برج العقرب والحظ (23 أكتوبر و22 نوفمبر)

بالنسبة للتوقعات الفلكية لبرج العقرب ستكون سنة 2020 فرصة لترسيخ كل شيء وضع في مكانه. أو أي قرار اتخذ قبل النظر إلى المستقبل والجديد والتطور.  قد تكون هذه السنة الفرصة المنتظرة والملائمة للسفر وتغيير بعض الاماكن المعتادة. سيكون على مولود العقرب الذهاب إلى الآخرين من أجل التعرف عليهم وتوسيع الآفاق الودية والعلائقية. يجب الترحيب بجميع الدعوات والنزهات. ليتمكن من تحقيق الانفتاح.

على الرغم من الجدل الذي شهده مولود العقرب في العام الماضي. فلن يواجه أي مشكلة في الاحداث المستقبلية. ماذا يحمل الحظ للعقرب في عام 2021؟ الحب، الصحة، أم الحياة المهنية؟

في الحب:

في نطاق الزواج سيكون أكثر إشباعًا من المعتاد لذا فستحتاج علاقة الزوجين إلى فرصة لتعميق بعض الاحاسيس. فالحظ هنا سيجلب السعادة ليظهر العقرب نفسه بطريقة أكثر تفهما وحنانا. فهذه النقطة مهمة جدا في العلاقة بين الطرفين، لأنه حتى ذلك الحين قد تظهر بعض صفات التحفظ.

إذا كان العقرب أعزب. سيتميز بإطلالة ساحرة فعالة، حيث سينجذب إلى سلسلة من الاحتفالات. حيث سيلتقي بالعديد من الأشخاص مما يمكنه أن يتعرف ويغازل بحرية، وبسعادة أكثر. سيكون هناك طلب كبير من طرف بعض الاشخاص، اذا فيجب الاستعداد للتغير. الجانب السلبي الوحيد في برجك لعام 2020 هو ضيق الوقت لديك. سيكون لديك العديد من المشاريع العاطفية ولكنك لن تتمكن من تحقيق نصفها.

في الصداقة:

من ناحية، سيقوي مولود العقرب روابط الصداقة والتواطؤ مع محيطه. من ناحية أخرى، ينبغي تشجيع الاتصالات الجيدة مع الاصدقاء الأجانب والعلاقات المفيدة مع الرحلة. قد يرغب في العودة بالذكريات إلى الماضي من أجل إحياء العلاقة مع أصدقاء المدرسة.

ينصح بالاعتماد على العلاقات والأصدقاء من أجل الحصول على الدعم. ولكن يجب توضيح مناخ معين من أجل تفادي سوء الفهم الذي قد يسود في محيطه. فاعتراف العقرب بطبيعته العدوانية قد يجعل الحياة غير سهلة للآخرين من حوله. إلى جانب ذلك، ستكون نوع العلاقة التي ستستهدفها هي الصداقة. ومع العائلة أو الأصدقاء. سيجمع كل هذا العالم الصغير إلى جانبه لأنه ستحتاج إلى دعمهم ليبحث عن شريك حقيقي لتشكيل فريق وليس مجرد زوجين.

في سنة 2020 ستستفيد هذه الشخصية من أغلب الفرص الإيجابية بشكل خاص وبدون عناء على مدار العام. يستوجب انتظار الفرصة الملائمة سيعزز ذلك روابطه، مما سيجعله سعيدًا بهذه اللحظات الخالدة.

في العمل:

ستضطر إلى بذل المزيد من الجهد من أجل تحقيق بعض الأهداف. حيث أن العقرب سيظهر إبداعا رائعا أمام زملائه في المجال المهني. بالإضافة إلى ذلك، سوف يساعده الحظ في ترويج أهم الأفكار والمشاريع التي يخطط لها. في ظل هذه الظروف، يجب عليه تحقيق النجاحات على الرغم من معارضة أعداء النجاح.  لذا يجب على العقرب أن يكون أكثر تركيزًا على نجاحه المهني. وإعطاء الأولوية لما هو أكثر أهمية لإرضاء أكبر عدد ممكن من الأشخاص المقربين ليكون أكثر كفاءة. ولكن، لن تواجهه أي مشكلة في الوصول إلى أهدافه، لأن المجد في متناول اليد. بل ستظهر دوافع أخرى حيث ستكون مصدرا للطاقة من أجل المتابعة وإكمال العمل إلى آخر خطوة.

في الصحة:

في بداية عام 2020 سيتخذ العقرب قرارات جيدة حيث أنه ستفعل كل شيء ممكن من أجل اتباع نظام غذائي متوازن ومنتظم. من المكن أن تتغير حالته المزاجية والصحية إلى حد ما مما يجعل اتباعها صعبا. من الممكن أيضا أن تكون صعوبة في العثور على نوم مريح بسبب التوتر والذي بدوره سيكون له تأثير كبير على نفسيته. لذا يجب علاج كل هذه المشاكل بكل عقلانية وهدوء حيث يجب الابتعاد عن الحبوب المنومة التي قد تسبب مشاكل أخرى.

مع وصول فصل الربيع قد يكون أكثر عرضة للحساسية، سيكون تحذيرًا بسيطًا يهدف إلى إثارة الوعي الصحي لشخصية العقرب. غالبًا ما ستكون هذه التنبيهات مناسبة للأسئلة حول أسلوب حياته الذي ينقصه بعض التوازن، ولكنها بالطبع لن يحدث التغيير بسرعة. فالصبر سيكون أفضل طريقة لتجاوز كل هذه الاضطرابات.

النصيحة السنوية:

في هذه السنة سيكون التفاؤل مطلوبا بشكل كبير، ستطرد الأفكار السوداء وكل ما يمكن أن يكون مصدر قلق من حياة العقرب. سواء كان أعزبًا أو متزوجًا، سيهرب من بعض المسؤوليات وسيسعى لتحقيق هدف واحد فقط: تحسين راحته ورفاهيته والاستمتاع بالحياة.

ومع ذلك، لن يكون العقرب محصنًا ضد المفاجآت بجميع أنواعها. فالبعض منهم جيد، والبعض الآخر أقل جودة. لذلك من المهم الاهتمام الكامل لجميع الظروف وتفادي الروتين اليومي ، من أجل أن يكون على استعداد جيد للمستقبل والاستفادة الكاملة من جميع الفرص والصفقات.