برج القوس و الحب

القوس هو البرج الجوهري والمحب للاستطلاع. أسلوبه  الكبير والكامل يحفزه غالبا الى عرض الاستفسارات والبحث عن مفاهيم الحياة. يستحيل عليه خيبة أمله لأنه مليء بالتفاؤل، التحرر والحيوية. يعشق التغيير والتجديد دائماً في حياته ليستمر في أحسن صورة. يحب المناخ الرومانسية والخيالية والمغامرات على أنواعها. يتسم برج القوس بسخاء؛ إذ يعشق التبذير ولا يبذل على نفسه كما أنه يحب إثبات نفسه ولا يحب التجريد من أي شيء.مولود القوس يعتبر من الناس سريعي الغضب، ولكن سرعان ما يسترخى ويفحص نفسه بأسرع وقت وربما يقترح الاعتذارات. فهو صاحب لسان سليط؛ إذ حديته فيه نوع من الجرأة وقد يؤذي الشخص الذي يكون أمامه ببساطة كامله إذا أخطئ هذا الأخير. ولكنه، ينعم بقدرة على إيجاد دواء للجروح تاركاً أطيب الأثر في نفس الشخص.

اختلاف برج القوس عن غيره من الابراج

و يختلف برج مواليد القوس عن غيرهم من الأبراج الأخرى بصعوبة الانسجام والتأقلم مع الناس وذلك بسبب مزاجهم المتقلب والشديد، وعدم تمكن أغلبيتهم من مواكبة التغييرات والتجديدات التي تقترح عليهم، ولكنهم يتميزون بِقُوَّةِ فِطْرَتهِم وَذَكاءِ خاطِرِهِم وقدْرَتهم على الفَهْمِ والاِسْتِنْتاجِ والتَّحْليلِ، سواء في عملهم أو في علاقتهم بمن حولهم مما يجعلهم قادرين على التغلب على الكثير من عَقَبَاتِ الحياة من أجل رفيق عمرهم،

كما أنهم يفضلون الأشخاص الذين يحبون الاستكشاف والمغامرة. وقد تضعف وتضطرب  علاقتك تمامًا بمواليد برج القوس في حال التصرف في اموره الشخصية والعملية والسيطرة عليهم. او تخطى والضرب على حدود  الحرية والاستقلال في حياتهم اليومية. فمولود برج القوس لا ينسجم فقط إلا مع الأبراج من أنواع أخرى ليست من نفس نوعه. بل يصاحب ويتفق مع الابراج الاخرى و لا مع الحمل و الأسد لأنه مشهور بشخصية كاريزمية و سلطوية. يستعمل عقله أكثر من قلبه في التصرف مع الأشخاص الذين من حوله. فلا يؤثر عليها سلوك يصدر من فرد أخر فهو يرد برزانة يعشق فقط مرور الاوقات مع الرفقاء و الأحباب. ويغادر كئابة العادات اليومية و يحطمه و برغم من أن شخصيته وطبعه المتغير جدا لكنه يتراجع دائما ويوفر اعتذاره للناس. اذا أخطأ وكذلك هو جذاب  لدى رفيقه واحبائه وعائلته. و كذلك عند خليلته فهو يعشق رؤية السرور و البهجة في وجوه أعزاءه و مساعدتهم٠

امرأة برج القوس عاطفيا

كما تتميز أنثى مواليد برج القوس غالبا بالنزاهة والجاذبية على الصعيد العاطفي. غير أنها تتحول فورا من وضع أنثى عاطفية وعاشقة عن سبيل إيثار الشعور والحنان على الذهن والصواب والإنماء إلى أنثى حكيمة ورشيدة في الشعور. ولهذا السبب توضع مولودة برج القوس في مرتبة يعم فيها شتى النزاعات مع رفيق عمرها. كما أنها امرأة تعشق وتعلّق قلبُها بحبيبها وتعشقه حبًّا صارما وتعتنى بجزئيات أموره ودقائقه وتعشق دراية كل شيء خاص بخليلها. وتسحر غالباً بالرجل المسؤول ذو الشخصية القوية وتنجذب إلى ذلك الرجل الطموح الذي يتشبث بتحقيق أحلامه. كما انها امرأة تحب المعرفة وحيازة الخبرات التي يرخص لها تصرف بصفة مميزة وبطيبة مع الأفراد والأعزاء.

كما انها معروف عليها متقلبه المزاج ولديها هوية متشابكة ومتعارضة لكن نراها اجتماعيه ومتعلمة تتحدث عن اي قضية وتتكلم معها ببساطة و تتحاور في جل الامور السياسية والعلمية كما انها من معجبين النجوم والرسامين بحيث تفهم كل شيء عن القيل و القال وعن احداث التي تحول حولهم فهي تعشق نوع الغناء البوب و الكلاسيكية الأكثر ضجة و تشويق للحفل و النشاط التي تدعمها على تخفيض ادراك الدماغ الى الكرب ويحسن الميزان كما يحفز على الارتياح ويقلل من القلق ويلهي عن المشاعر بالمكتئبة فهذه السمات تجعل خليلها يذوب في عشقها.

رجل برج القوس عاطفيا

يتميز رجل برج القوس عن غيره من الأبراج بعشقه لتعدد الروابط مع النساء. إذ أنه يستحوذ على الإغراء و الإغواء خاصين به و لا يمكن صمود أمامهم. كما أنه إذا حدث و وقع في عشقه لخليلته فإنه يحبها بوجع و يصون  حبه لها. رغم أنه  شخص واقعي وحقيقي يفكر بعقله وليس بقلبه لكنه ينقص أمامها و يتدلل لخليلته و يبوح لها بأحاسيسه ومشاعره تجاهها. ويجذب مولود برج القوس بالأنثى الواعية و الرزينة  التي يغتنم إلى الترابط و المناقشة. كأساس لحل صعوبتها معه بوضوح وشفافية و تستطيع أن تفهم شهواته و غريزته مع الإنصات إليه جيدا.