برج الجوزاء والعمل

يقصد غالبا مولود الجوزاء المهن التي تتطلب الاعتماد كثيرا على التركيز الجيد والتفكير العميق و الرزانة في اتخاد القرارات بغية الوصول إلى الهدف و إيجاد حلول لمشاكل عمله. كما أنه يتسم بقدْرَته على الفَهْمِ والاِسْتِنْتاجِ والتَّحْليلِ والتَّمْيِيزِ بِقُوَّةِ فِطْرَته و بذكائه وبنبوغه عن غيره. و يعمل بجدية وإتقان لكونه يحرص دائما على كمال العمل وضبطه في كل أموره سواء كانت مهنية و حتى شخصية. غير أنهم يحتاجون دائما للعمل مع فريق متجانس و نشيط و مليء بالقوّة والحيويَّة. من أجل الدفع إلى الأمام و الوصول إلى الأفضل دائماً. و يميل مولود الجوزاء إلى هاته المهن التالية التي تتعلق بالاختراع، والاقتصاد، والهندسة الطب و الذكاء الاصطناعي. لأن مزاولة متل هذه المهن تجعلهم في حالة حركة دائمة وانشغال دائم في كل زمان و مكان. فهم لا يتحملون العمل الذي تتكرر نفس مهامه و يجعلهم صامدين أمام رويتنهم العملي. ولا يمكنهم من التطور والازدهار والرقي في مختلف مجالات سواء في الحياة أو العمل.

و في أواخر هذا العام 2021 و مثل السنة السالفة التي شهدت العديد من التغيرات و العقبات التي تم تجاوزها و تخطيها. وعلى المستوى المهني. يحقق لك كوكب نبتون عدة أمور مهنية و كثير من الأمنيات لم تكن تنتظرها. و كنت تحلم بها و وسيجيئ الفرج للوصول إليها في وقتها. كما الوضع الفلكي الإيجابي لهذا العام. هو ظهور أورانوس الذي سيمنح لك العديد من الفرص يجب اغتنامها و انتزاعها و عدم تضييعها .غير أن جوبتير لا يتشبث إلا بمزاعجتك في 2 ديسمبر لكنه في آخر الشهر هذا العام يعوضك على كل أضرارك و ضيقك و الأذى الذي سيلحقك.

فبالنسبة للعاطلين عن العمل  فهذا العام  2021 يفاجئه بعمل جبار  ومضمون ومناسبا. لكنه يجب على مولود برج الجوزاء ينتظر بفارغ الصبر اندماجه وانخراطه في سوق العمل. فمن الصعب وجود عمل لكن على الانسان ان يبحث ولا يبقى منغلقا على نفسه ينتظر تواصل المشغلين معه. فاذا لم يبحث  ثم يبحث ويبحث  فسيتمكن من الحصول على عمل فهذا العمل سيعينه على اعباء الحياه من جهة. و جهة اخرى على تامين مقوماته الضرورية من مسكن و مأكل ومشرب وزواج. فاذا لم يجد في بلده العزيز شغل او منصب يلائمه فيمكنه ان يلجا الى الهجرة نحو اوروبا او امريكا فهناك العديد من الفرصة في  دول الشمال.

حظوظ برج الجوزاء المالية في 2021:

يعمل مواليد برج الجوزاء على تحقيق العديد من الانجازات والاستثمارات التي تجعلهم يكتسبون مالا وربحا  باهضا عن باقي المهن. فهم يتوسعون خصوصا في الاعمال الحرة و يكتسبون عده مهارات من اجل اداره اعمالهم و من اجل عدم الوقوع في الفشل. كما يجب عليهم اخذ الحيطة و الحذر من أجل عدم افلاس أعمالهم. و كما معروف عليهم انهم اشخاص اذكياء  ولذلك فهم يندمجون بسرعه في استثماراتهم مع اناس اخرين  الشيء الذي يجعلهم يجنون المال كثيرا  في جميع مشاريعهم المهنية. فالمال زينه الحياه الدنيا فهوسبب العيش الكريم لمولود برج الجوزاء في هذه السنه.

الكواكب المؤثرة على برج الجوزاء 2021 :

يتعرض مواليد أبناء الجوزاء الى عده تغيرات وتأثيرات من طرف العديد والمزيد من الكواكب. من بين هذه الكواكب. نجد كوكب اورانوس و كذلك كوكب جوبيتر الذي يتدخل من أجل الضغط على مواليد برج الجوزاء.

  • كوكب أورانوس: نجد دائما في الابراج النارية والهوائية خصوصا مثلا ابراج مواليد  الثور  والاسد والحوث وكذلك الجوزاء. كوكب الاورانوس الذي يجلب لهم القوه والثقه في النفس من اجل البحث عن العمل. و يزرع فيهم الدافعة  القوية  بغية الاجتهاد  والعزيمة والصبر للحصول على  مناصب عالية جدا.
  • كوكب جوبيتر : يعتبر كوكب جوبيتر من الكواكب  التي تجلب الحظ لمواليد برج الجوزاء فهي تقع  في اتجاه معاكس لبرج الجوزاء. غير أنه دائما هذا الكوكب يوصلهم  إلى حالة  التراجع عند اتخاذ القرار كما يلقي بهم إلى التَّعْجِيل والتَّصَرُّفُ فِي إِتخاده بِلاَ تَفْكِيرٍ وَلاَ رَوِيَّةٍ. لذلك يجب عليهم دائما التصرف بحذر وتآني حتى لا يصبح مولود برج الجوزاء ضحية الفشل و المصائب.