برج العقرب والحب

برج العقرب هو شخص اندماجي وعاطفي، يتمتع بإرادة واعية ليقتنع بفكرة الحرية وأن يصنع حياته كما يريد مع ذلك قد تجده وحيد في وقت فراغه. حتى النهاية، يمكنه أن يحب الجنون والولاء والإخلاص. في بعض الأحيان قد يبدو بشخصية مظلمة ومستاءة، ويمكن أن يصبح باردًا أو مدمرًا عندما يشعر بالخيانة لذا فهو يتصف بشخصية عميقة وردود أفعل غريبة حيث يتفاعل بشكل غريزي.

 العقرب لا يتصور حياته بدون حب، إنها أولوية حقيقية بالنسبة له. إذا اعجب مولود العقرب و بمجرد أن يلتقي شريكه ستصبح أحاسيسه مغناطيسية حقًا، فلا يوجد أي شك في المقاومة.

فالعقرب في الحب كما في الصداقة لا يحب النفاق، ولا يهتم بالأعراف والمحرمات الأخلاقية ويمكنه أن يصدم الجميع من حريته في بعض المواقف. يمكن أن تكون لديه صعوبة في فهم شريكه، وربما يكون أقل شغفًا منه ولاكنه يستطيع تجاوز ذلك. العقرب قادر على التضحية بكل شيء بدافع الحب عندما يعتقد أن موضوع مشاعره يستحق ذلك.

إنه يعرف كيف يجعل الشخص الآخر يستمتع باللحظات التي تمر بجانبه، لكن العقرب يخشى أن يفقد السيطرة على عواطفه. يحب بشدة وبإخلاص لكنه لا يحب أن يقول ذلك. حتى لا يطغى أو يتغلب شريكه في التحكم بمشاعره أو التأثير عليها، في بعض الأحيان، يؤسس العقرب خط دفاع بينه وبين الشخص المحبوب لديه، مما يجعل العقرب يواجه صعوبة في تجربة النشوة العاطفية معه وتزيد من الشعور بالوحدة والحزن.

غالبًا ما يتميز حب العقارب بالعذاب مقارنة مع شخصيتهم القوية. ومن الغريب أنه غالبًا ما يلتقي بأشخاص يحبون السلطة بقدر ما يفعل ولكن ليس لديهم دائمًا موهبته في هذه المسألة.

امرأة العقرب في الحب

إنها امرأة ساحرة تتمتع بقوة وإغراء كبير. لا تترك شريكها بسهولة. يمكنها أن تجذب الرجال مثل المغناطيس لأنها تتميز بإطلالة مغرية سحرية. عندما تحب أو يحبها شخص ما، فهي لا تتردد في اتخاذ الخطوات الأولى. إلا أنها تتميز بشخصية أمينة وصادقة، فهي شريك مثالي قادر على التضحية والتفاني من أجل الآخر. إنها تريد أن تجعله سعيدا.

لا تهتم امرأة العقرب بالمظاهر. بل يجب أن تكون مطمئنة إلى نوايا الطرف الآخر. يجب عليه أن يبدي رغبته ويثبت صدقه لها بكل الطرق. بمجرد الثقة، تستسلم تمامًا لشريكها. لتكون عاطفية ومحبة على النحو المرغوب فيه، تقوم امرأة العقرب بكل شيء لتنمية جانبها المثير والأنثوي. من ناحية أخرى، يجب على رفيقها أيضًا الحفاظ على الشعلة من خلال عدم الغرق في الروتين.

في غالب الأحيان تتطور علاقات الحب إلى علاقات زواج لدى برج العذراء، لأن أغلب علاقاته الطويلة المدى تكون ناجحة فالزواج لا يشكل مشكلة بالنسبة لها. فشخصيتها تجيد التعامل داخل النطاق الأسري لتكون أسرة ناجحة مبنية على أسس الاحترام المتبادل.

رجل العقرب في الحب

سواء في الحياة اليومية أو في الصداقة أو حتى في الحب، فإن العقرب لا يقوم بتغيير المقاييس والمبادئ. في علاقة رومانسية، يظهر مولود العقرب نفسه متحمسًا ومخلصًا أو حتى غاضبا في بعض الحالات من الحب. يتخلى عن نفسه دون احتياطي ويعرف كيف يعطي كل شيء للحفاظ على علاقة قوية ومستقرة ليتسم فيما بعد بخصال التضحية. يصبح العقرب المحب جادًا ويمكن أن يكون في بعض الأحيان متملكًا وغيورا عندما يشعر بالتهديد أو عدم التقدير في العلاقة.

عندما يقع الرجل العقرب في حالة حب، فهو يحرص دائم اعلى الانتباه في علاقته لأنه مستعد للارتباط والزواج، لن يتردد في الالتزام مع شريكته. فهو انسان متطلب جدا كزوج، يدعي من شريكه أنه عاطفي، حنون، مخلص ونزيه. غير أنه متشككًا في العلاقات العابرة، يحب العقرب الانخراط فقط على المدى الطويل في جميع أنواع علاقته، قد يفضل الاحتفاظ بجميع معارفه بدلا من انشاء علاقات جديدة. في العلاقة العاطفية، يحب رجل العقرب المغامرة دائما وعيش تجارب جديدة. لعطلة نهاية أسبوع أو عطلة رومانسية، سيريد أن يكتشف مع شريكه آفاقًا جديدة ومناظر طبيعية فريدة من نوعها في البيئات الأكثر روعة. أخيرًا، العقرب شخص لا يتسامح مع الأكاذيب وغياب الأمانة، يمكن أن يكون صعبًا جدًا في الانفصال بسبب الخيانة الزوجية.