برج الجوزاء و الحب

يختلف برج مواليد الجوزاء عن غيرهم من الأبراج الأخرى بصعوبة الانسجام والتأقلم مع الناس وذلك بسبب مزاجهم المتقلب والشديد. وعدم تمكن أغلبيتهم من مواكبة التغييرات والتجديدات التي تقترح عليهم. ولكنهم يتميزون بِقُوَّةِ فِطْرَتهِم وَذَكاءِ خاطِرِهِم وقدْرَتهم على الفَهْمِ والاِسْتِنْتاجِ والتَّحْليلِ. سواء في عملهم أو في علاقتهم بمن حولهم مما يجعلهم قادرين على التغلب على الكثير من عَقَبَاتِ الحياة من أجل رفيق عمرهم.

كما أنهم يفضلون الأشخاص الذين يحبون الاستكشاف والمغامرة. وقد تضعف وتضطرب علاقتك تمامًا بمواليد برج الجوزاء في حال التصرف في اموره الشخصية و العملية والسيطرة عليهم. او تجاوز والضرب على نغمه في الحرية والاستقلال في حياتهم. فمولود برج الجوزاء لا يتوافق فقط مع برج من نفس نوعه بل يتعاشر ويتفاهم مع الابراج الاخرى لأنه معروف على شخصيته يستخدم عقله أكثر من قلبه في التعامل مع الناس فلا يؤثر عليه اي تصرف يصدر من شخص اخر.

فهو يتصرف برزانة يحب فقط قضاء الاوقات مع الأصدقاء و الأحباب. ويخرج من الروتين اليومي و يكسره و برغم من ان شخصيته و مزاجه متقلب جدا. لكنه يتراجع دائما ويقدم اعتذاره للناس اذا أخطأ. و كذلك هو محبوب لدى اصدقائه و احبائه و عائلته و كذلك عند حبيبته فهو يحب رؤية الفرح في وجوه أحبائه و مساعدتهم.                                                                                                         

امرأة برج الجوزاء عاطفيا

تتسم أنثى مواليد برج الجوزاء دائما بالاستقامة و الجدية في العلاقات العاطفية. غير أنها تتغير بسرعة من حال أنثى رومانسية و عاشقة عن طريق إيثار الحسّ والعاطفة على العقل و المنطق و الإعلاء إلى أنثى عقلانية و عديمة الإحساس ولهذا السبب تقع مولودة برج الجوزاء في عدة خلافات مع رفيق عمرها. كما أنها امرأة تهوِي وتعلّق قلبُها بشريكها وتحبَّه حبًّا شديدًا وتهتم بجزئيات أموره و دقائقه وتحب معرفة كل شيء خاص بشريكها. وتسحر غالباً بالرجل المسؤول ذو الشخصية القوية وتنجذب إلى ذلك الرجل الطموح الذي يتشبث بتحقيق أحلامه.

كما انها امراه تعشق التعلم واكتساب المهارات التي تخول لها تعامل بميزه وبطيبه مع الناس والاحباب. غير انها معروف عليها متقلبه المزاج ولديها شخصيه ازدواجيه ومتناقضة. لكن نراها اجتماعيه ومثقفه تتكلم عن اي موضوع تتحدث معها بسهوله. تتكلم في الامور السياسية والدينية والعلمية كما انها من عشاق المشاهير والفنانين. بحيث تعرف كل شيء عن الشائعات وعن احداث التي تدور لديهم. فهي تحب نوع الموسيقى الهادئة و الكلاسيكية الأقل صخبا و إثارة للرقص و الحماس التي تساعدها على تقليل ادراك الدماغ الى الالم. ويحسن الميزان كما يشجع على الاسترخاء ويقلل من التوتر ويلهي عن الاحساس بالاكتئاب فهذه الصفات تجعل حبيبها يذوب في عشقها.

رجل برج الجوزاء عاطفيا

يتميز رجل برج الجوزاء عن غيره بحبه لكثرة العلاقات مع النساء إذ أنه يملك جاذبية خاصة لا يمكن مقاومتها. كما أنه إذا وقع في حبه لشريكته فإنه يعشقها بألم و يحافظ على حبه لها. رغم أنه  شخص عملي وواقعي يفكر بعقله وليس بقلبه لكنه يضعف أمام حبيبته و يبوح لها بمشاعره و إحساسه تجاهها. ويسحر مولود برج الجوزاء  بالأنثى المثقفة و الواعية  التي تلجأ إلى التواصل و الحوار كأساس لحل مشاكلها معه بوضوح وشفافية و تستطيع أن تفهم رغباته و شهواته مع الإنصات إليه جيدا.                                                  ً     

كيف تسحرين و تبهرين رجل الجوزاء حتى لا تفقديه أروع لحظات الحب :

  • لا تفكري بطريقه  رجعيه وجد قديمة حاولي ان تكوني فتاه هذا الزمان متحضرة و واعيه في كل شيء حتى وفي علاقتها بالحب. فالرجل الجوزاء يحب الانفتاح والحضارة. فالانفتاح هو دائما سمه النجاح وعنوان الثقة. وشرط التأثير يجعل العلاقات دائمه اساسها التواصل والحوار البناء ويساعد على تمديدها الى المدى البعيد والطويل.
  • امنحيه الحرية والقيام بالشيء الذي يحبه دون تقيد ودون ان تتحكم فيه. فالرجل يحبه السيطرة في المنزل وان تكوني كلمته هي الكلمة الساري بها  فلا تحاولي ان تضغطي عليه لكي يفعل ما تريدين  بل اجعليه يفعل ما يريد ويشارك معك ما يحب.
  • دائما كوني أنيقة إلبسي لباسا جذابا و مثيرا و مغريا  حتى يذوب في عشقك وحبك. رشي دائما عطرك المفضل والساحر  فستجعليه يقضي وقتا كثيرا في المنزل عوض الخارجي.