برج الحوت و الحب

برج الحوت و الحب: ان برج الحوت يسعى دائما للإقامة علاقة رومانسية طويلة الأمد. اذ تجدهم يعيشون معظم حياتهم في عالم حالم ورومانسي ويحبون ان يشاركهم الطرف الاخر هذا العالم الذي يعيشونه. اذ تجد انثى برج الحوت تحب الرجل القوي الشخصية والداعم لها. و لكن يشترط ان يشاركها الرومانسية الحالمة التي تعيش فيها بينما يفضل برج الحوت الرجل المرأة المميزة في صفاتها وتفكيرها.

كما انه يميل للمرأة القوية التي تساعده في الحفاظ على توازنه وبمجرد ان يرتبط بها يجعل كل اهتماماته لها فقط.كما انه ينتقد كل التفاصيل الصغيرة و الكبيرة في شريكه و خصوصا عندما يرتبط الامر بالزواج و هذا ما يجعل العلاقة تسير نحو منحنيات معقدة. ولكن في النهاية تغلب طبيعة الحالمة و الرومانسية مما يجعل شريكه على نفسه كما انه يسعى الى مساعدته باي طريقة ممكنة. و كذلك قد يضحي من اجله لدرجة اهمال نفسه طالما انه يشعر بالأمان العاطفي معه والاستقرار.

كما يمكن تصنيف برج الحوت انهم اشخاص وديون و كثيرون الاهتمام بمن حولهم. لذلك يمكن تصنيفهم بانهم افضل الاصدقاء لانهم ينفدون احتياجات و رغبات اصدقائهم على حاجاتهم الخاصة ورغباتهم. كما انهم يتميزون بالإخلاص الوفي و كلما حل مشكل بالعائلة او اصدقاء فانهم يسعون الى حلها بكامل طاقاتهم كما انهم يقدرون العائلة ويقدمون لها كامل الاحترام و التقدير و الحب و الاهتمام ايضا. وهم من اقدر الناس تعبيرا عن مشاعرهم بحبهم لمن يحيطون من حولهم كما انهم اكثر قدرة على التواصل الايجابي معهم. 

صفات برج الحوت في الحب

من صفات برج الحوت في الحب انهم اشخاص مخلصون للشخص الذي يحبونه فهم يكرسون كل مشاعرهم واهتمامهم من اجله. و من اجل سعادته كما انهم لا يفكرون مطلقا بأذيته او جرح مشاعره. فالشريك الذي يختارونه يعني لهم الكثير و لا يستطيعون الابتعاد عنه. حتى و ان كانت العلاقة صعبة و تتطلب الكثير من التضحية و الجهد الكبير. من اجل الاستمرارية، وغالبا ما يمتلك برج الحوت حبا واحدا يكرسون لحياتهم من اجله ولا يفكرون في حب اخر.

كما ان مواليد برج الحوت يمتلكون قدرة كبيرة على قراءة المشاعر الاخرين. فهم لديهم حاسة تساعدهم على معرفة ما يشعرون به فهم حساسون للغاية. و هذا ما يساعد الشريك على ان يصارحهم بمشاعره و لا يخفي عليهم اي شيء يشعر به. كما انهم اشخاص مرنين للغاية وخاصة في العلاقات العاطفية فهم لا يتصفون بالعناد الذي قد يفسد رونق العلاقة وصفاءها.

بل عادة ما يستطيعون التجاوب مع الشريك والتنازل من اجله حتى تستمر العلاقة بينهما. و تسير بالشكل الذي يحبه كما ان طبيعتهم المرنة تسمح لهم بان يختبروا اشياء استثنائية ومختلفة. و هذا ما يسعد الشريك و يجعله مرتاحا في علاقته مع برج الحوت. كما انهم اشخاص حالمون يعيشون في عالم خاص بهم مما يجعلهم احيانا منفصلين عن الواقع الحقيقي و غير واقعيين. و هذا ما قد يقودهم احيانا الى اخذ قرارات خاطئة فيما يخص الشخص الذين ينوون الارتباط به قد يختارونه بسبب غير واضح وغير منطقي ايضا من دون التفكير بالواقع الحقيقي، ان مواليد برج الحوت بانهم اشخاص غير انانين مطلقا ويضعون احتياجات الطرف الاخر ومصلحة فوق مصالحهم واحتياجاتهم وهذا ما يعتبر شيئا جيدا ومميزا لشركاء مواليد برج الحوت، لا يتخلى مواليد برج الحوت عن علاقتهم العاطفية عند حدوث بعض الشجارات او التعارض في الافكار والسلوكيات، بل دائما ما يتجهون الى ايجاد الحلول المناسبة التي تساعدهم على انجاح العلاقة.

مزايا و عيوب برج الحوت في الحب

مواليد برج الحوت لا يتخلون عن علاقتهم العاطفية عند وقوع بعض الشجارات او التعارض في السلوكيات والافكار بل تجدهم يتجهون الى وجود الحلول المناسبة التي تساعدهم على انجاح العلاقة بين الطرفين. كما لديهم القدرة الكبيرة لحل المشاكل كما تجدهم لا يتخلون بسهولة عن العلاقة، بل تجدهم يريدون حل المشاكل ويقررون الاستمرار في العلاقة التي تربطهم مما يجعل علاقتهم وطيدة ومميزة للغاية

عندما يحب مواليد برج الحوت شخصا ما فانهم يقلدون افكاره وتصرفاته وكذلك يتخذون منهجه في الحياة وهذه تعتبر من اهم العلامات التي تدل على أن برج الحوت واقعين في الحب.

رجل برج الحوت متفهم ورومانسي ولديه خيال عظيم. كما أنه كريم جدًا مع الأشخاص الذين يحبهم ، ومن المعروف أنه يقدم هدايا رائعة لأحبائه ويسعدهم جدًا أن يجلب لهم الفرح. لكن ليس كل شخص يستحق فضله. دائرة أصدقائه الصغيرة والأماكن غالية الثمن. يعرفه الناس من حوله منذ سنوات. على الرغم من ذلك ، لا يشعر دائمًا بالراحة من حولهم ، حتى لو حاول عدم السماح لها بالظهور. قد يفر صاحب هذا البرج. في بعض الأحيان يكذب على نفسه ، ويلوم إخفاقاته على سوء الحظ أو بيئته. لا يحب برج الحوت إظهار مشاعره ، فهو رومانسي متواضع لا يترك المرأة الغير مبالية