توافق امرأة و رجل برج الحمل و برج الجدي

في هذا المقال عزيزي القارئ سوف نتطرق الى مدى واي حد يمكن ان يتوافق برج الجدي مع نضيره برج الحمل في مجموعة من الجوانب. لكن في مقدمة هذا المقال سنأخذ لمحة صغيرة عن هذين البرجين ومالهم من خصائص ومميزات.

توافق الأبراج: رجل برج الحمل مع امرأة برج الجدي

ان برج الحمل و برج الجدي من الأبراج الفلكية التي من الصعب جدا  أن يتوافقا. حيث وصفه البعض بشبه المستحيل فهي من أصعب العلاقات الاجتماعية التي يمكن أن تندمج سويًا. ومن أجل حصول ذلك بشكل لائق  يجب بذل مجهود كبير لإنجاح تلك العلاقة. فبرج الحمل يمشي وراء أحلامه دون قلق ولا تفاجئه النتائج  كيفما كانت. وهي من الشخصيات التي دوما  تعمل وفقاً لقواعدها و لما يستهويها. في حين أن برج الجدي يعمل وفقاً لقاعدة و لخطة محددة ولا يتخذ قرارًا دون التفكير وحساب الفوائد و الاضرار التي ستعود عليه من هذا القرار  او الراي.

ومن هنا تبرز المشكلة بين هدين البرجين الفلكين. كما أن العلاقة  الممكن بنيها بين رجل برج الحمل و امرأة برج الجدي قد تشعرك دوما بأنها تميل كثيرا إلى علاقة العمل و ليس عن العلاقة الرومانسية.

ورجل صاحب برج الحمل يحب أن يتواجد دوما بجانب شخص يحب المخاطرة والمغامرة  في جميع الاشياء خاصة تلك الدافعة للأدرينالين.

بل وأيضا يسعد بمساعدة شريكه في الحياة الخاصة به. لكن امرأة صاحبة برج الجدي بقدر حساسيتها المرتفعة إلا أنها تستطيع إخفاء ذلك بمهارة عالية كما أنها تحب الحرية وتقوم بكل أعمالها لوحدها وحيث أنه من الصعب امتلاك قلب امرأة مولودة برج الجدي. فعادة ما تتحول هده العلاقة في الفترة الأولى نوعا ما شبيهة بالمطاردة. حيث يطارد رجل الحمل امرأة الجدي في محاولة منه لخطف قلبها الصلب و الصعب الوصول اليه والحصول على حبها.

وهذا الأسلوب من أكثر الطرق التي تثير إعجاب برج الجدي خاصة في العلاقة العاطفية والرومانسية.

وبمجرد أن تسقط امرأة الجدي في حب رجل الحمل، تتحول هذه المرأة إلى رومانسية عظيمة،

محبة بشكل كبير للمغامرة بل وتسعى دوما إلى تعلم كل ما يحبه رجل برج الجدي.

حسب أكبر علماء التنجيم نسبة التوافق بين رجل برج الحمل وامرأة برج الجدي: 45 %

طريقة تقوية التوافق بين رجل الحمل وامرأة الجدي:

بجب أن يعلم كلا هدين الفلكيين البرجين أن هذه العلاقة من أصعب العلاقات الموجودة على الارض. ومن أجل تحقيق علاقة سوية و جد   مستقرة بين هذين البرجين الفلكيين. فعلى رجل صاحب برج الحمل التوقف عن الغضب و التوتر السريع خاصة عند الاختلاف مع راي او قرار امرأة برج الجدي.

كما على رجل الحمل أن يعمل مع امرأة برج الجدي وفقا لجدول و برنامج  لإنجاز أحلامهما وأمانيهما و اهدافهما المسطرة. وعليه أن يعي أن امرأة صاحبة برج الجدي من أكثر و اهم الأبراج التي ستساعد كثيرا  برج الحمل في تحقيق و انجاز أحلامه وأمانيه سريعًا.

كما على امرأة برج الجدي التوقف بشكل جدري عن إعطاء الأوامر السلطوية طول الوقت خاصة أنهما في علاقة رومانسية وعاطفية وليست علاقة طالب ومعلم، لذا عليها أن تتعلم أن تعبر عن آرائها بطريقة أكثر لباقة ملاءمة لطبيعة العلاقة.

توافق الأبراج: امرأة برج الحمل مع رجل برج الجدي

على الرغم من أن العلاقة بين امرأة برج الحمل و رجل برج الجدي تتطلب الكثير من العمل و الجد والمجهود لإنجاحها. الي اقصى تقدير، إلا أن السقوط في حب الآخر من الأمور التي تحدث سريعاً وأيضا تنتهي في رمشة عين.

وبعد توطيد وتقوية العلاقة بينهما تظهر بينهم بعض العيوب والمشاكل في شخصية رجل برج الجدي، يدفع امرأة صاحبة برج الحمل للبحث عن إنهاء العلاقة بشكل سريع.

ورجل برج الجدي لا يعرف المستحيل ابدا  ويحب الحصول على كل ما يريده دوما.

كما أنه شخص شديد الغيرة والحسد. ويظهر ذلك عليه بوضوح وبشكل بارز خاصة في الأماكن العامة مثل المطاعم والمقاهي. وقد يصل الأمر إلى طلبه عدم محادثة الآخرين الدين من حوله.

وامرأة برج الحمل لها رغباتها و متطلباتها وأحلامها التي لن تتخلى عنها مهما كلف الامر. و من أجل أي شخص والتي لن توافق بسهولة  على هذا الحصار الذي يعتبره رجل برج الجدي نابع من حبه لها.

حسب أكبر علماء التنجيم نسبة التوافق بين امرأة برج الحمل ورجل برج الجدي 40٪

طريقة تقوية التوافق بين امرأة الحمل ورجل الجدي:

من أجل إنجاح هذه العلاقة الزوجية على كل منهما أن يتعلم ويفهم شخصية الطرف الآخر. فعلى امرأة صاحبة برج الحمل أن تركز كثيرا في حديث رجل برج الجدي. خاصة أنه يحب دوما إخضاع شريك حياته الحمل إلى نوع من الاختبار. حيث أنه يعبر دوما عما يحبه أو يكرهه ويتابع إذا ما قامت به شريكة حياته أم لا.

 وعلى امرأة برجل الحمل أن تساعد زوجها برج الجدي على البوح  بكل اسراره. و بما يحب أو يكره دون إخضاعها إلى أي اختبار او ضغط. بل والحرص الكبير على معرفة شخصيته وعدم التعامل مع متطلباته و رغباته بسطحيه.

كما على رجل برج الجدي التراجع عن حب التملك بعض الشيء وإعطائها مساحة كبيرة وكافية للتعبير عن نفسها وتحقيق أحلامها.