برج الجدي والعمل

التصميم هو واحد من أعظم نقاط القوة في برج الجدي. إنه قادر على تحقيق كل ما يريده، ودفع حدوده إلى ما وراء العقل. على عكس العلامات الفلكية الأخرى، لن ترى أبداً برج الجدي في المنشفة، إنها مقاتلة ذات عقل كبير. من ناحية أخرى فهولا يدع أي شيء يعيق مسيرته المهنية، ولا حتى عواطفه التي يعرف كيف يقطعها إذا كانت سببا قي تأخره أو تعطيله عن تحقيق أهدافه، فهذا يعتبر جانبه الأناني. الجدي في هذا الصدد مهووس بالسيطرة يسعى للحفاظ على التحكم بكل شيء، في جميع الأوقات.

 يبحث الجدي عن مهنة تتيح له إمكانية الاستقلال في مهامه وأعماله، إنه مدير متطلب يطلب التميز والتفوق. يتوقع منك أن تعمل بجد مثله وأن تحسن باستمرار من مهاراتك، فهو من النوع الذي يسمح لفريقه بالتعامل معه بسهولة. من الصعب ارضائه في بعض الأحيان يستوجب بذل جهد أكبر، وأحيانًا نجده أكثر صارمة في التعامل مع بعض الاشخاص غير الملتزمين. لكن الجدي يعرف أيضًا كيف يُظهر الفهم ويترك الحريات لزملائه. وهو أيضًا شخص يحب العبث في مكان العمل.

شخصية الجدي

الجدي شخص مسؤول، هو من بين الناس التي تفضل توفير المال للتقاعد في سن مبكرة. إنه ليس من أولئك الذين فقدوا هواتفهم أو أولئك الذين ينسون. الجدي هم أناس يمكنهم التركيز على أهدافهم بينما يتمكنون من رعاية من حولهم.

إنهم أناس يمكنك الاعتماد عليهم في أي شيء وكل موضوع تقريبًا. يمكنك الاتصال بهم في أي وقت، سيكونون بجانب أصدقائهم مهما كانت الظروف دون طلب أي شيء في المقابل. بشكل عام، فإن أهالي الجدي متقاربون في جميع جوانب الحياة. حول هذه النقطة، يمكننا أن نقول أنهم قدوة.

العمل شيء ضروري للجدي. والنجاح سمة تميز شخصية سكان هذه العلامة فهم ممتازون في اكتسابها وحفظها. الجدي من ناحية أخرى يعرف كيف ينفق أمواله جيدا وبحكمة من أجل إرضاء نفسه وإرضاء الآخرين. هناك فرصة ضئيلة لأن يحصل على الائتمان لتحمل أشياء تتجاوز إمكانياته. كما أنه لن يتحمل مخاطر متهورة، فالجدي حريص للغاية عند اتخاذ القرارات التي تنطوي على مدخراته. إن أحد مفاتيح فهم علاقة برج الجدي بالمال والعمل هو حاجتهم الماسة لحرية الوجود والخوف من الفشل.

الجدي مجتهد في العمل:

الجدي ملتزم ويعملون بجد حتى النهاية. إنه يعرفون جيدًا أن العمل الشاق فقط هو الذي سيحقق النجاح والراحة على المدى الطويل. الأشخاص الذين يحملون علامة الجدي هذه هم مثال واضح على العمل الجاد والإنجاز.

روح الفريق:

يجد الجدي أنه من السهل للغاية الاندماج مع مجموعة وسيبدو وكأنه أحد أعضائه الأصليين. لديهم روح فريق ممتازة. أي شخص يستأجر الجدي محظوظ لوجوده في فريقه. له مكانة المفضل في الفريق.

طموح الجدي:

الجدي مدفوع بعمق للنجاح وله طموح مرتفع. إنه من الشخصيات المصممة للغاية ويعملون دائمًا من أجل مستقبل أفضل وأكثر ازدهارًا.

علامة التراحم الكبير:

الجدي مهتمون بالقضايا الإنسانية. لن يترددوا في إعطاء الوقت والجهد والمال لتحسين البيئة من حولهم. يظهرون تعاطفًا كبيرًا مع الأشخاص الذين لم يحالفهم الحظ في الحياة ويبذلون قصارى جهدهم لمساعدة الأشخاص الأكثر احتياجًا.

غالبًا ما ستجد أيضًا مواطني الجدي في دور الأيتام ودور العجزة. في الواقع، يريدون جلب القليل من الفرح للأطفال الذين ليسوا محظوظين بما يكفي لامتلاك عائلة حقيقية. كما يستمتعون بقضاء الوقت مع كبار السن للتعلم من حكمتهم.

أخيرا، سواء في العالم المهني أو في الحياة الخاصة بشكل عام، فإن الأشخاص الذين يولدون تحت علامة الجدي هم على الأرجح الأشخاص الذين يرغبون في أن يكون بجانبهم أشخاص مميزون. من المؤكد أن العالم سيكون أفضل حالا إذا كان هناك المزيد من الشخاص الذين يحملون برج الجدي. سيشجع عدد كبير من الناس عما يمكنهم فعله وتحقيقه، وسيكون هناك الكثير ممن يرغبون حقًا في التعامل معهم والاستفادة من تجاربهم لاتخاذ قرارات صائبة لتحقيق أهدافهم.

صحيح أن أبناء الجدي ليسوا كاملين، ولكن مع كل الصفات المذكورة أعلاه، يجب الاعتراف بأنهم يقتربون من الكمال. الأشخاص الذين يحملون علامة الجدي هذه هم مثال واضح على العمل الجاد والإنجاز.