برج العذراء والعمل

يعتبر برج العذراء من الشخصيات الواعية والمجتهدة، إلا أنها تحتاج  إلى الشعور بالفائدة في روتينها المنظم. فليس من قبيل المصادفة أن نجد هذا البرج في الأوساط الطبية والخدمات الاجتماعية. لأنه يحتاج دائما إلى أن يشعر بالكفاءة في بيئته.

فمولود برج العذراء إنسان كفئ يعمل بكل جد ودقة، غالب يتم التعرف على مهاراته من خلال دور مهم يلعبه. و يتمتع بخبرة بارعة في الانغماس في المجهول وحل المشاكل على أرض الواقع، ليبدو عليه أنه مؤمن بشكل دقيق في قدراته. و يثبت دائما الثقة في نفسه، حيث يستطيع أن يندمج بشكل سريع داخل فريق العمل ليثبت مكانته ويظهر مدى مهارته الكاملة والمهمة داخل محيطه بالتزامه الناجح. حيث يمكن اعتباره زميل لطيف، ديناميكي وفعال، إلا أنه إنسان اجتماعي يهتم بصدق بكل من حوله.

لكونه رئيس في العمل فهو شخص ذو طموحات متواضعة ولكنه يطالب بجودة المنتجات أو الخدمات المقدمة. لديه نهج تعليمي مع موظفيه، ويظهر صبرًا كبيرًا ودقة في تعليمهم حيل التجارة. أحيانا يعمل لحسابه الخاص وقد تجده مستقل يعاني من صعوبة صغيرة في الشعور بالمسؤولية. لكنه معلم موهوب إذا كان عليه تدريب المتدربين، أو محاسب ممتاز إذا كان عليه إدارة عمل تجاري.

توقعات برج العذراء لسنة 2021

  • عام من النجاح المهني:

يشير عام 2020 إلى بداية فترة حاسمة لإعادة تنظيم بعض الأمور العائلية، وسيتضمن ذلك أيضا تنظيم الحياة المهنية. والتي ستكون مطمئنة، وناجحة، وفقًا للتنبؤات الفلكية لهذه السنة. و التي ستبدأ في رؤية تتمحور حول عدة تغييرات إيجابية، ليظهر استقرار معين في العمل. مما يسمح له الحصول على الموارد التي يحتاجها لبدء التفكير في الاستثمارات اللازمة لمشروع مثير للاهتمام. فيمكن أن تميل هذه التغييرات إلى المساهمة بشكل كبير في جودة حياتك.

نعلم أن صديقنا العذراء، شخص ناجح في عمله. وهذا شيء يمكن الاعتراف به من طرف رؤسائه، وغالبا ما يتميز عن غيره بسمعة جيدة كمحترف كفئ.  وقد يخبئ له الحظ زيادة في راتبه وجعله عامًا مجزيًا للغاية بالنسبة له. سوف يتلقى عروض عمل مثيرة للاهتمام في العديد من شركات الأخرى فسيكون عليه دراستها بكل عقلانية.

فإذا كان برج العذراء يبحث عن وظيفة لهذا العام سيجدها بكل أمان، ليكون الحل إليه من خلال أصدقائه أو علاقاته الاجتماعية. ربما سيتعين عليه السفر إلى الخارج لمدة معينة من أجل العمل، لذا فقد حان دور السفر لعدة مرات في نهاية السنة. مما يفرض تغييرات اتجاه العمل بل من المفروض التكيف معهم. مما يزيد الشعور بالحماس للتقدم من بداية هذا العام الجديد، و بفضل عادته بالقيام بالأشياء بشكل جيد. ستتم إضافة العديد من المقترحات المثيرة للاهتمام. لذا فالمفتاح هو عدم الابتعاد عن الطموح و مقارنة ما إذا كان ما يقدمونه أفضل حقًا مما لديه حاليًا.

من ناحية أخرى، سيرافق الحظ على مدار العام مولود العذراء، سواء قرر البقاء في وظيفتك الحالية أو اتخاذ اتجاهات جديدة. إنه أيضًا وقت جيد لتحسين نفسه و رفع المستوى التأهيلي المهني.

التأثيرات الإيجابية في النجاح المهني:

سيدخل حامل برج العذراء عامًا حاسما لإعادة تنظيم حياته المهنية، و يجب أن يكون هذا أحد أولوياته. لتبدأ في الحصول على الاستقرار الوظيفي، مما يسمح الحصول على الموارد اللازمة للتفكير في الاستثمار الذي يستهدف مشروع العمر. و من الواضح أن الاستفادة من هذا الدخل ستجلب العديد من الحاجيات التي يجب اقتنائها، و في نفس الوقت يجب الانتباه إلى النفقات وتقليلها، إذا لم تكن هناك ضرورة، فمن الأفضل عدم الحصول عليها، ستكون هذه الحظة فرصة لاستثمار ما تم توفيره حتى الآن و بالتالي زيادة الدخل المستقبلي. و لكن هناك ما يبرر الحذر أيضًا حيث لن تكون جميع خيارات الاستثمار المقدمة آمنة وقابلة للتطبيق بنفس القدر. لذا فاعرض نفسك على المستقبل الذي تريده، و اعمل عليه.