برج السرطان و الحب

في هذا المقال عزيزي القارئ سوف نتطرق الى برج السرطان عند المرأة و الرجل و ماله من خفايا. لكن في البداية سوف نأخذ لمحة صغيرة عن هذا البرج المليء بالخفايا.

الأبراج الفلكية و ماهيتها

لكل شخص في هذا العالم و كيفما كان جنسه  فهو يتوفر  على برج فلكي يعبّر عن  كامل  شخصيته. فالأبراج الفلكية تتوفر على اربع أنواع نسردها لكم كالتالي: هناك الأبراج  الفلكية  النارية، الأبراج  الفلكية  الترابية، الأبراج الفلكية الهوائية و الأبراج الفلكية المائية. يندرج فيها 12   برجاً فلكياً مختلفا عن غيره. ولكلٍ منه  ما يميزه من خصائص و مميزات  التي تميزه عن غيره من الأبراج الفلكية. وهنا سوف نتطرق  في هذا المقال  إلى برج السرطان.

له مجموعة من المميزات بشكلٍ عام وصفاته بالحب بشكلٍ جد خاص. برج السرطان  المميز حيث  يعتبر السرطان من الأبراج المائية. وهو من الأبراج المنتمية لدائرة الأبراج الفلكية حيث هو الرابع. وتمرّ الشمس في برج السرطان من يوم 22 شهر يونيو إلى يوم 22 شهر يوليو من كل سنة. كما يتميز مولود هذا البرج المميز بأنه حنون و طيب بشكل كبير. فشخصيته جد هادئة واقتصادية للغاية  حيث يتميز   بتدبيره المتفاني، ويحرص بشكل كبير على ممتلكاته وأمواله التي في حوزته. كما يتميز بحبه للأجواء الأسرية  و العائلية وللعلاقات الاجتماعية  المحضة. لكنه برج غامض جدا ، ومليء بالتناقضات و محب  للمغامرات. كما يمتلك  شخصية جد قوية و قيادية مليئة و معروفة بعزمه و اسراره الشديد أحياناً. ولكنه حساس للغاية في أوقات أخرى.

 برج السرطان و علاقته الحب

 يتميز صاحب هذا البرج بالإحساس المرهف و الزائد عن حده للغاية. فإذا أحب  شخص للغاية  فإنه يعطي بدون أي حدود  دون أن ينتظر المقابل من  أي أحد. وهو أيضاً معروف بوفائه  ومخلص في مشاعره  تجاه الشخص الاخر. ولا يدخل في في أي علاقة عاطفية مهما كانت إلا إذا شعر  صاحب هذا البرج  بالأمان مع الطرف الآخر. كما أنه يتمهل و يأخذ جميع احتياطاته ويسير بخطوات بطيئة مدروسة  بشكل حكيم. فيما يتعلق في الارتباط بالحب. وذلك لأنّه يخشى أن يتعرض قلبه  الحساس  للأذى والألم  العميق. لذلك يحب دائماً أن التأكد من مدى إخلاص شريك حياته له في هذه الامور.

رجل السرطان في الحب

عليك سيدتي أن تكوني جد  صبورة. وتتحملِ طبيعته المائية المتقلبة دائما و  الغامضة. فهو يبحث  بشكل جدي في الحب عن الأمان  الضروري لسيرورة حياته. ومع هذا فهو  حذر و  بطئ في اتخاذ خطوة الارتباط  مع شخص ما. وما أن يجد فيكِ الأمان اللازم الذي يبحث عنه  في الحب  لن يفرط فيكِ بسهولة، بل سيأخذ العلاقة إلى مستويات جدية  بشكل كبير.

عليكِ أن تتفهمي أنه  من الرغم من إخلاصه، وحبه، ووفائه  لك ، إلا أنه شكاك  و موسوس  للغاية. قد يفقد الثقة في نفسه بأي لحظة، كما أنه يحب أن تكون حبيبته ملكًا له بمفرده؛ خوفًا من أن تتركه يومًا ما.

المرأة السرطان في الحب

قبل أن تتعرف على أنثى برج السرطان و ما يميزها من صفات يجب عليك في البداية أن تتعرف عزيزي القارئ على نوعية طبيعة هذا البرج المائي الذي يتشابه بنسبة كبيرة مع الأحياء المائية على سبيل الذكر سرطان البحر حيث عندما يشعر بأي خطر من حوله يهرب و يختفي عن الأنظار حتى يستعيد إحساسه بالأمن و الاستقرار ، فهذا ما يميز تشابه امرأة صاحبة برج السرطان مع هذا المخلوق المائي, و مالهم من صفات مشتركة نسردها كالاتي.

مولودة برج السرطان تتميز بالرومانسية ، تحب الذلل و قصائد الشعر و الرسائل الغرامية ، كذلك لديها خيال واسع و تذهب به إلى ابعد ما يمكن به ،لديها حساسية كبيرة تجاه من حولها خصوصا إذا جرحها احد فتنغمس في عزلتها لمدة طويلة.

تتميز سيدة برج السرطان بالتشاؤم حيث في بعض الأحيان لا تتمكن من كبح أحاسيسها و مشاعرها تجاه الأشخاص التي يضايقانها و تكن لهم الكره

فصاحبة هذا البرج تتميز بالانعزال في حالة تم استفزازها من شخص ما.

تبحث امرأة برج السرطان في مجرى الحب   دائما عن الأمان  و عن الإحساس بالاستقرار النفسي ، كما أنها حبيبة كلاسيكية، ترضيها كل من القصائد الشعرية أو حتى عشاء رومانسي في مكان هادئ مثل الأماكن الطبيعية و البحار، ولكن أنثى برج السرطان لا تثق في الرجال بسهولة، ومن ثم قرار الارتباط قد ينتج عنه  تأجل إلى أن تجد الرجل المناسب الجدير  بالثقة  و الأمن.