برج العذراء والحظ: التوقعات الفلكية لسنة 2021

سنة 2021، بالنسبة للأشخاص الذين يحملون علامة برج العذراء، فهي سنة التجنيد بالنسبة لهم فقد حل وقت التفكير وترك مجال للعمل والجدية، سيتم إجراء العديد من التغييرات وافتراضها في المجال المهني والعاطفي. من حيث الصحة، سيكون كل شيء على ما يرام إلا في نهاية العام.

برج العذراء: يناير-مارس/

خلال هذا الربع الأول من السنة ستقوم بتقييم رغباتك العميقة وإعداد خطة عمل من أجل تحقيقها. سوف تتقدم بصرامة وتصميم. إذا كنت في علاقة، فستشعر بالحاجة إلى توضيح أشياء معينة مع شريك حياتك. في نشاطك المهني، ستظهر رغبة في التدريب والتعلم واكتشاف ممارسات أخرى وحساسيات أخرى. ستحاول أيضا أن تثبت لشريكك أنك تستحق المزيد من الاعتبار. لذا يجب أن يتحلى مولود العذراء بالصبر وفي هذه الحال ستتمكن من التواصل لتحقيق النجاح.

برج العذراء: أبريل-يونيو/

يبدو أن سماء مولود العذراء، خلال هذه الفترة، تعلن عن نفاد صبر معين. سوف تميل إلى التراجع و “عض الفرامل” في بعض الأحيان. حياتك اليومية مشغولة للغاية، لذا سيساعدك محيطك إلى حد ما ولن يتم إخفاقك في توجيهه إليك. هذا سيخلق توترات معينة. نتيجة لذلك، سوف تميل إلى عزل نفسك، وإبعاد نفسك عن الآخرين، سوف تدعي أنك بحاجة إلى العزلة للتركيز بشكل أفضل على مشاريعك، إن وجود القمر في شهر ماي سيؤدي بك إلى إبراز هذه الظاهرة. اعتبارًا من شهر يونيو، سيشعرك شخص جديد بالفرح ويمكن أن تتحقق رغباتك في المجال المهني. سيكون لديك انطباع مميز بأنك سيد مصيرك.

برج العذراء: يوليوز-شتنبر/

مواليد العذراء إذا كنتم على علاقة، فستكون لديكم العديد من المناقشات مع الشريك. قد يكون هناك اختلافات معينة بينكما. فعندما تصل هذه الاختلافات إلى عتبة الاشتعال قد تصل الأوضاع إلى التفجر الذي يشعل تلك الحرارة البيضاء والتي ستأخذ وقتاً حتى تبرد وتعود إلى أصلها، ومن الصعب أيضاً إرضاء مواليد برج العذراء بسهولة ومن طبائعهم كثرة انتقاد العادات الشخصية للآخرين.

 إنه رهان آمن أن شريكك لن يشارك حماسك لطموحاتك المهنية. إذا كان لديك أطفال، فإن هذا الخلاف سيكون أكثر حدة. لكنك ستذهب متهورًا وتتجاهل النصيحة الخارجية. بالنسبة إلى برج العذراء، فإن محاذاة الكواكب خلال هذه الفترة تبشر بتغيير معين في حياتك. لست متأكدا إذا كنت تريد الذهاب في إجازة، ومن الأفضل الابتعاد عن كل شيء سلبي قد يفسد المزاج.

برج العذراء: أكتوبر-دجنبر/

ستكون هناك رحلات خلال الربع الأخير من سنة 2021. وستتم هذه الرحلات في إطار نشاطك المهني. شيء واحد مؤكد، سوف تجلب لك هذه الرحلات العديد من المفاجئات المميزة، وعلى الرغم من حماسك وقيادتك للأمور، فإن مشكلة صحية ستبطئ من ديسمبر، ربما إعياء؟ عدم وجود نمط حياة؟ سوف تجمع القروح المتكررة في فصل الشتاء: نزلات البرد والانفلونزا…، هذه الثغرات غالبا ستكون طفيفة، دون عواقب كبيرة، قد تكون سبب حرمانك من احتفالات نهاية السنة. ولكن لست متأكدا من أن هذا سيكون خيبة أمل كبيرة بالنسبة لك، ربما يخفي لك الحظ تغييرا أو خبرا مفرحا يعوضك وينسيك جميع الأحداث والمواقف المؤلمة.

حظ برج العذراء سنة 2021 في:

  • الحب: عام 2021 قد يمثل ساعة الاستقلال للعذراء. وتتميز هذه العلامة السرية للأرض هذه السنة برغبة شديدة في التحرر مقترنة بأزمة استبدادية. إذا كان مولود العذراء:
  • متزوجا: فلن يكون هذا العام مسرحًا لأحداث عاطفية بينك وبين شريكك. بدون التشكيك في علاقتك، ستطالب بحرية معينة حتى تتمكن في النهاية من عيش أشياء قريبة بشكل خاص من قلبك. سيتم اتهامك بالأنانية.
  • عازبًا: فإن البحث عن الآخر سيظهر ثانويًا لك خلال هذا العام 2021. ومع ذلك، قد يكون من الممكن عقد اجتماع جميل في يونيو، فالأمر متروك لك لتحديد أين تكمن أولوياتك.
  • العمل: في العمل كما في أي مكان، من الصعب التعرف على العذراء، يمثل عام 2021 حقًا عامًا من التمزق، كما لو كنت قد امتنعت عن الصراخ لفترة طويلة جدًا. أنت عطشان للتطور، عطشان للانتقام، عطشان للمغامرة، في كلمة عطشان لكل شيء. ف نت مصمم على المضي قدمًا في عملية التحول.
  • الصحة: من يناير إلى نوفمبر، انظر منتصف ديسمبر، سيكون لديك نموذج أولمبي. مدفوعة بمشاريعك المهنية، من ديسمبر ستظهر صحتك متقلبة. ربما ضعفت قليلاً بسبب وتيرة محمومة ستضعها بنفسك وغياب الأنشطة الرياضية، فلن تفشل في التقاط جميع الفيروسات المحيطة. والتي ستكون لها موهبة إزعاجك في أعلى نقطة. ولكن سيتعين عليك قبول مصيرك ثم البدء من جديد. خذ هذا الاختبار الصغير كتحذير وتأكد من التحدث بشكل أكثر صرامة وانتظام.