برج القوس و العمل

يبدو رئيسا من برج القوس للفترة الأولى فهو فردا مدهش و غريب لا يوجد فيه أي ذرة من رجال الأعمال المشهورين. وتتسب تعامله بالغموض مع الاخرين الذين يستفسرون ما إن كانت هذه السلوكيات يستدعي المزاح أم الغضب. بعض الأصدقاء يظنونه ساخرا إلا أن البعض الآخر يعتبره من النبوغ، لكنه في الواقع ليس هذا ولا ذاك. فهو ماهر من جانب وساذجا من جانب أخرى. على أية حال إن لم هجره عاملين معه بعد أيام من عملهم لديه. هناك إمكانية كبيرة بأن يظلون معه زمنا طويلا ً.يقصد غالبا مولود القوس المهن التي تعتمد غالبا على الاهتمام الحسن والأراء العميقة و الرزانة في اختيار القرارات من أجل البلوغ إلى الغاية و إيجاد حلول لمشاكل عمله.

كما أنه يتسم بقدْرَته على الفَهْمِ والاِسْتِنْتاجِ والتَّحْليلِ والتَّمْيِيزِ بِقُوَّةِ فِطْرَته و بذكائه وبنبوغه عن غيره. و يعمل بجدية وإتقان لكونه يحرص دائما على كمال العمل وضبطه في كل أموره سواء كانت مهنية و حتى شخصية. كما أنه شخص واضح جدا في جل أعماله وأشغاله، فهو يثني على الموظفين معه بالسهولة نفسها التي يحتكر فيها أخطائهم. إن تدفقه هذا يعلم أصدقائه بالمهارة و الكفاءة التي يمتلكها. لكن قد تجتاز السنوات والشهور من دون أن يوصل إلى  أي شيء جميل  برغم التعهدات الكثيرة التي شقها على نفسه. والواضح أن ذاكرته قوية بالنسبة  للوعود التي قطعها على نفسه فحسب بل أيضاً هي قوية بالنسبة للمواعيد. وذلك بسبب اهتمامه الكثير بالتجوال والحركة وكذلك بالنسبة لممارسته للرياضة ومختلف التسليات التي يعشقها. ممّا لا يبقي له فرصة للعناية بتفاصيل العمل. ومشاكل الموظفين لديه.

أما بالنسبة للعاطلين عن العمل  فهذا العام  2021 يدهشه بوظيفة جيدة وحقيقة. و مناسبة لكنه يجب على مولود برج القوس أن يبحت حتى يجد العمل المطلوب و يندمج وينخرط في الجمعيات و الندوات. فرغم من الصعب وجود عمل لكن على الانسان ان يبحث ولا يبقى منغلقا على نفسه ينتظر تواصل المشغلين معه حتى  يتمكن من الحصول على عمل.

حظوظ برج القوس الماليةفي 2021:

بالنسبة لعام 2021، فإنّ أموال القوس ستنقص. وسيسود إحساس بالتشاؤم على المستوى المالي طوال العام. ومع ذلك، قد يغوص برج القوس ويغالي في البخل الكثير من النفقات. فكُن حريصا . يستدعي مستقبله الكثير من الموارد المالية، وسوف يدعمه الكواكب للجني المزيد من  المال أثناء هذا العام. أما في الوهلة الأولى من العام، فسيتخلّص القوس من القرض والدين المتراكم.

فعليه أن يداوِم على المهنة بجد واستخدِم النصف الثاني من هذه الفترة لتحصيل أرباحه. وفي نهاية العام 2021، ستصبح عندك فرصة ملائمة بشكل كبير للمفاجآت على المستوى المالي. ويعمل مواليد برج القوس على تحقيق العديد من الانجازات والاستثمارات التي تجعلهم يكتسبون مالا وربحا  باهضا عن باقي المهن  فهم يتوسعون خصوصا في الاعمال الحرة  و يكتسبون عده مهارات من اجل اداره اعمالهم و من اجل عدم الوقوع في الفشل. كما يجب عليهم اخذ الحيطة و الحذر من أجل عدم افلاس أعمالهم. و كما معروف عليهم انهم اشخاص اذكياء  ولذلك فهم يندمجون بسرعه في استثماراتهم مع اناس اخرين. الشيء الذي يجعلهم يجنون المال كثيرا  في جميع مشاريعهم المهنية , فالمال زينه الحياه .

كما يسعى دائما مولود برج القوس إلى التمسك بالحفاظ على مستلزمات حياته حتى لا يلتجأ إلى أحد في صغره وحتى في كبره فهو يتمتع بالنشاط والحيوية ويكره الكسل و التسول و احتياج الآخرين هذا إلى جانب امتيازه بالقدرة على تحديد مصيره بنفسه أكثر من غيره ،فهو يمتاز عن غيره باتخاذ قرارت و تحمل النتائج مهما كانت سلبية أم إيجابية بنفسه؛كما أنه قادر على التحليل و التدقيق في جميع تفاصيل حياته و مستقبله سواء كانت صغيرة أم كبيرة مما يؤهله إلى النجاح في أغلب الأحيان ،كما أن مولود برج القوس يحلم قلما و يتصور الأشياء يظهر عليه التوتر و القلق الدائم و الضغوط في العمل و  يبدو عليه الانشغال المستمر غير أنه لديه القدرة العالية على  تحقيق مطالبه و متمنياته هذا الشيء الذي يجعله ينجح مستقبلا في حياته المالية و المهنية.