برج الأسد و الحظ

نجد في مختلف التفاسير المتعلقة بمفهوم الحظ، تعريفه على أنه قوة غير متوقعة تقع دون انتظار منا. يمكن لهذه القوة أن تغير مجرى أحداث الحياة بشكل سلبي او ايجابي. يعتبرها الآخرون قوة خفية تتسلل إلى حياتنا و تقلب سيران الأحداث العامة.

بينما هناك البعض التي يربطها بالشعوذة و القوى الخارقة الغير الطبيعية.

تتعدد رموز الحظ و تختلف من مجتمع الى اخر حسب ثقافتهم ودياناتهم و لا ننسى درجة وعيهم أيضا.

هناك فئة من الناس لا تؤمن بالحظ ، فبالنسبة لهم الحظ مرتبط بالجهد الذي يبذله الإنسان للوصول إلى أهدافه بغرض تطوير نفسه و تحسين الظروف المحيطة به.

حظ برج الأسد الرجل

تنحصر أرقام الحظ المناسبة لمولود برج الأسد فيما يلي:

.ثمانية وخمسون

.  ستون

.  ثلاثة وستون

. تسعة وستون

. ستة وتسعون

كثرة الاشياء التي تدور حولك تلهيك و بشكل كبير عن إنهاء التدابير المتخذة مسبقا و التي لا يمكن الاستغناء عنها.

على الصعيد العاطفي و نظرا للأحداث الأخيرة فأنت بحاجة للمزيد من الوقت لكن سيحالفك الحظ  لستنتصر من جديد و تجدد ثقتك بنفسك.

على المستوى العملي، فأنت تحقق تقدما ملموسا مما سيفيدك فيما بعد. يجب عليك الوقوف على أدق التفاصيل.

فيما يخص الجانب الصحي ، ستحاول الاهتمام به و ستصادفك بعض الأحداث الخارجية  التي من شأنها أن تمنعك من إتمام ما بدأته.

حظ مولودة برج الأسد

من توقعات حظ بعض نساء برج الأسد، أن عقلهن مشغول ببعض الذكريات القديمة. يجب الحرص على ملىء وقتكن حتى تتمكن من النسيان و إكمال حياتكن.

على الصعيد المهني، تزداد المسؤوليات و تصبحين غير قادرة على تحملها، الأمر الذي يجعلك متوترة و غير مبالية باخد قسط كافي من الراحة.

فيما يخص عاطفتك ، فوضعك حاليا حساس نوعا ما. لا تعيري اهتماما لما  يقوله الناس، فأنت تملكين كل ما يلزمك لتبهري حبيبك .حاليا يتخبط في العديد من المشاكل الخاصة به و في نفس الوقت تلقين اللوم عليه مما يجعله مضغوطا .و ايضا تحملينه نتيجة ما وصلت إليه علاقتهما. لطفا و رفقا به  ، فأنت المسؤولة   الأولى عن أكبر جزء من المشاكل التي تواجهكما بسبب قلة اهتمامك به في الآونة الأخيرة.

بالنسبة لصحتك، فهي أهم ما تملكين خاصة في هذه الفترة . يجب عليك الإهتمام بتغذيتك ،فالاكل الصحي و  المتوازن حل للعديد من المشاكل كما يجب عليك تجنب كل مصادر القلق الممكنة للتخفيف من حدة توترك .إذا لم تفعلي هذا، فمن المؤكد أنك ستتعرضين لا محالة لوعكة صحية.

 الأوقات الناجحة في حياة مواليد برج الأسد

قد يشهد هذا العام بعض التغييرات و التي ستكون سببا في خسارة عملك. يمكن أيضا أن تغير مجرى حياتك بشكل قطعي . ابتداءا من شهر شتنبر 2021 ستلاحظ تحسن أمورك المادية أكثر مما كنت تتوقعه بفضل صبرك طيلة العام الماضي. ستتمكن أيضا من إعادة النظر و مراجعة حساباتك القديمة.

خلال شهر نونبر من هذا العام ستتاح امامك  العديد من الفرص  وستستغلها لصالحك. على الصعيد العاطفي، سيشفى الأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة و ستفتح السعادة أبوابها بمصراعيها.

ستتسم هذه السنة بعدم الاستقرار في حياة مواليد هذا البرج على جميع الأصعدة، حيث سيتعرضون للكثير من الاحراج نظرا لتفشي بعض الأسرار الشخصية و العملية معا .

إذا كان مولود برج الأسد عازباً و يبحث عن إقامة علاقة جديدة، فمن الأفضل ألا يفكر في ذلك لأن سعادته مرتبطة بعزوبيته.

في حين أنه يتوجب عليك خلال هذا العام ، تقديم عدة تنازلات في علاقتك مع اصدقائك وعائلتك.  عندما تفكر مليا في هذا الأمرو تقوم بتطبيقه في وقت لاحق،  سيتبين لك  فيما بعد شعور الراحة الذي سيخلقه ذلك في نفوسهم مما سينعش حياتك و يزيدها نشاطا .