توافق امرأة او رجل برج السرطان مع برج القوس لكلا الجنسين

في هذا المقال سوف نتطرق الى برج السرطان و توافقه مع الابراج الفلكية الاخرى خصوصا برج القوس قراءة ممتعة. لكن في البداية سوف نقوم بتعريف  هذين البرجين الفلكين اي برج السرطان و برج القوس بعجالة.

برج السرطان ترتيبه من حيث الترتيب الفلكي فهو الرابع و يتأثر بصفة كبيرة بالقمر. لا نه ينتمي للأبراج المائية المعروفة بتقلبها الدائم و تصرفها و طبعها الحاد. اصحاب هذا البرج متميزون برقتهم و لطفهم عن غيرهم.

شخصية برج السرطان

شخصيات مواليد هذا البرج المميز تتسم بالغموض على الدوام و تظهر للبعض على انها  مثل لغز يحتاج الى حل. وهم ليسوا من الناس الذين يفشون عن اسرارهم لأي احد و بسرعة كبيرة او يعبر عن ما بداخلهم من احاسيس و مشاعر. الامر الذي يصعب قراءة اصحاب هذا البرج و معرفة وجهات نضرهم او توقع تصرفاتهم.

قد يحكم بعض الناس على اصحاب هذا البرج على انهم مزاجيون بشكل كبير. بل هم في الحقيقة يتسمون بصفات عديدة تميزهم عن غيرهم و اهمها انهم يتوفرون علي حدس فريد من نوعه يمكنهم من مراقبة ما يدور من حولهم و استنتاج ادق الملاحظات التي قد لا ينتبه لها غيرهم. كما انهم يتوفرون بموهبة بشكل طبيعي قي دراسة و قراءة ما يدور في نفوس الناس.

نمر الى البرج الثاني الا و هو برج القوس الذي لا يخفى عنكم ان له مميزات و خفايا كثيرة نسردها لكم كالاتي.

اليكم معلومات قيمة لم تعرفها عن شخصية برج القوس وطريقة تفكيرها

شخصية صاحب  برج القوس العامة  هي  شخصية  ايجابية من الطراز الاول، لا  يمكن احباطه بسهولة ويواجه المصاعب  و العراقيل  بقدم و ساق مما يحسد عليه.  هو انسان مرح للغاية ومن اصحاب الحس الفكاهي و الكوميدي على اعلى حد. ساخر من كل شيء  كيفما كانت نوعيته ويهون كل المصاعب  و المشاكل بالسخرية منها ليعلوها  على اي اعتبار ويكمل طريقه  نحو النجاح. يأخذ في غالبية الاحيان بالأسباب للوصول للهدف  المنشود ولكنه في اغلب الاحوال صاحب حظ كبير وافر فهو يتأثر  بكوكب المريخ والقمر وكوكب “المشتري”. يحبون الاطفال  الصغار كثيرا ويجدون معهم البراءة وصفاء  القلب والنقاء الذي يفتقده الناضجون

مدى توافق برج السرطان و برج القوس علي المستوى الثقة و التواصل

جاذبية كل  برج منهما تخلق نوعا من عدم الراحة و الاستقرار في الثقة  فيما بينهما. خاصة في ظل ميول كل من  مواليد  هذين البرجين إلى إظهار   و ابراز بشكل ملفت مهاراتهما ونيل إعجاب كل الحاضرين المحيطين بهما كذلك. و التظاهر  و  التلاعب  الذي يتقنه بشكل كبير صاحب برج السرطان في الوقت الذي يكره فيه صاحب برج القوس الكذب. يضفي نوع من القلق و التوتر على العلاقة بينهما ويؤثر  هذا الاخير على ثقتهما ببعضهما البعض..

