برج الثور مع برج الجوزاء

معروف على مواليد برج الجوزاء و الثور الأكثر تفاهما مع بعضهما البعض بالمقارنة مع غيرهما من الأبراج الأخرى. فالإثنين لهما قيم و مبادئ متشابهة. و لهذا فهما يتحدان و ينضمان إلى بعضهما البعض بسرعة البرق. كما لديهما حيلجديدة وخطط ذكية يستحيل تضييعها. و من ناحية آخر فمولود برج الجوزاء يتصف بالمزاج المضطرب. بينما مولود برج  الثور رزن و لا يتراجع عند أخد القرار بحيث يستغرق وقتا طويلا من أجل التفكير في القرار المناسب. كما أن معدل توافق الصداقة بين الجوزاء و الثور عالي جدا. و لهذا يمكن أن يتفاهما هذان الزميلان و يناقشان أي مجال و سوف يدعم و يفهم كل منهما البعض.

غير أنه تنتهي دائما العلاقة بين كل من مواليد الثور و الجوزاء بالعديد من الخلافات والنزاعات. فرغم أن الإثنين يتميزن بقوة فطرتهم في النبوغ والوعي والذكاء. إلا أنهما تجمعهما المزيد من الاختلافات التي تقودهم إلى الوصول إلى عدة مشاكل تفصل علاقتهم. كما أنهم يجب عليهم الالتزام بالكثير من شدّة الاحتمال والصبر والتنازل حتى يفهم كلاهم قصد الآخر وتصبح علاقتهم جد جيدة ومستقرة. و هل يمكن لعلاقتهما ان تدوم او من الافضل انفصالهما و قطع علاقتهما؟

التوافق بين الرجل الثور والمرأة الجوزاء

يلجأ كل من رجل الثور و المرأة الجوزاء إلى السكينة و الهدوء و الاسترخاء. كما أن أنثى الجوزاء دائما تميل إلى الاستقلالية و التحرر من القيود. فهي لا تحب الامتثال و الخضوع لشيء و الالتزام به  و تكره الدوام في روتين  الحياة سواء المهنية أو الشخصية. إلا أنها تحس بالطمأنينة والعشق والوفاء بجانب  مولود برج  الثور ذو الأخلاق العالية و رومانسي و شاعر كما لديه شخصية قوية و جذابة. غير أنه ليس إنسانا كتير العلاقات، فقط يحرص على الحفاظ على قليل من أصدقائه.

بينما الأنثى الجوزاء التي تثور و تتمرد على أهلها و أصدقائها و رفيق عمرها. فهي كثيرة الحركية و اجتماعية تحب أن تقضي الكثير من الوقت مع الناس وتحب التجوال و التنقل و السفر إلى عدة دول. كما تحدث بينهما العديد من الخلافات ناتج عنها أن مولودة الجوزاء مبدرة. وتحب انفاق الأموال بكثرة. بينما  مولود برج الثور بخيل جدا و لا يحب إسراف المال إلى في الأمور الضرورية و معينة .

وعلى الرغم من الخلافات التي تحدث بينهما إلا أنهما مع الوقت يستطيع كل منهما أن يكسب الأخر وتستقر العلاقة بينهما. وإذا تفاهما مواليد برج الجوزاء والثور على المستوى العاطفي. فإنهما يتوافقان جنسيا وتنسجما روحيهما وتصبح علاقتهما سحرية وجذابة ومليئة بالحب و الغرام والإحساس الرقيق. يجب على كلا من مواليد برج الثور و الجوزاء الحفاظ على حياتهم الجنسية لأنها سر بقاء الإنسانية واستمرار علاقتهما. و إذا لم يتفاهما و كانت نية أحدهم سواء كسب تجارب و علاقات فقط فسيحسان بعدم طيبة نفسهما التي ستفقدهما الحياة الجنسية المميزة و كذلك سيملان من بعضهما جنسيا دون قضاء ليالي حمراء جميلة و جيدة.

مبادئ وأخلاق برج الجوزاء و الثور

من ناحية المبادئ و الأخلاق. يشترك مواليد برج الجوزاء و الثور في عدة مبادئ و قيم غير أن هذه القيم المشتركة لا تساعدهم على تقوية علاقتهم  و تعزيزها لكي تصبح علاقة جيدة يضرب بها المثل. و كذلك يستوجب على كلا الجانبين السماح في حقهما من أجل سعادة الأخر و التنازل بغية استمرار صداقتهما. فإذا كان مولود برج الثور سوى ينتقد مولود برج الثور في تصرفاته و قراراته. و يرى فيه عدة عيوب و نواقص و يظهر له أن الجوزاء سيقيده وغير متفاهم معه. فيجب عليه التواصل معه و خلق جو هادئ للحوار معه، من أجل نجاح علاقتها على مدى الطويل.

اما على المستوى العملي. فانهم الاثنين يمران بعواقب كثيره لان علاقهما مهنيا مبنية فقط على مصلحتيهما ولا يفكران في المصلحة العامة. فهناك منافسات بين مولودي برجي الثور و الجوزاء في سوق الشغل. فكلاهما يتقاتل من اجل أن يكون أحسن من الاخر لكي يرتفع و يرتقي في المنصب و يحصل على أجرة أعلى من قبل. ومن اجل هذا فالاثنان يبحثن دائما على تكوينات من اجل تطوير مهارتهما وآليات تساعدهما على كسب ثقة رؤسائهما.