برج الحمل في الحب…

غالبا ما يكون مولود برج الحمل متهور و رومانسي جدا في الحب. عندما يتعلق الأمر بالحب، و مثل أي شيء آخر في حياة الحمل، فهو سوف يضع كل قلبه في العلاقة. كما أن الحمل جريء و قد حاول كسب محبة شخص رغم تردده أو رفضه له، و الحقيقة هي أن الكثير من الأشخاص ينجذبون إلى هذا التصرف الجريء من الحمل.


مولود برج الحمل يكون مباشر، و نقي، و مسالم عندما يقع بالحب. سوف يعطي الحبيب كل قلبه، و عندما تصبح الظروف صعبة مع الشريك، سوف يحاول تحسين الأوضاع دوما بدلا من انهاء العلاقة. الحمل كحبيب يكون مرح و متفائل، و غلبا ما يزرع ما يزرع البهجة في المكان، و هو الحبيب الذي يكون جاهز دائما ليقول “نعم بدلا من لا” للاقتراحات و الأفكار الجديدة التي ممكن أن تعزز المرح و الانسجام في العلاقة.


برج الحمل هو الحبيب الذي يقدر أو يمكنه أن يمنح الحرية و القليل من المساحة بينه و بين الشريك. و لكنه بالوقت ذاته يطالب الحبيب في اعطائه نفس الكمية من المساحة، و إذا لم يستجب الشريك لرغبات الحمل، فقد يفقد إحترامه له، و من الممكن جدا أن يفقد إعجابه به أيضا و لو كان الحمل معجب بجماله. و لأن الحمل يطالب بقدر معين من الحرية، فإنه يحتاج إلي شريك ذو مواصفات استقلالية.