توافق امرأة و رجل برج الحمل و برج الميزان

في هذا المقال عزيزي القارئ سوف نتطرق الى مدى  و اي حد يمكن ان يتوافق برج الميزان مع نضيره برج الحمل في مجموعة من الجوانب , لكن في مقدمة هذا المقال سنأخذ لمحة صغيرة عن هذين البرجين و مالهم من خصائص و مميزات.

توافق الأبراج: رجل صاحب  برج الحمل مع امرأة   صاحبة برج الميزان

 “الحب من أول نظرة معروف عليه” هذا هو شعار العلاقة بين الحمل و الميزان، فهذين البرجين من الأبراج التي يمكن أن يقع في حب الآخر من أول  لحظة,  حتى وإن برز الاختلاف الكبير بينهما. وعلى الرغم من التوافق و الانسجام  الكبير الذى يشعر كلاهما به من أول وهلة، إلا أن اختلاف الكبير في شخصيتهما يمكن أن يؤدي إلى مجموعة من المشاكل في العلاقة  الزوجية، فاستفزاز الطرف الآخر هو جزء من شخصية  كل من هذين البرجين  الفلكين.

ولكن في المجمل هما من أكثر الأبراج الفلكية المسلية ، فهما محبين للحياة بشكل كبير ويرغبان دائمًا في الاستمتاع  الى بعضهما  و البعض واكتشاف الجديد والسفر لأماكن مختلفة  و مدن جديدة.

وبالنسبة لامرأة صاحبة برج الميزان فهي اجتماعية بطبعها وودودة كثيرا ومحبة للحياة، كما أن الرومانسية هو شعارها الأول في أي علاقة عاطفية.

 هي أيضا من الشخصيات البارزة التي تشعر بالامتنان لأي خدمة أو تعبير عن الحب و العاطفة، لذا فهي الأنسب لرجل برج مولود الحمل، الذى سيشعر و يحس بالحب والرومانسية التي يسعى لها في دوما علاقاته الغرامية ، كما أن إحساس الامتنان والأهمية الذى ستعطيه له امرأة صاحبة برج الميزان، ستجعله أكثر سعادة بل وسيعمل جاهدا على إسعاد ومساعدة امرأة برج الميزان أكثر لينال هذا الشعور الايجابي.

وبالرغم من العمل المجد على إراحة ومساعدة امرأة  صاحبة  برج الميزان، إلا ان رجل برج الحمل فيه بعض من الأنانية و الكره و الحسد ، ولكنها لن تعكر المزاج و  صفو العلاقة أبدًا، خاصة وأن امرأة صاحبة  الميزان من الشخصيات المضحية بشكل كبير  ، و التي تتفانى في إسعاد الآخرين، و تسعد بدلك  بل وتشعر بالسعادة عند تلبية متطلبات ورغبات و نزوات رجل برج الحمل. والتوافق و الانسجام  التام في شخصية رجل برج الحمل مع امرأة برج الميزان، يشوبه و تعوقه  مشكلة وحيدة، ألا وهي الخوف  و القلق  من الاستقرار وهو الهاجس  و العائق الدائم لرجل برج الحمل، والذى يقلق  بشكل كبير  ويربك امرأة برج الميزان ويجعلها تتنازل دوما وتحاول إسعاد رجل برج الحمل بأي طريقة  كانت أملا في التغيير ونيل الاستقرار والسلام  الدائم.

توافق الأبراج:  امرأة صاحبة برج الحمل مع رجل برج الميزان

على الرغم من أن العلاقة  الزوجية بين  هدين البرجين,  امرأة برج الحمل ورجل برج الميزان قد تظهر مقلقة و متوترة ، إلا أنها من العلاقات الناجحة  بشكل مبهر . فامرأة الحمل من الشخصيات الجامحة كثيرا  والمنطلقة والقوية  في طبعها  و التي لا تخشى أن تعبر عن أفكارها  كيفما كانت  ايجابية او سلبية، في حين أن رجل برج الميزان من الشخصيات الكلاسيكية   و التقليدية التي دوما تميل إلى الهدوء والخجل والتواضع. وهذا الاختلاف البارز  يؤدي إلى نجاح كبير في العلاقة بينهما، فرجل الميزان دوما ما يتأثر و ينجذب إلى الشخصية المضادة له، وامرأة برج الحمل تحمل معها  كل معانى الانطلاق والمغامرة وحب الحياة بالنسبة له، هو ما يجعله أكثر تمسكًا  و تشبتا بها.

 أما امرأة برج الحمل فانجذابها نحو رجل الميزان يكمن في محاولة منها لغزو شخصيته ووضع بصماتها   المميزة على قلبه، لكن الخوف من الشعور بالملل  و الروتين، والرغبة فى الانطلاق، قد يؤديان إلى فشل العلاقة في النهاية بينهما  .

وبالنسبة لرجل  الميزان، فهو من الشخصيات القوية و المثالية، المتواضعة والمخلصة لأبعد الحدود، وقد  يكون من أنسب و أوفق  الأبراج لامرأة برجل الحمل، خاصة أنه من الشخصيات الهادئة في طبعها و تصرفاتها  وأيضا مشاعرها، لذا فالحماس أو حتى نوبات الغضب و القلق  التي قد تشعر بها امرأة الحمل، سيتقبلها بسهولة كبيرة  وسيجد بعض الأفكار و التقنيات  العملية التي تسعد امرأة برج الحمل وتزيد من انجذابها له  بشكل ملفت.