برج الأسد و العمل

يشكل العمل بالنسبة لبرج الاسد كغيره من الابراج الأخرى إحدى مرتكزات حياته الضرورية  و مسؤولية في نفس الوقت ،  يبذل خلاله  مجهودا جسديا و ذهنيا. هنالك العديد من الأشياء التي تميزه  سواء  كان مديرا أو موظفا.

مولود برج الأسد المدير

أكد جل الأشخاص الذين تربطهم علاقة مع أصحاب العمل مواليد برج الأسد أنهم اداريون بامتياز، فبالإضافة إلى براعتهم فيما يخص جدولة أعمالهم فهم قادرون بالمقابل على وضع النقط الأساسية لأي مشروع يصبح أمر تنفيذه سهلاً فيما بعد. و لعل هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعلهم بعيدي كل البعد عن كل ما هو ثانوي. ففي نظرهم الخاص و موازاة مع تجاربهم، كل ما هو هاشمي يهم الأشخاص ذوي الخبرة القليلة.

يحتوي مكتب مدير مولود برج الأسد على أفخم المقاعد و أفخر السجادات كما أنه يضم اللوحات الباهظة الثمن، مع التركيز على شهادات صاحب المكتب التي تزين جدرانه مضيفا إلى جانبها العديد من الصور التي يظهر فيها رفقة أرباب العمل الآخرين الناجحين و أبرز  الشخصيات المرموقة والمعروفة أثناء حضوره برفقتهم في مختلف الاحتفالات و اللقاءات المهنية. و بالرغم من تركيز اهتمامه على المظاهر لتحقيق النجاح، فإن  نمو مشاريع المدير الأسد ترتكز اساسا و في المقام الأول على  حيويته التي لا تضاهى و لا يمكن لأي احد أن يصبح  قرينا له في ذلك.

زيادة على هذا، يتميز مدير مولود برج الأسد بكونه كريما مع موظفيه فلا يبخل عليهم بالهدايا و يحاول أن يقدم  لكل واحد  منهم يد العون إذا تبين له أنه في أمس الحاجة إليه ، سواء على الصعيد المادي أو المهني حتى ينال بذلك اعجابهم و يحفزهم في نفس الوقت على نهج  نفس خطاه و اتباع كل ما يقوم به إلى درجة أن يصبح قدوة يقتدى به .

قد يصبح في بعض حالاته غريبا و يثور بسرعة   خيالية  وإذا ما تم مدحه فحينها يرجع لحالته العادية راسما تلك البسمة المعتادة على وجهه مرة أخرى.

المدح و الاطراء اللذان يتلقاهما مولود برج الأسد يشكلان المفتاح الرئيسي لاكتشاف طاقاته الأخرى و بالتالي تنمية دائرة إبداعاته.

مولود برج الأسد الموظف

من  مميزات الموظف الأسد في العمل  مقارنة  مع مواليد الأبراج الأخرى، أنه ذو شأن كبير كما ان لديه هيبة عظيمة. و لعل هاتان الميزتان هما اللتان تجعلانه في بحث دائم عن جمع أكبر عدد ممكن من الألقاب لأن اللقب في نظره يمثل العظمة و التقدير.

كيفما كانت طبيعة عمله فهي تلزم عليه لعب دور القائد. أما عندما تمنعه الظروف من ذلك  فحينها يكتفي  بتقديم التوجيهات والارشادات اللازمة مجانا لأنها تشكل  له راحة نفسية و تشحنه بطاقة إيجابية جديدة. من جهة أخرى ، إذا توقف الموظف الأسد عن العطاء و تقديم المساعدة فإن التعاسة تغيم على حياته.

اصراره على الوصول للقمة يجعل الموظف الأسد يخلص في عمله و يقوم بإنجاز واجباته على أكمل وجه خاصة في مرحلة البلوغ. أما في مرحلة الشباب فيكون محبا للسهر و المزاح و يملك الفرصة ليكون ناجحا في مجال البيع و التسويق على وجه الخصوص لأنه و بكل بساطة يمتلك ابتسامة مشرقة تساعده و تخول له  كسب أكبر عدد  من الزبائن.

و بالنسبة للمجالات التي يبرع فيها الموظف الأسد، فهي عديدة و متنوعة و من ببنها:

.التدريس

. المحاماة

. الكتابة

.التجارة

كل هذه المهن و غيرها يعتبرها الموظف الأسد فرصة لإبراز قدراته  و تنمية دائرة إبداعاته. و  بطبيعة الحال فكلما تم مدحه  وكلما كثر إطرائه  ،زاد تشجيعه لنفسه  لبذل أقصى جهوده.

و كما هو معروف فأناقته و إنجازه لمهامه لا يمكن أن يتم بالشكل المطلوب و على أكمل وجه إلا إذا حصل موظف مولود  برج الأسد على أعلى راتب و عمل وفق ظروف مريحة، تتيح له العيش الرغيد و تساعده بذلك على بلوغ مقاصده بدون قلق أو خوف فيما يتعلق بأوضاعه المالية.