برج الجدي والحظ

2021 سنة تحمل العديد من التغيرات لحاملي علامة برج الجدي، إن الانفتاح على معطيات هذا العام شيء يعزز أحيانًا مواقف الحظ، لذا يجب الاستفادة من التجديد و عدم التردد في استكشاف طرق جديدة، و قبول بعض العروض الغير المتوقعة. قد يكون من الافضل اتخاد بعض القرارات وخاصة تلك التي تتعلق ببدء مشاريع جديدة لأنها ستكون سببا في التغيير و الازدهار بشكل إيجابي مختلف. لذا يجب الاستفادة كل الفرص التي ستظهر طوال السنة. سيكون شهر أكتوبر و نوفمبر وقتًا مثاليًا للاستثمار وخاصة الاستثمارات المربحة، بل سيكون هذا هو الوقت المناسب لجعل الثروة تنمو. لذا يجب عدم التخلي عن أي شيء لتحقيق كل الطموحات والرغبات.

حظ الجدي في الحب:

مهما كان وضع الجدي، ستختبره لحظات عاطفية رائعة للغاية هذا العام. يمكن أن تتحقق آماله الجامحة مع الشريك. سيأخذ الجدي فرصة جديدة في عام 2020، ليعيد الحيوية في حياته، ويزيل الغبار عن نفسه ليظهر في حلة مشرقة.

إذا كان الجدي مرتبطا أو متزوجًا، فسوف يستمتع بأيام الفرح والسلام مع نصفه الأخر. لذا يجب أن يطور مشاعره المتبادلة في جو متناغم ووفقًا لطبيعته المحبة.

إذا كان عازب، ستكون فرصته رائعة في العلاقات مع معظم النساء. في حالة إذا انقطعت العلاقة وأرد الجدي إعادة الاتصال مع شريكه، يجب ألا يتردد في اتخاذ الخطوات الأولى، لأن العلاقة العاطفية ستكون جيدة بالنسبة له.

حظ الجدي في الصداقة:

في مجال الصداقة تحظى هذه الشخصية على حظ جيد لتوسيع محيطها، في بعض المواقف قد نجد الجدي مكتئب قليلا أو لديه ميل للانسحاب إلى نفسه وهذا بسبب عدم انسجامه مع مختلف الشخصيات المحيطة به. يتميز الجدي بلطف شديد، من خلال تعامله مع أصدقائه فهو دائما مستعد لتقديم المساعدة لزملائه بدون أن يطلب مقابل.

حظ الجدي في العمل:

على المستوى المهني، فالجدي جاهز لبداية تجربة جديدة، وهذه المرة فهو مصمم على النجاح، خاصة وهو مستعد لكل التحديات. سيسمح له الحظ بإعادة تقييم عمله ومهاراته وذلك بصياغة مشاريع جديدة ناجحة.

من جهة أخرى ستثير إعجاب زملائك هذا العام. بغض النظر عن الصعوبات أو التحديات، فالجدي مصمم على النجاح بأي ثمن. هذه السمعة الجيدة تنتشر وليس من المستحيل أن يقدم له الحظ اقتراحًا مربحا يمكن أن يأتي من شركته أو من أي مكان آخر. على أي حال، هذه العروض المجزية مفيدة له، فهي السعادة التي ينتظرها.

حظ الجدي في المال:

رغم التغيرات الايجابية التي يعرفها الجدي يجب عليه أن يكون حريصا وحذرا وذلك بعدم التعهد بالتزامات في لحظة من القوة، وعند التنفيذ قد تواجهه صعوبة كبيرة في القيام ببعض المهمات. على وجه الخصوص، يجب تجنب القروض الثقيلة للغاية، والتي من شأنها أن تؤدي إلى اختلال التوازن في ميزانيته بسرعة.

حظ الجدي في الصحة:

في ظل التغييرات ستواجه الجدي بعض الاضطرابات الصحية، والتي ستكون سببا في بعض التأخير ولكن الجدي تحكمه رغبة كبيرة في الانخراط أكثر في حياته الخاصة و العملية. وهذا يتطلب بذل جهد أكثر من أجل التأكد من وضع أهداف قابلة للتحقيق، وذلك تفاديا للضغوطات الناتجة عن الارهاق والعياء.

لذلك يستحسن تخصيص لحظات من الراحة والعزلة لفهم كل ما يحدث بشكل أفضل. في هذه المرحلة لا داعي للقلق، سيتفهم أقارب الجدي حاجته لعزل نفسه جيدًا، ما عليه سوى شرحها لهم. فالجدي في منتصف التحول، وهذا أمر ممتع أحيانًا وأحيانًا مزعج نفسيًا.

حظ الجدي مع العائلة:

يتميز الجدي بشخصية رائعة، تحرص على حماية الروابط العائلية التي تجمعه مع مختلف أعضاء أسرته، من المحتمل أن يكون لأحد الإخوة أو الأخوات حظ في الشراكة المهنية وهذا الامر غالبا يحدث بدافع الثقة التي يضعها الجدي في إخوانه، الجدي يحرص على قضاء بعض الوقت معهم من أجل التخطيط. سيسعد بهذه الشراكة، وقد يكون هذا الاجتماع بداية مشروع مشترك ناجح.

أسعد شهر لعام 2021 للجدي: أكتوبر

سيكون شهر أكتوبر شهرًا رائعًا للجدي. يساعده الحظ على تأسيس سلطته وإثبات مهاراته العالية، وفرض نفسه دون صعوبة لأنه يستحق كل الاحترام. سواء كانت امتحانات أو مسابقات أو مشروع وظيفي، يمكنه الذهاب والسفر في الصيف من أجل الترفيه عن نفسه، ليكمل مسيرته بكل عزم وقوة.