برج العقرب في الحب…

مولود برج العقرب ليس عرضة للوقوع في الحب بسرعة كبيرة مثل بعض الأبراج الأخرى، كما أنه لن يتعلق بأي شخص فورا من الناحية العاطفية. أما الإنجذاب، فهو موضوع آخر. دوافع العقرب الجنسية تجعله ينجذب للكثير من الأشخاص و لن يفشل في مغازلة الأشخاص الذين يلفتون انتباهه. من ناحية أخرى، الحب ليس شيء يستهان به مع العقرب. فهو عندما يهبن يهب بقوة كبيرة، لكنه لن يبين لك موجاته العاطفية التي تفوز بداخله إلا بعدما يتأكد بأن مشعرك متبادلة.


سوف يختبر العقرب العلاقة معك و لو كان راضي عن مظهرك الخارجي. الجنس مهم جدا لهذا المولود و خاصة الفئة الرجالية. و لكن العقرب يكون قادر على فصل الشهوة من الجانب الرومانسي في الحب الذي يقدسه. عندما يعطي العقرب قلبه للحبيب، يعطي قلبه كاملا. لا يؤمن العقرب بالحب إلا إذا كان كاملا. الحب الرومانسي مع مولود برج العقرب ليس سهل كالتنزه في الحديقة. بل هذا المولود قد يكون الأكثر إلتزاما و إخلاصا عاطفيا من بين الأبراج.


سوف يبقى العقرب في العلاقات الصعبة و يقوم بمحاولة التغلب على المشاكل التي يواجهها. و لكن الخيانة سوف تكون السبب السريع لتحطيم العلاقة مع العقرب. لا برج يكون غيور أكثر منه (بإستثناء برج الثور) و إذا قام الشريك بإثارة غيرة العقرب، فإنه يكون ناسف و مدمر. إنها فقط الطريقة الأخرى و المظلمة للتأكد من حب برج العقرب لك.