برج الحوت و العمل

علامة أخيرة على برجك ، الحوت هم أناس بديهيون للغاية يبدون غامضين بالنسبة للأشخاص الذين لا يعرفونهم حقًا. في الواقع ، يمكن أن يجعل مظهرهم الخارجي وسلوكهم الآخرين يحكمون عليهم بسرعة كبيرة. ومع ذلك ، فإنهم أشخاص جميلون غالبًا ما يظهرون ابتسامة كبيرة ، ويقدرون جيرانهم ، والذين يبدأون في الاستماع إليهم ، والذين لا يأخذون في الاعتبار الخلافات ويقلل من القيل والقال..

الحوت عنيد و لا يتخلى عنه. شخصية مفيدة بالتأكيد عندما يتعلق الأمر بتحقيق الأهداف ، ولكنها شخصية يجب أن يعرفوا كيف يديرونها حتى لا يقعوا في العناد. في هذا المفهوم ، لا يبخلون بالوسائل المستخدمة لتحقيق أهدافهم لأنهم أصحاب رؤية. من الممكن أن يستخدموا سحرهم ، أو يلجؤوا إلى قوة الإقناع. إنهم مثابرون ولكن في نفس الوقت حصيفون ، أي أنهم لن يظهروا أي تصميم بينما يستخدمون وسائل أخرى لتحقيق غاياتهم ، بطريقة أكثر دوارًا. إنهم لا يواجهون بعضهم البعض لأن. وبالتالي ، فإنهم يعتمدون على ذكائهم ، ومهارتهم ، وبراعتهم التي ستسمح لهم بالنجاح. الحوت أيضا متعاطف و حساس للغاية..

مزايا و عيوب برج الحوت في العمل

أن نتذكر شخصية الحوت: فهي ترمز إلى البداية الجديدة. و لكن عندما تغلق الدائرة ، فإنها تقدم نفسها على أنها علامة على الخلود و التناسخ والبعث الروحي. الحوت مخلص، أناني و سخي للغاية. الحوت شخصية حساسة، وهو ما يفسر تحملها الكبير. يمكنه دائمًا الاستماع إلى الآخرين، حتى يذهب أبعد من ذلك للتضحية من أجلهم.

متفهم جدا ، غالبا ما تدفعه شخصيته لمساعدة الآخرين. إنه يشعر بالرغبة في مواساتهم ، وتهدئتهم ، بل ويريد شفاء الجميع. لا يحب العدوان. واحدة من صفات الحوت هو أنه يمكن أن يتكيف مع جميع المواقف والناس. إنه كائن منفتح ولكنه حصيف. يحب أن يحترم من حوله. لكن مواطن هذه العلامة هو أيضًا كائن لا يثق بسهولة. لا يعبر عن مشاعره بسهولة أيضًا. إنه خجول وفخور. كما أنه متشائم ويميل إلى الانغماس في الحزن والكآبة. لدى الحوت عادة احتكار المحادثة ، وعدم منح الآخرين الوقت للتحدث. لكن فنه في الكلام يعوض بشكل جيد للغاية عن ملل محاوريه. أكبر خطأ مع الحوت هو أنه يفتقر إلى الثقة بالنفس. يحكم التصوف والأحلام أيضًا علامة الحوت.

مهنيًا ، أهم شيء بالنسبة إلى الحوت هو القيام بما يريدونه ، ولكن في نفس الوقت يحتاجون إلى التشجيع والإعجاب.

شخصية برج الحوت في العمل

الهدف المهني هو مساعدة الآخرين. إنه شخص يريد دائمًا استخدام مهاراته لمساعدة الإنسانية. إنها علامة مائية ليس لها أقدام على الأرض ولهذا السبب الحوت هو شخص عاطفي. و حالم لا يمكن للحوت العثور على الوظيفة المثالية إلا إذا بحثوا عنها. إنها شخصية متورطة في جميع المشاكل وتجد دائمًا حلولًا جيدة.

بفضل شخصيته ومهاراته ، يحظى الحوت دائمًا بالإعجاب والاحترام. هو الشخص الذي يحقق أهدافه في حياته المهنية. زميل جيد وعامل جيد.

إنه شخص مبدع و مبتكر يستخدم دائمًا نقاط قوته لتحقيق النجاح. يريد الحوت دائمًا مقابلة أشخاص جدد في العمل يحتاجون دائمًا إلى منسق. إنه شخص لديه حدس متطور  وهذا هو السبب في أن الحوت يمكن أن يكون طبيب نفساني جيد.

يصفه زملاؤه بأنه شخص فني لديه دائمًا أفكار جيدة وحلول جيدة. بالنسبة إلى الحوت ، أهم شيء هو العمل مع الآخرين ولكن أيضًا تحفيز إبداعه

المهن الملائمة لبرج الحوت

يمكن أن يكون الحوت كاتبًا جيدًا وموسيقيًا جيدًا لأنه شخص تم تطوير خياله وإبداعه. إنها  شخصية  محبة للحيوانات ويمكنها القيام بالطب البيطري. يميز الحوت شخصًا دبلوماسيًا وبديهيًا وواثقًا ، ولهذا السبب يمكن أن يكون طبيبًا نفسيًا جيدًا. إنها شخص يريد دائمًا مساعدة الآخرين وهو يشجع من حوله.

بشكل عام، الحوت ليس جيدًا جدًا في منصب قيادي أو مرتفع في المجتمع. إنهم حساسون للغاية، ويفتقرون إلى الانضباط الذاتي والثقة بالنفس لمثل هذا الموقف. الحوت ممتاز لكل شيء يمس أوتار القلب الحساسة ، لديهم الاستعداد للعمل في الكون الغامض.

إنهم مبدعون للغاية ويمكنهم استخدام مهاراتهم الإبداعية وفهم الناس لإلهام الآخرين. بديهية وغالبًا حالمة، يشعر الحوت بشكل أفضل في وضع يتم فيه استخدام مهاراته الإبداعية ، حتى لو كان ذلك للأعمال الخيرية.

ما وظائف الحوت؟

المهن التي تتوافق مع برج الحوت هي المحامي والمعماري والبيطري والموسيقي والأخصائي الاجتماعي وعالم علم النفس والعالم الإبداعي: ​​الإعلان والتصميم والاتصالات … ومصمم الألعاب

لسوء الحظ ، فإن معظم الحوت يسلكون الطريق السهل في الحياة ولا يصلون أبدًا إلى درجة الشهرة التي يجب عليهم. إنهم بحاجة إلى التوقف عن الشك في أنفسهم لأنهم قادرون على أن يكونوا قدوة وقادة جيدين وأن يحظى بإعجاب الجميع..

الجوانب الجيدة

الأشخاص الذين يحملون علامة برج الحوت لديهم العديد من الصفات التي لا يمكن تجاهلها. إنهم حساسون لاحتياجات الآخرين ويساعدونهم قدر المستطاع. إنهم كائنات دقيقة و لا يمكنهم الصراخ أو الجنون تجاه أي شخص. السمك مبدع ولديه حس جيد بالفن والتصميم. ليس عليهم أن ينفقوا الكثير ليكونوا سعداء ، يمكنهم أن يكونوا فقط بالحب والرومانسية. إنهم أناس حقيقيون بقلب كبير يمكنهم أن يقدموا أكثر من أن يتلقوا