برج الحوت و الحظ

برج الحوت ، في هذا العام 2020 ، سوف يرغب في في الحياة على أكمل وجه. سواء كانت هناك نجاحات أو خسائر، فإنه سيبقي حماسه على حاله ، و بمجرد أن يكون غير معتاد ، سيكون قادر على إظهار البراغماتية في حياته اليومية. مدفوعة بالرغبة في الإغواء ، فإنها ستعطي الكثير من الجاذبية. لذلك فهي سنة متوازنة تنتظرهم. حتى لو كان لديهم القليل من الصحة المتقلبة.

الحب : توقعات 2020 لعلامة برج الحوت

الفترة الأولى

الربع الأول من هذه السنة لا تتوقع بداية مزدهرة في عام 2020 ! يتم الإعلان عن عدد قليل من الأحداث خلال هذا الربع الأول. متحركًا بطاقة جميلة ، ستستفيد من هذا الهدوء لإنهاء الملفات المعلقة كجزء من نشاطك المهني. إذا كنت تبحث عن وظيفة ، فستظهر لك فرصة رائعة في نهاية شهر يناير. ستفعل كل ما هو ممكن لتحسين تطبيقك و تحسين فرصك. و التي أثمرت. في الحب ، هناك أيضا ، القليل من الجدة. سيكون الأزواج راضين عن روتين عاطفي حلو. سيبدأ أولئك العازبون بالانزعاج من غياب الحب المتكرر.

الفترة الثانية

في الربع الثاني ، سيصبح نشاطك المهني أكثر تعقيدًا. سيطلب منك  التسلسل الهرمي تولي مسؤولية ملف يبدو لك معقدًا للغاية و يتجاوز نطاق مهاراتك. سوف يربكك. ليس من المستبعد أن تكون لياليك ، خلال هذه الفترة ، قلقة قليلاً. إذا كنت عازبًا ، ستأخذ الثور من قرنيه و تقرر تحسين مظهرك ، وتعتني بنفسك أكثر لجذب الانتباه. غالبًا ما ستطلب من أصدقائك الخروج. على أمل سر الوقوع في حب شخص غريب.

خلال فصل الصيف و خاصة العطلات ، إذا كنتما زوجان ، يمكنك تنظيم إقامة بعيدة عن حياتك اليومية. ستكون هذه الفرصة لتجد نفسك في صحبة شريكك في جو يفضي إلى العناق و العطاء. يجب أن تكون متيقظًا بشأن الإنفاق إذا كنت لا ترغب في شد حزامك لبقية العام بعد ذلك. إذا كنت تحب أن تأخذ قلبًا جديدا ، في يوليو ، مع وصول  كوكب الزهرة ، فستتاح لك الفرصة لمقابلة الناس. سيكون هناك الكثير من المرح ، و لكن الأمر سيستغرق وقتًا أطول قليلاً للتحلي بالصبر قبل التفكير في علاقة حقيقية.

الفترة الأخيرة

في هذا الربع الأخير من عام 2020 ، ستواجه بعض المشاكل في العمل. يمكن أن يكون من زميل عديم الضمير. لكنك لن تدع الموقف يتصاعد ويأخذ زمام المبادرة. حتى إذا كان كل شيء يشير إلى أنك ستحل هذا النزاع بسرعة ، فلا تكن ساذجًا و راقب ظهرك لبعض الوقت. قد يكون هذا الشخص مستاءً بشكل خاص. في الحب ، ستكون السعادة. يمكن أن تبدأ قصة جميلة للقلب للعزاب. للأسف ، تعلن النجوم عن خلل في الصحة. ستكون حساسًا بشكل خاص للتغيرات في درجة الحرارة ومخاطر الإصابة بالبرد.

بالنسبة إلى برج الحوت ، فإن الحب في عام 2020 سيكون له رأس مال. الإغراء ، الحسية ، الكرم ، الرقة ، لوحة الحب ستكتمل.. وليس فقط للأزواج الجدد! حتى العلاقات القديمة ستستفيد من وجود الزهرة لإعادة اكتشاف نفسها. خاصة خلال الفصل الثالث. إذا كنت عازبًا ، يتم الإعلان عن قصة جميلة جدًا. ستكون خطيرة. لكن هذا النجاح لن يسقط من السماء لأنك قد وضعت كل شيء في مكانه لتحقيق أهدافك. إنه رهان آمن أنك لن تقضي بعد الآن احتفالات نهاية العام تحسد الأزواج من حولك.

العمل والمال: توقعات 2020 لعلامة برج الحوت

في العمل ، عام 2020 ليس ما يمكن أن تسميه سنة استثنائية. ولكن ستتاح لك الفرصة خلال هذه الفترة لتنويع مهاراتك وتوسيع معرفتك. كل هذا سيساعدك على جعلك أكثر ثقة بنفسك. ستكتسب هذه التغييرات كل أهميتها في عام 2021. إذا كنت باحثًا عن عمل ، فستكون سعيدًا تمامًا. ستكون هناك فرص لاغتنام وربما حتى في بداية العام بوجود كوكب المريخ في السماء. سيعطيك هذا الكوكب الدافع الثقة للتغلب على جميع العقبات ، وفي النهاية ، الحصول على المكافأة المرغوبة.

الحوت و حضه في الصحة هذا العام

في أبريل ثم في أكتوبر وديسمبر ، ستواجه بعض الإصابات الطفيفة. لا شيء مخيف ولكنه سيبطئك في العمل. يبدو أن الأنفلونزا الجيدة تلوح في الأفق في نهاية العام. هل سيؤدي بالتأكيد إلى توقف العمل؟ كن مطمئنًا ، لن يكون لهذا الأخير عواقب كبيرة على إنتاجك. لذلك سيكون من الضروري قبولها بفلسفة وأخذ ألمك بصبر حتى تستعيد كل قوتك. سيكون أيضًا فرصة لاستجواب نفسك قليلاً عن نظامك الغذائي وأسلوب حياتك. ضع في اعتبارك أن الجسم يخضع دائمًا للاختبار عندما تتغير المواسم