برج الدلو في الحب…

مولود برج الدلو معروف بعاطفيته الساخنة أو العشوائية، لهذا، فعندما يتعلق الأمر بالحب، لن يتصرف مثل العشاق و سوف يحاول تجنب الوقوع في الحب لأطول فترة ممكنة. وعندما يفتح الدلو قبله للحب، فإنهلن يعرض مشاعره للعلن من خلال تصرفاته مع العشيق. و من المعروف أيضا عن الدلو، بأن الغالبية لا يعرفون الحب بعمق مثل غيرهم من الأبراج.


الدلو المثالي يؤمن بأن الصداقة هي العنصر الأساسي و الأهم في أي علاقة وثيقة. فهو عليه أن ينعجب بالشخص كثيرا و يحترمه لكي يكون هناك أسباب كافية للوقوع في الحب. فإن الإعجاب و الإحترام هما العنصران الأهم لإبقاء الحب حي و مستمر مع الدلو. ما هو الشيء الذي يبحث عنه الدلو في الحب ؟ الجواب هو المساوات بين الشريكين في العلاقة و الصداقة. الإلتزام هو الشيء الأكثر صعوبة بالنسبة لرجال و نساء الدلو، و غالبا ما تراوغ الدلو شكوك من الارتباط بشخص واحد لمدى الحياة.


يحاول الدلو مقاومة الزواج أحيانا، مؤمنا بأن العلاقات يJب أن تكون مبنية على الاختيار الشخصي بدلا من أنه تنظيم عائلي أو قانوني. في الوقت نفسه، يميل مولود الدلو إلى أن يكون شريك ملتزم جدا و مخلص بدرجة عالية، فهو لديه مبادئ قوية. كشريك، يكون مولود الدلو متسامح و منفتح أيضا، مشجعا حبيبه على فعل كل شيء يرغب به لكي يحقق أحلامه. و هذا هو جوهر الحب الحقيقي بالنسبة لبرج الدلو : دعم و تشجيع الحبيب لكي يكون حقيقي مع نفسه و يتصرف على طبيعته.