برج الدلو و الحب

اي علاقة عاطفية لها تقلبات صعود و هبوط، و لكن العلاقة التي تنطوي على مولود او صاحب علامة برج الدلو. من المرجح أن تكون أكثر اضطرابًا إذا لم يعرف العاشقان حقًا بعضهما البعض. كيف يتصرف الدلو في الحب؟ سيقول البعض أنه لا يُعتمد عليه ، و البعض الآخر سيقول إنه مخلص و كريم. لماذا لا تتعرف عليه بشكل أفضل ، لتكوين رأي ، ومعرفة كيفية الاقتراب منه والتعرف عليه ليكون لديك علاقة متناغمة في الحب؟ اكتشف بعض المعلومات الأساسية لعلاقة متناغمة في حب برج الدلو.

صفات برج الدلو في الحب

يتوق برج الدلو إلى الحب مثل أي إنسان، يحب مواليد برج الدلو و أهلها إغواءهم و غالبًا ما ينجحون. كما أنه يتوق إلى الحب و المحبة.

و بما أنه يتمتع بجاذبية ، فهو لا يجذبك فحسب، بل ستشعر أيضًا أنك لست غير مبال به. هذا أمر طبيعي تمامًا ، يحب برج الدلو الجميع و مع عفويتهم، سوف يضعونك في راحة من النظرة الأولى. برج الدلو ، بفضل انفتاحهم، يمكن أن يحب الجميع ، أينما كنت و من أين أنت.

كن على علم، مع ذلك ، أن مواليد برج الدلو لن يدخل في علاقة حميمة حتى يشعر بالثقة.

يكره العلاقات التي تضعه على قاعدة ، مما يجبره على التوافق مع توقعات شريكه. إذا كان هذا هو الحال ، فستشعر بسرعة أنك في علاقة سطحية: سيفعل أي شيء للحفاظ على حريته ، حتى لو كان ذلك يعني أن يصبح غير سار لحماية نفسه من العلاقات الحميمة المبكرة. هذه هي الطريقة التي يوصف بها غالبًا بأنها غير حساسة و غير موثوقة.

للحصول على فرصة لإغواء برج الدلو ، من المهم احترام حاجتهم إلى الحرية ، و ليس الدوس على مساحة معيشتهم.

 لن يسعى هذا العشيق المستقل إلى حبس شريكه في علاقة و ثيقة أيضًا.

كيف تكون ناجحًا في علاقتك مع برج الدلو

سلوك الدلو في الحب، عندما تكون في علاقة. إذا تألق الدلو ، من المهم احترام حاجتهم إلى الحرية، بسبب شخصيته و جاذبيته، إلى درجة كونه صديقًا أو صديقة نرغب في قضاء العطلات و لحظات من الاسترخاء، فإن العيش كل يوم مع صاحب برج الدلو ليس مرح دائما.

لكي تكون ناجحًا في علاقة مع برج الدلو ، من المهم أن يكون لديك شعور. في الواقع، غالبًا ما يفتقر إلى البراغماتية و سيميل إلى الابتعاد عن مسؤولياته لصالح الترفيه. بالإضافة إلى ذلك، يكره الرتابة و الروتين و يحتاج إلى التحدي ليظل ثابتًا. إذا كان هناك شيء واحد يجب تجنبه بأي ثمن، فهو يحاول تجنب قدر المستطاع العلاقات الروتينية الغير مليئة بالأشياء  الجديدة: الملل هو أسوأ عدو لصاحب برج الدلو.

لا يحب صاحب برج الدلو تلقي الأوامر ، و بالتالي يرفضون أي شكل من أشكال السلطة ، ناهيك عن نفورهم من الأشياء التي عليهم القيام بها بسبب الالتزام..

مميزات برج الدلو في الحب

من مميزاته انه اجتماعي يعشق الانخراط بالمجتمع المحيط به وتجده منفتح جدا و يحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية والتعرف على اشخاص جدد باستمرار، كما تجده شخصية متفائلة بعيدة عن التشاؤم ينظر لمستقبله بكل ارتياحية بعيد عن الخوف والقلق لا يحب الافكار والآراء المعقدة والسوداوية عن المستقبل. كما انه يكره الروتين مما يجعله منزعج وغير مرتاح كما انه يحاول كسر الروتين بسرعة وتغيير التفاصيل التي بدأت بالتكرار كذلك ابتكار عادات جديدة وإضفاء جو متجدد ومتطور باستمرار.

يتميز برج الدلو بطيبة قلبهم وعفويتهم كما انهم ذو شخصية قوية و مستقلة و يتمتعون بالذكاء الشديد لديهم مهارات حوارية جيدة تجذب من حولهم كما يتميزون بحبهم الشديد لعملهم و كذلك لديهم حس مرهف كما تجد لديهم طريقة خاصة ومميزة في انجاز الاعمال وتجدهم دائما من الشخصيات البارزة في مجالهم لا يتقبلون السخرية او جرح المشاعر، كما تجد من مميزاتهم انهم اشخاص اوفياء و شديدين الاخلاص لا يترددون دائما في تقديم مساعدة الاخرين لكل من يحتاجها كما يستطيع مواليد برج الدلو التكيف مع البيئة المحيطة بهم بكل سهولة كما تجدهم متمسكون دائما بارائهم وكذلك معتقداتهم ومن الصعب التأثير عليهم كما لديهم رغبة دائمة في مساعدة الاخرين كما تجده يتقرب الى الاشخاص الذين يشبهونه.