برج السرطان و الحياة المهنية

في هذا المقال سوف نتعرف على مدى توفق برج السرطان في حياته المهنية قراءة ممتعة.

برج السرطان و العمل. يتميز برج السرطان بالكرامة والجد فهو ليس ذلك الرجل الذي اشتهر بالمرح والضحك. على العكس فتجد برج السرطان يقوم بمهاجمة بكل صرامة وجدية في التفكير والعمل كما انه يهتم بالهندسة.

وهناك شيئان من المستحيل ان يفرقا عنه في عمله او مكتبه. وهو احتفاظه بصورة امه تضمن له الامان والاستقرار و النجاح. كذلك يتمتع مدير  برج السرطان بذاكرة قوية تسجل كل ما يمر عليه نجده حريص على الموظفين وعلى ساعات الاضافية للموظفين.

 ان صاحب برج السرطان هدفه الاساسي هو جمع المال بكثرة  كما انه يحب عمل التجارة لأنها من ميولاته  فيمكنه.

 مثلا عمل طريقة فنية لترويج السلع وبيعها بطريقة جد احترافية. رجل عصامي بشكل كبير يحب تكوين نفسه بنفسه. لذلك تراه يستيقظ باكرا الى العمل، هو رجل عصامي  يحب العمل لتحقيق ما يسعى اليه.

ان مولود برج السرطان يتميز بامتلاك الاحاسيس المرهفة ومن السهل جرحه في اعماقه. ان برج السرطان يتميز بطيبة قلبه ولا يتردد في طلب يد المساعدة لأي انسان كان وان كان يؤمن.

الحب لدى هذا البرج هو المال و العاطفة. ان هذا الشعور بالتحديد يقود بعض نساء هذا البرج لأعمال الرجال بدلا من قيامهم بالدور المفترض القيام به. بكل تأكيد يستطعن تحقيق النجاح بفضل رقتهن الظاهرة وقوتهن المبطنة سواء كان صاحب هذا البرج رجل او امرأة. ولديه اساليب وطرق للعمل ممتعة ومفيدة في الوقت ذاته. كذلك نجد برج السرطان يتميز بحسن المعاملة هو افضل ما يجدوه عنده اصحابه الموظفون. كما انه يحب العدل والإنصاف ويكره بشكل كبير الاستغلال وافضل مزايا يتميز بها برج السرطان هي الصبر في وقت الشدة.

شخصية برج السرطان

 ان شخصية برج السرطان عصامية وطيب القلب وكريم.الحصول على موظف برج السرطان يعد من حسن الحظ رؤساء العمل لأنه افضل مثال للإنسان المجد. تجده يعمل دون توقف و وجوده ايضا غاية اساسية هي ضرورة الكسب الجيد الدي يمكنه من ان يضمن لبرج السرطان عيشا جميلا ومطمئنا. ان همه الوحيد هو العمل والتقدم الي الامام والشعور بان عمله في تحسن.

 ان موظف برج السرطان يتطلع الى الارتفاع المعنوي والمادي من اجل تحقيق كافة تلك الاشياء التي كان يحلم بها والحصول عليها. كما يعلم جيدا انها تكلفه الكثير. كما نجد من ابرز هواياته قراءة الكتب وامتلاك الاشياء القديمة والاحتفاظ باللوحات النادرة وزيارات البيوت ذات الطابع القديم. متل بيوت التراب وبيوت الخشب ، يتجلى مولود برج السرطان بالطاعة والصبر وكذلك مساعدة الاقارب والاصدقاء كما انه يتميز بالقيادة. لا بالتبعية من مميزات حاجته العصامية نفس حاجته للمال.

مميزات برج السرطان في العمل

 اما موظفة برج السرطان من الصعب ان تتنازل او التخلي عمن تحب. تنتمي موظفة برج السرطان الى انها انسانة مقدسة ولا تتراجع عن التضحية بمركزها وعملها كمل تجد مولودة برج السرطان السعادة  في العم لو تحقيق الذات. 

 اما موظف برج السرطان. انه شخص ماهر في مجال اعماله و خصوصا العمل التجاري في مجال المواد الغذائية وادوات الديكور مثلا. ويحب العمل في مجال النقل البحري وادارة المتاحف وكذلك الزراعة ومهمة التدريس. كما من مميزاته انه يعشق الاطفال الصغار ر والموسيقى. انه شخص مهذب ومستقل كما لديه خيال واسع وذكي. لديه الكفاءة والشعور بمسؤولية كبيرة تبعت فيه الروح والراحة ويمكن الاعتماد عليه سواء في حضوره او غيابه.

نجذ الشعور بالأمان والراحة من الامور المهمة لمواليد برج السرطان خاصة عندما يتعلق الامر بالجانب المهني. اذ يجرب كل وسائل الراحة لذلك يعتقد بانهم قادرون على ممارسة اي عمل وقادرون على اتمامه مهما بلغت صعوبته. و تجد اصحاب هذا البرج يعملون بكل جهد وإتقان. تجد يعملون بتركيز كبير على عملهم الموكل اليهم بكل جد تفاني حتى يتم انجازه بشكل جيد. ان رجل السرطان لديه قوات كبيرة على فهم الاخرين وقراءة افكارهم. كما يساعد ذلك بشكل كبير في انجاز المشاريع و الاعمال الكبرى في مجال عمله. انه يطمح الى الوصول الى اعلى المناصب داخل المنطقة التي يعمل بها. كما انه يسعى بشكل عميق في خلق علاقات جديدة وإيجابية مع الاشخاص المحيطة به تكون مبنية على اساس الثقة والصدق والامان.

رجال ونساء السرطان مهنياً

رجال ونساء  برج السرطان  يحبون التصرف  والتحكم  كما لو كانوا قادة شرط ان يشعروا  و يحسوا  بالراحة الكاملة وسط محيطهم وزملاءهم في العمل. ولكن دوما منصب القائد والمدير لا يتناسب مع خصال و شخصية  السرطان فهو لا يملك الصرامة   و القوة  الكافية .يملكون عقلاً  مبدعاً  الى حد كبير وعادة لا يعاني من الكثير من المشاكل   المهنية  في مكان العمل ولكن أي شخص يتجاوز حدوده مع  برج السرطان ، سواء كان امرأة أو رجل، فهو سيخرج مخالبه الحادة  ولسانه اللقيط  وستكون الصورة دموية  بما تحمله من معنى .فيما يتعلق بالمال رجال ونساء السرطان يفضلون الاستقرار المادي ولذلك فهم يوفرون   دوما  الكثير  من النقود . يملكون عادة خطة يسيرون وفقها  لها تمكنهم من ادخار المال وتوفير حياة  مستقرة بلا مفاجآت و ازمات.