تأكد بأن هذا الصديق يثق بك و يعتبرك صديقه عندما يقول :

هذه الأيام معظمنا لديه مشاكل في الثقة.. خاصة اذا كان لدينا تجارب سيئة مع الأصدقاء في السابق، وتعرفنا على اشخاص جدد.. فنحن لا نثق بهم الا مع الوقت والمواقف التي تثبت صداقتهم.. مع هذا كل برج يتصرف بطريقة مختلفة مع شخص عادي ومع صديقه.. وهناك اشياء لن يقولها الا للصديق الذي يثق به ويرتاح معه يكون على كامل طبيعته أمامه..

مثلاً الحمل سوف يصارحك بكل بساطة بأنه يثق بك، واذا لاحظت فهو لا يقول هذه الجملة كثيراً.. الثور سوف يشعر بأنه يريد ان يحميك ويكون قريب منك عندما يعزك كصديق.. الجوزاء الذي قليل ما يبان عليه التعب او التوتر، لانه دائماً يبدو نشيط امامك، سوف يصارحك بتعبه وارهاقه من الناس الذين في حياته.. أما السرطان فسوف يقول لك انه يريد صديق مثلك.. الاسد سوف يعترف لك بانه في حالة فوضوية او تعيسة عكس ما يظنه الآخرون.. العذراء سوف يعترف بخطئه لك لانك صديقه ويجب ان يكون عادل معك. أما الميزان الذي يتوافق مع آراء الجميع لانه يكره المشاكل ، سوف يصارحك كصديقه ويقول لك بأنه ليس موافق معك وسوف يقول رأيه او رغباته بوضوح. اما العقرب الكتوم سوف يقول لك بأنه بحاجة لصديق مثلك، خاصة اذا كان يشعر بالوحدة فهو من افضل الاصدقاء من بين الابراج. 

القوس سوف يتكلم عن مسائل العاطفية وعن جروحه الذي يحاول تجاهلها في معظم الاوقات. الجدي الصامد القوي سوف يعترف بأنه يشعر بالوحدة أحياناً وهذا الشيء يحزنه.. الدلو الذي يحافظ على هدوئه سوف يعرب لك عن غضبه وشدة استيائه وترى جانبه العصبي. اما الحوت سوف يقول لك بأنه لا يفهم نفسه وأن جميع الناس تسيء الظن به لانهم لا يفهموه…

برج الحمل : أنا أثق بك.


برج الثور : سوف أحميك.


برج الجوزاء : أنا مرهق و متوتر.


برج السرطان : أريدك معي.


برج الأسد : أنا في حالة فوضوية.


برج العذراء : أنا مخطئ.


برج الميزان : لا أوافقك.


برج العقرب : أنا بحاجة إليك.


برج القوس : أنا مجروح.


برج الجدي : أحس بالوحدة.


برج الدلو : أنا غاضب جدا.


برج الحوت : أنا لا أفهم نفسي.