برج الثور مع برج القوس

تتميز علاقة مواليد برج القوس و الثور بالأحسن توافقا على الصعيد العاطفي و المهني على نظيرهم من الأبراج الأخرى. فكلاهما يعتمدون على نفس القيم و المبادئ. إذ يستمدون منهم مرجعيتهم الأخلاقية والثقافية. ويتخذونهم كمعيارٍ يحتكم إليهم، فيقبل ما يوفقهم ويرفض ما يتعارض معهم.

و لهذا فهما تجمعهما عدة صفات مشتركة. كما لديهما أفكار جديدة وإرادات قوية يتعذر فقدانها. و من جانب آخر فمولود برج القوس يتسم بالاضطرابات الحالة المزاجية. الشيء الذي يحدث بالاقتران مع الاكتئاب بينما مولود برج الثور يعرف بثِقَله من خِفَّته و لا يتنازل عند أخد القرار. كما أن نسبة تقاربهما بين القوس و الثور مرتفع جدا. و لهذا يمكن أن يتفقا هذان الشريكان و يتحاوران في أي ميدان و سوف يدعم و يفهم كل منهما البعض.

غير أنه توقف دائما العلاقة بين كل من مواليد الثور و القوس بسبب المزيد من الفوارق والصراعات. فرغم أن كلاهما يتصفن بسلطتهم وقوتهم. إلا أنهما تجمعهما المزيد من الاختلافات التي تقودهم إلى الوصول إلى عدة مشاكل تعزل علاقتهم. كما أنهم يجب عليهم الامتثال و تقيد بالكثير من المسؤولية و والصبر والتحدير من فحش القول و بذاءة اللسان التي تؤثر فعلا على علاقتهما  وتصبح علاقتهم غير مستقرة. فهل يمكن لعلاقتهما ان تدوم او من الافضل انفصالهما و قطع علاقتهم؟

التوافق بين الرجل الثور والمرأة القوس

هذه العلاقة من العلاقات الناجحة. و التي يمكن أن تدوم إلى زمن بعيد. و لكن على كلاهما إيجاد دواء لبعض السمات التي تتميز بها طبيعة شخصية مواليد البرجين. التي ممكن أن تنهي و تكون حاجز لإتمام العلاقة. فمثلا على رجل برج الثور أن يقلل من توثره واستعجاله في إصدار الأراء، وسيما أنه رزن في اتخاذ القرارات الأخرى. وعلى امرأة برج القوس أن تدرس متأنية قبل القيام بأي شيء. بل و ربما استشارة رأي رجل مولود برج الثور في أفكارها المتعلقة  بالمستقبل.

أما بالنسبة لتوثر رجل برج الثور. فامرأة برج القوس لها يد في وصول رجل برج الثور لهذا الشعور ولا سيما أن خفتها قد يسبب  قلقه وتوتر العلاقة تماما. لذا ينبغي التعامل مع هذه المأزق و العمل على حلها مع استعانة بالجانب الرومانسي لبرج الثور. و يعرف برج الثور من الأبراج العاطفية على الرغم من أنه لا يعرض ذلك. فهو من المواليد المخلصة جدا والذي يميز  ما يحتاجه رفيق عمره ويحققه له. لديه رغبة و اهتمام حاد ولكنه يدرس الموضوع قبل دخول في أي علاقة عاطفية جديدة.

التوافق بين امرأة برج الثور ورجل برج القوس

و تتميز امرأة برج الثور بجوهرها الرائع وحيازتها للحس الكوميدي و اللهو. ورغم أنها تتجه إلى أن تكون من الأسلوب الرقيق و المتواضع مع  كل الشخصيات، إلا أنها تسعى باستمرار عدم إخفاء هذا الجانب. امرأة برج الثور أيضا شخصية صارمة معبأة بالعزيمة والإرادة، تعرف جيدا ما تريد إنجازه وتبذل جهدها للبلوغ إلى أحلامها، في بعض الأوقات يلاحظ البعض أنها مثابرة في العمل ومُوَاظبَة ومُدَاوَمة. أما رجل برج القوس ومهيمن في الروابط، حيث أنه يتقن فن الحوار مع الآخرين. هو أيضا عبقري وباهر و لديه عدد ضخم من المعطيات حول ميادين متنوعة في الحياة. إنجازه فوري، ونبيه وينعم بالذكاء. و يسعى رجل القوس الوقت فهم الأشياء من أكثر من وجهة نظره واختبار كل الخيارات المتوفرة، ويصوغ تباينات متواصلة في ذهنه بين المؤهلات والخلل ليبلغ إلى ما يجعله مسرور ويحقق له التوازن النفسي.  لضمان حياة مثالية وصحية.

لسوء الحظ امرأة برج الثور و رجل برج القوس من الروابط التي معدل توافقهما تقريبا 10% ومن المستحيل إكمال هذه العلاقة. فامرأة برج الثور من الشخصيات القاسية جدا والتي يلح على تنفيذها بالأشياء حتى ولو على حساب علاقتها الشخصية والعاطفية. في حين أن رجل برج الجوزاء من الأفراد الامعة التي تعشق أن تسحر من حولها وهو من المستحيل لبلوغه مع مولودة امرأة برج الثور. كما أنه يعجب الإبهار والتباهي بكفاأت ذهنية والتي بدورها ترفع من انفعال امرأة برج الثور.