برج الثور و الحب

إليك في هذا المقال ما يميز صاحب برج الثور في إطار الحب و علاقته الحميمية

شخصية رجل برج الثور

الشخص صاحب برج الثور لطيف و دافئ و يبدو مفتوحًا بشكل عام للآخرين ، اجتماعيًا. و مع ذلك ، يتم اكتساب هذا الجانب مع النضج.

الثور رجل مسؤول وحساس. يحب هذا الرجل أن يأخذ وقته وأن يتحرك ببطء نحو هدفه. إلى جانب ذلك ، يمكن أن تزعج الطبيعة العنيدة أصحاب هذا البرج في بعض الأحيان من حوله. و مع ذلك ، يتتبع الثور مساره بهدوء دون الانحراف عن هدفه.

الثور رجل حذر ويحب وضع المال جانباً حتى لا يندفع مباشرة إلى المجهول. إنه على دراية كبيرة بالاستثمارات المالية ، و لديه خطة مدخرات قوية للإسكان لفترة طويلة..

برج الثور: كل ما تريد معرفته عن هذه العلامة الفلكية المميزة

الثور المحب

يسعى صاحب برج الثور المخلص إلى رفيق مستقر. يحب النساء المسالمات إلى حد ما ولا يخطط  لخداعهن. بالنسبة لصاحب برج الثور، فإن المرأة المثالية قادرة على البقاء بجانبه دون دفعه.

خلال عطلة نهاية أسبوع رومانسية ، يفضل بأخذ عطلة في الجبال للاسترخاء بجانب المدفأة أو في الجاكوزي. بالنسبة له الحب هو أيضا شعور بالراحة

بالطبع يحب الثور التحدث عن المشاعر بوضوح. يكره أن يبقى في غموض الشعور و يود أن يكون قادراً على الاعتماد على رفيقه خلال حياته كزوجين. لذلك ليس من المستحيل على صاحب برج الثور الشروع في علاقة غرامية إلى جانب ذلك ، على المدى الطويل ، يتصور الثور تمامًا كأب مسؤول في المستقبل..

كيفية إغواء رجل برج الثور بشكل صحيح

غالبًا ما يكون لرجل برج الثور رؤية لأشياء قد تبدو أنثوية. إنه يدرك ذلك ويغتنم الفرصة لفهم النساء بشكل أفضل وإغرائهن.

 الملاحظة بسيطة: يمكن لرجل الثور ، بالإضافة إلى سحره المجنون ، التحدث إلى النساء. و مع ذلك ، يميل المغري الكبير الذي يختبئ خلف رجل برج الثور إلى الاختفاء بمجرد أن تصبح العلاقة الرومانسية خطيرة.

يميل برج الثور إلى عدم الخوف من التغييرات و الالتزام بعاداته ، و يميل إلى الخوف من الأشياء الجديدة. لذلك يتطلب الأمر الكثير من الصبر لشريكك الجديد

برج الثور هو رجل قوي و مستقيم و موثوق به راضٍ عن لا شيء. الرجل الذي نحبه ، و خاصة الذي نود أن يكون لنا. إليك دليل لإصلاح الأمر ، سواء كنت ترغب في اصطحابه أو الزواج منه أو التخلص منه

ولكن بمجرد القبض على برج الثور ، سيكون قادرًا على الارتقاء إلى مستوى التحدي. إنه يحب أن يدلل و يعتني بنصفه ، حتى إذا كان يبدو متطفلاً للغاية. يحتاج إلى الحب والمديح.

 غير ناضج إلى حد ما ولديه القليل من الثقة بالنفس ، فهو يخشى أن يتم التخلي عنه. في السرير ، يصبح برج الثور عشيقًا استثنائيًا. إثاراته الجنسية و اهتماماته و حساسياته بإرضاء شريكه هي من مميزاته.

يحافظ رجل برج الثور بشكل عام على علاقات رومانسية جميلة مع العذارى يعرف أنه يمكنه الاعتماد عليها.

إذا واجهت صعوبات في حياتك الزوجية ، فحاول حلها في أقرب وقت ممكن. بعد ذلك ، سوف يستقر مناخ مؤلم من عدم الثقة بينك و بين زوجتك أو شريكك. هذا هو السبب في أن الأزواج لفترة طويلة يجب أن يكونوا يقظين بشكل خاص. الأمر متروك لك لاستعادة الانسجام. إذا كنت أكثر عطاءًا مع الآخر ، وإذا أخذت رغباتهم في الاعتبار ، فستتحسن علاقاتك. ، لا تدع نفسك تنجذب إلى مغامرات ستعطيك إزعاجًا أكثر من الرضا. اعلم أنه سيكون هناك حب من النظرة

إذا كنت ستتزوجين من صاحب برج الثور فهذا يخصك

سيكون الإغراء قويًا لفرض إرادتك على زوجك أو شريكك وإظهار تعنته الشديد تجاهه. ومع ذلك ، إذا وافقت على إقامة حوار حقيقي مع الآخر ومعاملته على قدم المساواة ، فسوف تدرك بسرعة أن هذه العلاقة أكثر إرضاء لكلا منكما. إلى جانب ذلك ، ستتاح لك الفرصة لتقوية روابطك مع الآخر.

الثور والزواج

بالنسبة له الزواج أمر خطير. يسعى للبحث عن علاقة امنة  و دائمة. نظرًا لأنه لا يسمح لنفسه بأن يتحمله الشغف ، فهو براغماتي ، فهو يقوم بمشاريع تسير في اتجاه اتحاد دائم معك. إنه ليس ضد زواج يحترم التقاليد

رجل برج الثور في العلاقة الحميمية

هذا الرجل موهوب للغاية في الحب حسيته وإثارة جنسه تجعله عاشقًا استثنائيًا ، خاصة عندما يكون في حالة حب. إلى جانب ذلك ، لا يكاد برج الثور يتصور وجود  علاقة جنسية خالية من المشاعر. يرتبط  الجانب العاطفي بالنسبة له ارتباطًا وثيقًا بالجنس ، مما يجعله رجلًا أمينًا بشكل عام. إن متعة شريكه مهمة للغاية بالنسبة له ، كما لو أنه استمد متعة خاصة به من الاستمتاع بها..

كن حذرا ، توقع أن يكون برج الثور معكم. أنت ملكه ويريد ببساطة السيطرة عليك. يمكنك أيضًا وضع الأشياء في مكانها الصحيح معه منذ البداية حتى لا تطغى رغباته في الملكية

الأب الممتاز ، يفترض الثور تمامًا احتياجات عائلته. يضع الطاقة والولاء في ذلك