برج الميزان و الحظ

في بداية هذا المقال سنقوم بتعريف هذا البرج المميز و ما يتوفر على اسرار مدفونة و بعد ذلك نمر الى حظوظه.

الميزان هي واحدة من أكثر علامات الحياة متعة. إن شخصية الميزان الاجتماعية والساحرة تسمح لها بإنشاء علاقات متناغمة مع الآخرين. رشيقة جدا في الروح ، تفضل بيئة هادئة وتهرب من الصراعات.

يتنمى برج الميزان الى كوكب الزهرة ، هو هوائي الطبع ينسجم مع برج الدلو و برج  الجوزاء و برج القوس. هو شخص إيجابي بطبعه ، دبلوماسي في تصرفاته مع الناس ، سهل الانقياد ، اجتماعي بطبعه. رومانسي من ناحية علاقاته مع الجنس الاخر. يتسم كدلك بمجموعة من السلبيات نذكرها بعجالة كالاتي مزاجه يتغير بسرعة. متردد في قراراته، يتأثر بسهولة، يحب العزلة و الانطواء على نفسه.

مولود الميزان لا يحب الخشونة في معاملته، دكي جدا. و دائم يبحث عن الحلول للمشاكل التي تصادفه حيث بإمكانه حل اعقد المشاكل في علاقاته و خاصة في العمل. في بعض الاحيان تظهر عليه سذاجة غريبة تضيع  عليه كل ما صنعه في سنوات ؛ يحب كثيرا المجادلة في المواضيع السياسية.

حظوظ  امرأة و رجل برج الميزان من ناحية الحب و العاطفة

اصحاب برج الميزان سيستفيدون من  دروس مهمة في حياتهم من حيث العلاقات الغرامية. يجب على مواليد هذ البرج تلبية رغبات ازواجهم المتعددة. من البداية الى النهاية بدون تقصير، يجب على كلا الطرفين الابتعاد قدر الامكان عن كل المشاكل.

التي تفسد تناغم علاقتكما مما يؤدي بكما الى التهلكة. يجب علي امرأة الميزان التحكم في مشاعرها و البوح عن كل ما بداخلها الى زوجها لتقوية علاقتها مع زوجها. بشكل وطيد من الضروري ان تبتعد امرأة الميزان على نزواتها و رغباتها التي من الممكن ان تفسد كل  علاقتها بشريكها. يجب عليك دراسة كل القرارات المتعلقة بمنحى حياتك بمعية زوجك كي لا تفسدي علاقتك به.

رجل الميزان عليك تكتيف المحاورة و التواصل مع زوجتك او شريكتك من اجل حل و تجاوز كل الاختلافات الموجودة بينكم. في نفس السياق عليك تلبية رغبات زوجتك من اجل تقوية حبكما الابدي  سوف تسعدان بحياة زوجية هائلة.

حظوظ امرأة و رجل برج الميزان من الناحية المهنية و العملية

لتحقيق نجاحك في المجال المهني عليك التحلي بالصبر و الاستفادة من اخطائك المهنية السابقة. و تقوية علاقتك برؤسائك في العمل من اجل تقوية علاقتك بهما. و تحسين سيرورة العمل و الحصول على ترقيات مالية مهمة و مناصب مسؤولية. سوف تعرف حياتك المهنية بعض التقلبات. حيث من الممكن حسب اكبر خبراء التنجيم ان تغير عملك الى ما هو احسن و لائق بقدراتك المهنية.

سوف ستغير مدينتك الى مدينة ابعد ، مما سيخلق مشاكل مع  عائلتك. و ستكون العوائد المادية مهمة كثيرا مما سيفتح لك افاق عديدة. و متنوعة على سبيل الذكر ستشتري عقارات و سيارات فخمة مما سيعطيك ارتياح نفسي مهم.

حظوظ رجل و امرأة برج الميزان من الناحية المالية

حسب المنجمين الاكثر خبرة فسيعرف مواليد برج الميزان تحسنا مهما و ملحوظا. و من الناحية المالية، ستكون النفقات في البداية كثيرة. ولاشك ستقدر على امتصاصها بسهولة كبيرة.  

يجب على اصحاب هذا البرج وضع خطط محكمة و مدروسة. لاستثمار الاموال المدخرة. و التي ستعطي فوائد كبيرة تتجه بك نحو الثراء. الكواكب الفلكية المتحكمة في برجك ستساعدك على تحصيل الاموال بطرق جد مثيرة.

حظوظ امرأة و رجل برج الميزان من الناحية الصحية

سيتوفر اصحاب هذا البرج على طاقة  لا بأس بها في بداية السنة. و في بداية السدس الثاني من هذه السنة ستتغير صحتهم اكثر مما يمكنهم من العطاء في عملهم اكثر و اكثر.

بالتالي يجب على اصحاب هذا البرج الحذر الشديد من المشكلات الصحية البسيطة. التي من الممكن ان تتفاقم ان لم يراعى لها في البداية. لهذا وجب على مواليد برج الميزان عدم الاستهانة بهاته المشاكل الطفيفة.

حظوظ برج الميزان العائلية لكل من رجل و امرأة برج الميزان

يجب علي اصحاب هذا البرج توطيد علاقاتهم الزوجية لمزيد من الانسجام. حسب خبراء التنجيم فهاته السنة لن تعرف مشاكل زوجية لا صحاب هدا البرج.