برج الدلو و الحظ

لن يكون نهر برج الدلو هذا العام 2021 نهرًا هادئًا طويلًا. في نشاطهم المهني ، سيكون هناك صعود وهبوط.  في المجال العاطفي ، سيواجه الأزواج صعوبات ، أحيانًا قاتلة و صعبة جدا ، وسيتعين على العازبين قبول وضعهم لفترة من الوقت. يبدو أن أي خطوة (ربما في الخارج) تتخلل هذا العام ستكون جد صعبة الحافل بالأحداث.

برج الدلو على الصعيد العام

الفترة الأولى

برج الدلو ستبدأ عام 2021 بحماس و رأسك مليء بالأفكار و الحلول الجيدة. سوف تستأنف طريقك إلى المكتب. و لكن خلف وجهك المبتسم والمرحّب سيخفي المشاكل الشخصية. المجال العاطفي هو الذي يشغل بالك. وستكون النتيجة ، في الواقع ، أقل تشجيعاً. إذا كنت في علاقة ، ستظهر الصعوبات بسرعة. يشير وجود القمر في السماء إلى بعض الانعكاسات الداخلية والعواطف العميقة ، ولكن عامًا بعد عام ، ستظل قادرًا على وضع وجه جيد و قوي لمواجهة المشاكل

الفترة الثانية

الفصل الثاني سيجلب الكثير من التوتر إلى منزلك إذا كنت تعيش مع عائلتك. سترتفع النبرة بينك وبين شريكك. علاوة على ذلك ، هذا الأخير هو الذي سيكون الأكثر ضراوة في التعبير عن استيائه … في العمل ، ستساعدك الموجات الإيجابية على البقاء في المسار ، لاستثمارك في وظائفك. ومع ذلك ، تشير السماء الخاصة بك إلى الليالي المضطربة ، وصعوبة في النوم. ستشعر بالتعب وربما تشعر بالتعب قليلاً عند التحول في حياتك الرومانسية. ستحاول فك الضغط عن طريق الانغماس في الرياضة.

كوكب بلوتو ، الموجود في السماء ، سيبرز المناخ الضار الذي يسود في منزلك. سيكون عليك بعد ذلك مواجهة الحقائق. هل يمكن انقاذ زوجك؟ من الأفضل إنهاءه الآن؟ سيتم الإجابة على هذه الأسئلة في أزواج. لذلك سيكون من الضروري معالجتها ومحاولة إيجاد حل يرضي الطرفين. لن يكون الأمر سهلاً … في المجال المهني ، ستصل إلى نقطة التشبع وستكون العطلات أكثر من مرحب بها. في (أغسطس) ، سيثير وجود كوكب أورانوس رياح الاستقلال.

الفترة الأخيرة

خلال هذه الفترة ، تظهر العدالة في برجك. هل يعني أنه سيكون هناك طلاق ؟ هل لتوضيح الوضع مع الأطفال إذا كنت أحد الوالدين سيكون صعبا ؟ ربما من الصعب هنا عرض اليقين. يشير برج الدلو أيضًا إلى معالم جديدة. لذلك يمكننا أن نتصور إعادة بناء حياة جديدة. يبدو أن بداية جديدة بدأت تتشكل خلال هذه الفترة. لكن وجود النجم الشمسي من ديسمبر يوضح تجديد الطاقة والعودة إلى شكل من الصفاء. ينتهي عام 2021

ستأخذ منطقة الحب شكل علامة استفهام ـ للدلو في عام 2021. هل سيتعين عليك القتال لضمان طول العمر لعلاقتك؟ إنه ممكن. هل سيتعين علينا قبول قلب الصفحة والانتقال إلى آفاق أخرى؟ من الممكن أيضا. على أي حال ، على المستوى العاطفي ، سيكون موضع شك. سيكون من الضروري عندئذٍ التساؤل عما إذا كان الحب لا يزال قويًا بما يكفي بينك وبين شريكك أو إذا كانت صعوبة الانفصال هي في الواقع مجرد خوف من الوحدة.

العمل والمال: توقعات برج الدلو لعام 2021

سيعمل النشاط المهني كمنفذ لك في عام 2021. وستجد الأفراح ولكن أيضًا المشاكل.

بغض النظر عن أي شيء ، ستتمكن من تلبية توقعات التسلسل الهرمي الخاص بك مع نسيان مخاوفك الشخصية.

إن انتكاساتك العاطفية ستقودك بالتأكيد إلى التساؤل عن حياتك بشكل عام ولن يكون المجال المهني استثناءً. ربما ستفكر بعد ذلك في تغيير أصحاب العمل ، أو حتى الصناعة. غالبًا ما يحدث ، في الواقع ، أنه من خلال تغيير أشياء معينة في حياتك ، تشعر بالرغبة في تغيير كل شيء ، وإعادة اختراع نفسك تمامًا. الحديث عن الولادة من جديد ، بالتأكيد ليس من قبيل المبالغة.

صحة أهالي برج الدلو هذا العام

إذا كانت النجوم في السماء لا تعني أنك ستواجه مشاكل صحية، فسيكون من الضروري الاندماج مع بعض التخفيضات المفاجئة. من الناحية النفسية ، سيتم اختبارك. لكن قوتك الشخصية ، ذوقك في الحياة سيسمح لك أيضًا بعدم إغراق التجارب. قد تكون أكثر حساسية من المعتاد لنزلات البرد والعديد من المشاكل الصحية البسيطة ، ولكن ، مرة أخرى ، في عام 2021.

 لا تتردد في الاستثمار في النشاط الرياضي. واحرص على عدم تعويض الطعام وبالأخص السكر.