برج القوس في الحب…

مولود برج القوس مليئ بالتناقض عندما يتعلق الأمر بالهب. الرومانسية تثيره، و لكن في معظم الأحيان يكون لديه رغبات متعارضة و متناقدة بين التقرب من شخص أو الابتعاد عنه، و الذي سوف يؤدي إلى إرسال إشارات متضاربة لا يفهمها الشخص الذي يحاول التقرب منه. هذا لا يعني أن القوس عير عاطفي و لا يرتبط بأحد. و لكن اذا فتح قلبه لأحد. لن يكون من السهل أن يحافظ على نفس الدرجة من المودة و الاهتمام في العلاقة الذي يطلبها الشريك.


من ناحية أخرى، يمكن أن يكون القوس الشريك الرائع الذي يكون على استعداد لبذل كل ما في وسعه لاستمرار و نجاح العلاقة، و يؤمن هذا المولود في الطاقة القوية التي تأتي من الحب، لدرجة أنه يمكن أن يتغلب على التحديات القاسية و الحالات الغير مرضية التي قد يواجهها للتمسك في العلاقة. و مع ذلك، تقليص حرية القوس تكون السبب الرئيسي في تدمير إيمانه في أي علاقة و إلتزامه بها. السريك الغيور الذي يحب السيطرة سوف يخمد ضوء الحب في عين القوس بشكل فعال لدرجة أنه لن يجد طريق للعودة له. القوس يمكن أن يكون حبيب رائع، لكنه بحاجة دائما إلى مساحته الخاصة و حريته.


يمكن أيضا للقوس أن يكون خجولا من الالتزام. غالبا ما يرى الزواج كرابطة تحد و تقلل من حريته و خياراته. فكرة الاجتماع و الانسجام بشخص واحد فقط لا تليق بمفهوم القوس المستقل. و لكن عندما يتغلب الحب على تحفظات القوس الاستقلالية و يلتزم مع شخص ما، لن ينظر إلى الوراء و لن يشعر بالندم، لأن بالنسبة للقوس، الحياة هي عبارة عن رؤية بحث، مسارها هو المستقبل الذي يمشي اتجاهه دون الالتفات للماضي.