك فهي تجمع بين عدة أدوار، هي الحبيبة الصديقة و الأم الابنة.

تفيض بالحب و تنفقه دون انتظار مقابل، الأمر الذي يجعلها تقدم أكثر من اللازم و لا تتلقى سوى جزء زهيد. في هذا السياق ، تنفذ كل مصادر حنانها و تبقى في حاجة ماسة إلى من يمدها بالقليل أوعلى الأقل مشاركتها.

مما يميز المرأة الأسد شجاعتها و جرأتها، فهي تبادر و تقوم بالخطوة الأولى معبرة عن إعجابها تجاه الجنس الآخر. تغتنم  الفرصة منذ الوهلة الأولى و تعبر عن إحساسها بكل حب و فخر. تختصر المرأة الأسد الموضوع و تتحدث مباشرة و بكل صراحة مع الحبيب. و تفتح المجال بينهما للنقاش  و تبوح بكل ما يعجز النساء الأخريات عن قوله.

عندما يغمر الحب حياتها، فإن هذه المولودة تستغل كل وقتها في التحدث عن أنشطتها و تركز على ابسط التفاصيل المتعلقة بحياتها. و عندما تنتهي من التحدث عن كل ما يخصها، تنتقل بعدها إلى تقمص دور الطبيبة النفسية حيث تستمع وكلها اذان صاغية للحبيب قصد الإلمام بكل جوانب حياته بتفاصيلها الدقيقة.

الحب مرادف الاخلاص بالنسبة لأنثى الأسد، فهي مستعدة للدفاع عن حبيبها وحمايته و لا تكف عن  مدحه حتى في ابسط الامور التي ينجزها.  رغم تفتحها و رغم التقدم الحاصل تبقى المرأة الأسد من بين النساء المحافظات و المدافعات على التقاليد و العادات.

حبها للحياة و حسها المرح من بين الصفات الاخرى التي تجعل الرجل ينجذب إليها بسرعة و بدون تخطيط مسبق، فهي متعطشة لتثمين علاقتهما و لا يسعها سوى التعجيل بذلك.