يصل مستوى التوافق  و الانسجام  بينهما في ذلك الجانب إلى تقريبا 1%  فقط حسب اكبر خبراء التنجيم. وهي نسبة جد ضئيلة تجعل الثقة بين هذين البرجين  منعدمة  و مستحيلة. وهذا ما يجعل وجود خلافات ونزاعات لا متناهية متعددة طوال الوقت وفي و في اغلب الحالات تفشل العلاقة بسبب ذلك الجانب.

التوافق بين امرأة السرطان و رجل برج القوس

يمكن أن يعيش هذان البرجان  قصة حب رائعة. ومع ذلك ، احذر من توقعات القوس ، إذا أصبح متطلبًا و متملكا للغاية ، يمكن أن يكون لا يطاق. سيتعين على امرأة السرطان أيضًا احترام حاجة القوس اللامتناهية للحرية ، والتي لا تدعم فكرة الحبس ووحدة عائلية شديدة الصلابة. لا ينبغي لسيدة برج السرطان. التي تكرس جسدها وروحها لزوجها وعائلتها ، أن تطلب من نصفها نفس المشاركة التي بدونها يمكن أن تخسره. سيكون رجل برج القوس زوجا ممتازًا للعائلة ، شريطة أن يسمح له بتحديد أشياء معينة بمفرده دون تدخل الافراد الاخرى.

التوافق بين رجل السرطان وامرأة القوس

امرأة القوس ستعطي قوة دافعة وحيوية لهذه الحياة الزوجية. إنها هي التي ستقدم مشروع الحياة المشتركة مع ديناميكيتها التي لا تتوقف. رجل السرطان ، الذي يتم سحبه بشكل أكبر ، سيتم توجيهه بسهولة ، وأخيرًا، سيسعد بدفعه بشكل غير ظاهر ولكن مؤكد.

 لذلك سيتعين على هذين الزوجين تعلم كيفية توحيد عناصرهما (الماء والنار) لخلق انسجام حقيقي ليجدوا بين الزوجين ثقة حقيقية تجاه بعضهم البعض. ستكون  امرأة القوس هي الأكثر معقولية من الناحية المالية، لكنها ستريد دائمًا مشاركة الإدارة معه. وستكون رياحه المستمرة من التفاؤل التي ستساعده إلى حد كبير على النضج بسرور ودون إحباط وتحرر نفسه من والدته التي تحكمه دوما.

التوافق بين امرأة السرطان وامرأة  برج القوس

صديقتك القوس، كن لطيفًة وصادقًة مع شريكتك السرطان هذه الذي غالبًا ما تلجأ إلى قوقعتها للهروب من الواقع. يمكن أن تكون ثمينًة وحساسًة جدًا بالنسبة لك. ولكنه يثبت أنها تساعدك كثيرًا إذا كنت تعرفين كيفية الاستماع إليهًا وترويضهًا و التحلي بالصبر قبل كل شيء. لا تتطور شريكتك بنفس الوتيرة التي تتطورين بها ولكنها تصل إلى الجزء السفلي من الأشياء. دعيها تنظم كما يحلو لها في مناطق معينة ، دون تدخل. لا تصرين على أنها تمارس الرياضة معك. ستتجنب العبث لطفها ليس ضعفًا. سيكون من الضروري تذكره، حتى لا تنزلقين إلى الفكاهة المشكوك فيها، والتي يمكن أن تخرب علاقتك .

التوافق بين رجل برج السرطان و رجل برج القوس

السرطان قلق ، مغامر القوس ، مبدد. أنتِ متحمس لكنك لستِ بنفس الطريقة. في كثير من الأحيان ، من المرجح أن تختفي هذه الاختلافات في علاقة واثقة وسخية وموحدة… طالما أنك لا تبالغ: المزاج والاتجاه نحو درامية رجل برج السرطان يمكن أن ينتهي بهم الأمر إلى إزعاج  رجل برج القوس.

 لكي ينجح هذا ، يجب أن يتمتع القوس بحرية العمل ويجب أن يصبح السرطان مستقلاً.