برج الميزان في الحب…

مولود برج الميزان هو العاشق الذي يشعر بالنعيم عندما يقع في الحب الذي يتوق إليه. في الحب، يبحث الميزان عن الشخص المميز الذي يجعله يغير كلمة “أنا” إلى “نحن”. و بمجرد أن وجد ذلك الشخص الذي يجعل قلبه ينبض أسرع و يبرز البريق الذي في عينيه، لا أحد من بين الأبراج سوف يبذل مجهود أكبر لجعل العلاقة تستمر. الحبيب الميزان سوف يشتري لك كل الأطعمة التي تحبها عندما يذهب إلى البقالة، و لن ينسى تاريخ ميلادك. سوف يأخذك للعشاء الرومانسي و للمغامرات و الرحلات الشيقة. ذلك لأن السبب الحقيقي الذي يغدي روح الميزان هو أن يكون شريك فعال و نشيط في علاقة مثالية.


يميل برج الميزان للوقوع في الحب بشغف كبير و عمق، و خصوصا إذا كان صغير بالعمر أو غير ناضج. و يبقى الميزان سارح بخياله بالشريك المثالي بالنسبة له و كل الرومانسيات التي يمكنهم القيام بها معا. مثالية الميزان قد تجعله أعمى و متسرع في الحب، و لهذا السبب، فهو عندما يقوم بارتكاب خطأ ما، يتردد في الاعتراف. غالبا ما يفشل مولود برج الميزان في مصارحة شريكه بحقيقة مشاعره المتغيرة تجاهه، و بذلك يطول عذاب الانفصال.


على الرغم من ذلك، فعندما يشعر مولود برج الميزان و يؤمن بقلبه بأنه وجد الشريك المناسب، لا أحد قادر على أن يكون أكثر إلتزاما مثله. فرحة هذا المولود عندما يكون في علاقة ناجحة و سعيدة هي ببساطة بمثابة العالم له.