برج الثور في الحب…

عشق كبير يمكن أن يظل مختبأ تحت مظهر برج الثور الهادئ و الرزين. هناك أيضا حالات عندما تكون مشعره العاطفية طاغية عليه. برج الثور هو من أكثر الأبراج رومانسية، و إن كان في كثير من الحالات، يخفي حقيقة مشعره العاطفيةبدلا من عرضها علنا.


عندما يقع مولود برج الثور في الحب و يلتزم، يكون على استعداد لوضع قدر كبير من الطاقة في العلاقة و يتوسع نفس درجة الطاقة و الاهتمام من الشريك. هو شريك مخلص و سوف يقف بجانب شريكه في السراء و الضراء و يفعل ما يلزم ليكون حاضر على الفور متى ما احتاجه الشريك. توقعات مولود الثور في الحب عالية لأنه يخبأ تحت سطح شخصيته حب كبير للمثالية. و مع ذلك، أحيانا قد يكون الثور غير مخلس، رغم مظهره الصلب و الجدير بالثقة. و السبب هو أن الثور يتوق لوجود الرومانسية الحقيقية في حياته، و لهذا فإن كان في علاقة لا توفر له هذا النوع من الرومانسية فإنه سوف يجد صعوبة في مقاومة الإغراء من شخص آخر.


مولود برج الثور الترابي يكون في كثير من الأحيان شهواني، و يضع قدرا كبيرا من الأهمية على الجانب الجسدي في العلاقة. عندما يكون الثور في علاقة جدية، فهو لا يجد سبب مقنع للتحكم في غيرته. و الغيرة قد تبرز الجانب المظلم من الشخصية برج الثور، و التي اذا استيقظت، تكون قوتها من قوى الكوارث الطبيعية.