توافق الحوت مع الميزان

رجل علامة الميزان ينظم حياته حول قناعته بأن الانسجام و التوازن والتعاون هي الوسائل لمنع وحل جميع المشاكل. إنه لطيف وهادئ وطيب بشكل طبيعي و لكنه يمكن أن يصبح مقاتلا حقيقيًا في مواجهة الظلم أو سوء المعاملة.

تتشابه امرأة الحوت في بعض النواحي معه، فهي أيضًا روح لطيفة وهادئة. لكن حياتها لا تحكمها المعتقدات الأخلاقية ، ولكن من خلال العاطفة النقية. قد يقول البعض أن امرأة الحوت مصممة على الحلم بالهروب من الواقع من أجل المتعة. في حين أنها في الواقع،غالبًا ما تسعى إلى الهروب من الواقع لأنه كان قاسي.

غالبًا ما تجد النساء الحوت صعوبة في أن تصبح الشريك المثالي أو الصديق  الذي يحلم به رجل الميزان. على الرغم من أن امرأة الحوت تحب الناس من حيث القيمة المطلقة ، إلا أنها تحتاج إلى حرية التفكير والاسترخاء بمفردها. سيكون التحدي الأكبر الذي ستواجهه هاتان العلمتان هو اتخاذ الخطوات اللازمة لحل المشاكل التي تنشأ. تكره هاتان العلامتان المواجهة من أي نوع ، و سيستمر الميزان ، بالإضافة إلى الحوت في بناء علاقة سليمة و قوية ،

يمكن أن يؤدي الإحباط إلى مشاكل أكبر على المدى الطويل. حيث أن الخوف من فقدان شريكهم يؤخرهم على تنفيد مجموعة من مشاريعهم الزوجية. إن تردد رجل الميزان يزيد الأمور سوءًا لأن امرأة برج الحوت غالبًا ما تكون سلبية للغاية لتعويض نقص اتخاذ القرار.

هذه العلامات الفلكية الحلوة مثالية لبعضها البعض على عدة مستويات. على الرغم من أن امرأة الحوت لا تحقق أبدًا حماس الميزان للعدالة والتوازن. إلا أنها ستكون سعيدة لدعم الأشياء التي تهمه. وبنفس الروح ، سيعمل رجل الميزان كدرع لضعف شريكته  كما يقال ، البحار هادئة والسماء واضحة لهذا الزوجين الرومانسيين.

تحديات الممكن مواجهتها من طرف كلا البرجين الميزان و الحوت

إن امرأة الحوت منطوية على ذاتها ، ومع ذلك لديها في كثير من الأحيان أصدقاء أكثر من أولئك الذين يكرسون أنفسهم للتواصل الاجتماعي. تتمتع بمستوى عالٍ من السحر والود مما يجعلها شبه مستحيلة الكراهية. إن تعاطفها وإخلاصها لأصدقائها يجعل الكثير من الناس يستمتعون بحضورها. إن قدرة الحوت على التعاطف لا مثيل لها ويشعر الجميع تقريبًا بالأمان في الثقة في الحوت.

رجال الميزان منفتحون ويبحثون باستمرار عن الآخرين للاختلاط معهم. نادرًا ما تتدهور صداقاتهم أو تفشل. ومع ذلك ، فهو أكثر إرضاءًا بشأن صداقاته من العلامات الفلكية الأخرى وسيتجنب الأشخاص القاسيين أو الصاخبين أو الذين يعانون من مشاكل نفسية. أكبر ميزة لذلك هي أنه يمكن أن يحمي امرأة الحوت من التلاعب العاطفي والتدخل عندما يشعر أنها ليست على ما يرام.

سيتعين على امرأة الحوت في الحب ان تفهم و تقبل   أن رجل الميزان لن يتطابق معها أبدًا على نطاق عاطفي ، لكن هذا لا يجعله أقل تفانيًا. رجل الميزان في الحب ، سيضطر إلى تحسين قدرته على التمييز للتعرف عندما تحتاج

شريكته الحوت إلى  شيء ما من ناحيته ,رجل الميزان أكثر عفوية بكثير من امرأة الحوت، فهو عمومًا صبور بما يكفي لانتظار شريكته الحوت لتشعر بالسعادة والرضا. سيكون رجل الميزان هو مرساة لها ، مما يجعلها تركز على الواقع بما يكفي لاتخاذ قرارات عقلانية. بشكل عام ، من المرجح أن تكون العلاقة مثمرة ومجزية لهاتين العلامتين.

مدى توافق امرأة الميزان  و رجل الحوت

ان هذين الشريكين عاطفيان ويعملون حسب الوضع العاطفي. ولكن لا تخطئ: فنادراً ما يكونون على نفس المنحى الموجي ولديهم صعوبات شديدة في التواصل. والسبب هو أن رجل الحوت رومانسي حدسي وحالم ، في حين أن امرأة الميزان هي رومانسية دماغية و عقلانية. بهذه الطريقة ، يمكن أن ينشأ سوء الفهم في أي وقت بين الأطراف المعنية. يمكن لكل واحد أن يعيش في عالم منفصل. إنهم يخاطرون بالمرور بجانب بعضهم البعض دون فهم أي شيء.

 في اتصال مع امرأة الميزان، سيدرك رجل الحوت أن هذا الشخص اللطيف المليء بالطيبة والأنوثة يشبه بشكل غريب المرأة المثالية التي طالما حلم بها. أما المرأة الميزان، فهي خجولة ومتحفظة قليلاً ، فستشعر بالثقة مع صديقها الحوت. في الواقع ، هذا الأخير ، الهادئ والعاطفي ، لديه حساسية أنثوية تقريبًا مما يجعله قريبًا من الجنس الآخر ، وبالتالي سيتم الترحيب به بشكل فعال من قبل الآخر.

 ومع ذلك ، فإن المشكلة هي أن هذين الكائنين المتعاطفين متشابهان للغاية ، ويفتقران إلى الطاقة وروح القرار. هم دائما مترددون ولا يعرفون أي طريق للذهاب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحوت الموضوعي ، الحالم النموذجي ، ليس لديه أقل إحساس بالواقع ولن يكون قادرًا على مساعدة شريكته في تنفيذ المهام المادية.

من جانبها ، تفتقر امرأة الميزان إلى القليل من الديناميكية لرعاية إدارة الأسرة بمفردها وحل المشاكل المالية التي من المؤكد أنها ستنشأ. بالطبع ، إنهم كرماء للغاية وغير مبالين نسبيًا بالثروة المادية ، ولكن لا يزال من الصعب جدًا في هذه الأيام العيش فقط على الحب .