برج العذراء في الحب…

لا يدخل مولود برج العذراء في العلاقات الدرامية و العاطفة و المفرط بها أمام الناس، و لكن هذا لا يعني بأنه لا يحب من كل قلبه. يعبر العذراء عن شغفه و حبه بوجوده مع الشريك وقت الحاجة، و يكون مفيد له و دائما على استعداد لتقديم نصائحه و خذماته. برج العذراء رومانسي أيضا، لكنه يميل إلى محاولة تغيير شريكه للمثالية.


لا يقع العذراء بالحب بسهولة لأن طبيعته المميزة تتطلب من الشريك أن تكون لديه معايير عالية جدا تتناسب مع العذراء، و لكن عندما يفتح قلبه فهو لن يبخل على الشريك بالحب. غلبا ما يكون العذراء حسي، ودود، معطاء و سوف يبذل قصارى جهده للتكيف مع أساليب و احتياجات الشريك. لا برج من جميع الأبراج قادر على أن يكون عملي و رومانسي بسعادة في الوقت ذاته مثل برج العذراء.


مولود برج العذراء اذا وجد الحب المثالي الذي يتوافق مع النظريات و الشروط في عقله، لن يتوقف عند أي عقبة لجعل العلاقة تنجح. العذراء أيضا يتصف بالولاء الشديد و يمكنه أن يلتزم بعلاقة صعبة بإخلاص تام أكثر من أي برج آخر. طبيعة برج العذراء الترابية و العملية تمكنه من قبول الجيد مع السيء، مع استمرار تمسكه بأفكاره حول مثالية الحب و كيف يجب أن يكون الحب الحقيقي الذي يتبعه.